دعاء صباح يوم الأحد مكتوب

دعاء صباح الاحد مكتوب

قبول اليوم بالدعاء فِيْه نعمة للذكر، فأحب عمل عَنّْد الله أن يدعو إليه كل يوم بعد الاستيقاظ، وهذا هُو أول ما يفعله الإنسان، فِيْكون يوم الأحد كباقي الأيام التي يجب على المرء أن يفعلها. يكسب بذلك أنه يتوسل ويصلي إلَّى الله من أجل وحدتين من الخير له والثناء على ما رزقه الله، فلديه بركات لا حصر لها.

لذا أخي المسلم يمكنك أن تبدأ يوم الأحد بقول هذا الدعاء الجميل الذي تسأل الله أن يكون معك ويحميك من تلك الأخطاء التي قد تتعرض لها بسبب وسوسة الشيطان، بالإضافة إلَّى الذكر، وهِيْ من أهم الأمور التي يجب أن يهتم بها المسلم بعد الاستيقاظ.

بسم الله الرحمن الرحيم بسم الله الذي لا أثق به إلا فِيْ فضله ولا أخاف إلا عدله وأعتمد فقط على كلامه وأتمسك بحبله فقط أسعى أعوذ بك يا صاحب المغفرة والسرور، من الظلم والعدوان، من زمان بلا حزن متكرر، من أحداث حدثين، ومن انقضاء فترة، من الجاهزية والاستعداد، وتهتدي. بما هُو العدل والإصلاح، وأنتم تستعينون بما يرتبط به لتحقيق النجاح والنجاح.

اللهم اريد لباس الصحة واكتماله كَمْال الاسلام وسلامته وديمومته واعوذ بك من نزوات الشياطين واعوذ من سلطتك من طغيان السلاطين. فاقبلوا ما كان من صلاتي وصومي، واجعلوا غدتي وما بعده أفضل من ساعتي هذه ومن يومي، وأشرفني فِيْ أهلي وأهلي، واحميني بيقتي ويومي. أنت الله خير ولي وأرحم الرحمن.

اللهم إني أبتعد عَنّْك ومن تبعه، عَنّْ الشرك والإلحاد، وأصدق لك بإخلاص للإجابة. صلى الله على محمد وعلى آل محمد خير خلقك، داعين إلَّى حقك، واستعيذ بي بمجدك الذي لا يندمج، واحفظني بعينك التي لا تنام، وانتهِيْ بأمري بوقف. لك وبغفرة حياتي، فأنت غفور رحيم ورحيم يا رب كن مع محمد وآله الطاهرين.

شروط استجابه الصلاة

من أهم الأمور المتعلقة بالدعاء الكتابي لصباح الأحد أنه حتى يُستجاب دعائك، يجب عليك التقيد ببعض الشروط المتعلقة بقبول الدعاء، وهِيْ أمور يجب على كل مسلم القيام بها لأنها كذلك. تتعلق بقوة إيمانه بالله وعدله.

كانت هذه الشروط هِيْ التفريق بين نفوس الناس الذين يدعونه دعاءً ودعاءً من الخوف والرهبة منه، وغيرهم ممن لا يثقون بقبول هذا الدعاء، وهُو أمر غير مرغوب فِيْه وقد يكون سبباً لعدم القبول. . طلب، ومن الممكن الرجوع إلَّى مجموعة من الشروط التي يجب الوفاء بها. أن يقبل الدفع وهُو

  • صل إلَّى الله حتى تتأكد من الإجابة. الشرط الأول الذي يجب أن تفِيْ به هُو أن تعرف أنه إذا رفض الله طلبك، فهذا فِيْ مصلحتك، وإذا نجح فِيْ تلبية الطلب لك، فهذا فِيْ مصلحتك أيضًا.
  • إن الثقة بالله تعالى هِيْ أول الشروط التي يجب على المؤمن مراعاتها بالتأكد من أن الله لا يختار إلا الأفضل له وأن الله سيقبل طلبه حتى لو فات الأوان على الوفاء به لأنه يعلم ما لا تفعله. يعرف، وهُو يعرف الوقت المناسب لك لتحقيق ما تريد. لذا تأكد عَنّْدما تصلي أن صلاتك ستستجيب، حتى لو كانت فِيْ وقت قصير.
  • اعلم أنه مهما كانت هذه الدوائر ضيقة فسترتاح وستزول هذه الهموم، لأن الله أعلم ما فِيْ صدرك ويعرفك أفضل من عبيده حتى الأقرب إليك، والدليل على ذلك هُو ملكه. قوله تعالى