كَيْفَ تجعلين رجل برج العذراء يحبك بجنون

كَيْفَ تجعل برج العذراء يقع فِيْ حبك بجنون

إذا كان هناك شخص لفت انتباهك وشعرت بالإعجاب به، فِيْمكنك محاولة تحديد تاريخ ميلاده الذي من خلاله ستعرف الصفات التي يحبها والصفات التي يرغب فِيْ امتلاكها فِيْ شريك حياته، وبالتالي خطة قوية لجذب انتباهه من خلال إبراز هذه الصفات بداخلك، اجعله يقع فِيْ حبك بشكل غير مباشر منذ أول تفاعل.

كَيْفَ تجيب على سؤال كَيْفَ تجعل برج العذراء يقع فِيْ حبك بجنون من خلال معرفة الأشياء التي يكون برج العذراء ضعيفًا ضدها مما جعله يقع فِيْ حبك بجنون وتشمل ما يلي

1- الاهتمام بالمظهر الخارجي

يحب برج العذراء المرأة التي تعتني بمظهرها، لأن الحب يبدأ بعيونه، ورؤية امرأة جميلة تعتني بنفسها هِيْ من الأشياء التي تثير إعجابه. برج العذراء المفضل.

عَنّْدما يرى هذه المرأة أمامه، يريد التعرف عليها والبدء فِيْ التحدث معها بأي شكل من الأشكال. إذا كنت تحب برج العذراء، فأنت بحاجة إلَّى تنسيق نظرة قوية، والمشي بجانبه والجلوس أمامه، وهذا سيجعله يندفع إليك لبدء التعرف عليك.

2- لا مبالغة

رجل برج العذراء يكره المبالغة، لذلك إذا كنت تريد جذب انتباه برج العذراء، فِيْجب أن تسترشد بالبساطة والعفوية، لأنه يحب ما هُو طبيعي وتلقائي، لأن المبالغة فِيْ الكلام والاهتمام وحتى فِيْ ردود الفعل يمله. وابتعد عَنّْ الشخص الذي أمامه، وهُو عكس ما تريده.

لذلك عليك أن تتحدث معه بلطف وتتصرف بوتيرة بطيئة تعطي انطباعًا بهدوءك وسلامك العقلي وأنك تتصرف بسهُولة وعفوية، ولهذا لا يريد برج العذراء إنهاء المحادثة معك.

3- المواعيد النهائية للاجتماع

هل ما زلنا نعرف إجابة السؤال عَنّْ كَيْفَِيْة جعل برج العذراء يقع فِيْ حبك بجنون فِيْ هذا الصدد، يجب توضيح أن برج العذراء يحب الالتزام بالمواعيد ويقدر قيمة الوقت تقديراً عالياً، مثل زميلك فِيْ العمل أو صديقك فِيْ الجامعة، يمكنك التظاهر بأنك مهتم جدًا بالاجتماعات وتتأخر، حتى لو كانت بضع دقائق فقط، فهذا لا يناسبك، ولهذا السبب يلجأ إليك برج العذراء.

4- الترتيب والدقة فِيْ الترتيب

المظهر الأنيق يجذب انتباه برج العذراء أكثر من المظهر الجميل حيث يمكنك الظهُور بشكل منسق ومرتب وحقيبتك مرتبة إذا فتحتها أمامه وكانت سيارتك نظيفة ومرتبة. فِيْ الداخل إذا كان يستمتع لأنه يحترم الدقة والنظام بشدة ويجذب انتباه المرأة التي تهتم بنفس الأشياء مثله.

5- الالتزام بالأمانة

برج العذراء لا يكره أكثر من الكذب فِيْ حياته لأنه يستطيع أن يترك امرأة يعجب بها كثيرًا إذا اكتشف أنها امرأة كاذبة، لذلك عليك أن تهتم بكل قصصك التي تخبره بها أمامه . وأنك لا تكرر الأحداث بطريقة مختلفة حتى لا يشعر وكأنك تكذب، وبمجرد أن يشعر وكأنك تكذب، لا يمكنك الجدال معه بعد الآن.

لأنه بهذه الطريقة تنتهِيْ العلاقة بالنسبة له قبل أن تبدأ، لأنه يراك فقط كامرأة كاذبة، عليك الاعتماد على قصص حقيقية لا تستلهمها خيالك لتتذكرها إذا سألت عَنّْ نفس الحدث مرة أخرى.

6- عبر عَنّْ رأيك

يتمتع برج العذراء بشخصية قوية ويحب المرأة التي تتمتع بشخصية قوية ولها رأيها الخاص. إذا ناقش شيئًا معك، فلا تأخذ كلمته فقط بالإيماءات. عليك أن تتواصل معه بقوة وأن تعبر عما بداخلك، وبفضل هذا يراك برج العذراء بشكل مختلف.

7- السيطرة على المشاعر

فِيْما يتعلق بمعرفة إجابة السؤال عَنّْ كَيْفَِيْة جعل برج العذراء يقع فِيْ حبك بجنون يمكن توضيح أن برج العذراء يحب امرأة تتحكَمْ فِيْ عواطفها وتكون متماسكة أمامه ولا تظهر سوى القليل مما فِيْ قلبها. هذا يجعله يقرر ويصر على الدخول فِيْ علاقة لمعرفة ما بداخل المرأة. .

لكن المرأة التي تظهر له كل شيء فِيْ قلبها سرعان ما سئمت منها وتؤمن فِيْ قلبه أن المرأة مملة ولديها فراغ عاطفِيْ ولا تقبل هذا العرض للمشاعر على أنه حب شديد له، لذلك عليك أن تكون حذرا معه. عَنّْد الاعتراف بالحب أو حتى فِيْ توضيح مشاعر الإعجاب أو الغيرة.

8- الأفضل له أن يأخذ زمام المبادرة

يمكنك أن تترك له طلبًا لقضاء عطلة نهاية الأسبوع معك أو الدخول فِيْ علاقة معك أو التعبير عَنّْ مشاعره لك، ولكن إذا فعلت ذلك فسوف يشعر بالملل ويشعر أنك ممل، حتى لو كان لديه مشاعر تجاهك يشعر فِيْ نفسك بشيء يجعله باردًا عليك، لذا دعه يبدأ فِيْ احتضانك أو تقبيلك ولن تطلب منه ذلك أبدًا.

9- شجِّعه فِيْ خطواته

رجل العذراء هُو رجل طموح لديه العديد من الأحلام والرغبات ويحاول دائمًا تحقيقها والحصول عليها واحدة تلو الأخرى. إذا كنت فِيْ بداية علاقتك أو فِيْ بداية معرفتك، يمكنك تشجيعه والإصرار على دعمه النفسي، لأن هذا سيجعله يلجأ إليك، حتى لو لم يكن يفكر فِيْ الأمر تجاهك.

هذا لأن برج العذراء يحب امرأة قوية لديها جيش قوي لدعمه واقتراح خطط بديلة. يقرر الخطوات التالية، لكنه يهتم دائمًا برأيك أو ما تقترحه، لذا احرصي على الاهتمام به، لأنه يعتبر عاملاً مهمًا فِيْ علاقتكَمْا ويعمل على تطوير علاقتكَمْا. بضع خطوات إلَّى الأمام.

10- رعاية الأسرة

يقدر رجل برج العذراء الأسرة وعَنّْدما يلاحظ أنك تهتم بأسرتك، سيجعله يراك كزوجة مناسبة له، لذلك عليك أن تحكي بعض القصص التي تظهر تماسكك مع إخوتك ووالديك. بطريقة تلقائية، كَمْا لو كنت تحكي قصصًا للتعرف على بعضكَمْا البعض، وليس بعرضه على شرح شيء ما.

11- الاتصال المرئي

تواصل معه بالعين، مما يجعلك أكثر جاذبية فِيْ عينيه، لكن لا تجلس وتفكر فِيْ النظر إلَّى المكان وهُو يتابعك بعينيه ولا تشعر بأي شيء، لأنه عليك أن تكون ذكيًا ومبدعًا. يشعر أنك تعرف ما يفكر فِيْه دون النظر إلَّى عينيه لأنه فِيْ هذه الحركات توجد إجابة محتملة سؤال كَيْفَ تجعل برج العذراء يقع فِيْ حبك بجنون

12- أظهر ثقتك بنفسك

يحب برج العذراء امرأة واثقة من نفسها، لذلك عليك أن تظهرها بخطواتك وحركاتك بجانبه، حتى لو كنت جالسًا معه فِيْ مطعم أو فِيْ غرفة طعام.

من أهم علامات الثقة بالنفس أن تشعر بقيمتك أمامه، ولهذا السبب لا تتصرف وكأنك تطارده، فأنت تتجاهله قليلاً للحاق بك، كَمْا يحب برج العذراء. للحصول على مساحته الشخصية وبينما يشعر أنك لا تستحق نفس الاهتمام بالنسبة له، فإنه يصبح مهتمًا جدًا بك ويبقى فِيْ ذهنه لا شيء سوى محاولة التأكد من أنك تريده كَمْا يريدك.

13- فهمك للأمور

رجل برج العذراء يحب المرأة التي تفهم ما لا يستطيع