معلومات عَنّْ بنك بلوم مصر مهمة يجب معرفتها

من خلال موقع الأحلام نقدم لكَمْ اليوم معلومات عَنّْ بنك بلوم مصر، لأن بنك بلوم مصر هُو أحد البنوك التجارية التي تقدم مجموعة من الخدمات المالية والمصرفِيْة برأس مال مدفوع 2000 مليون جنيه مصري، وبنك بلوم يمتلك بنك مصر شبكة تتكون من 39 فرعًا تشمل مناطق عديدة من مصر مثل القاهرة الكبرى والإسكندرية وشرم الشيخ والغردقة وبورسعيد ودمياط، بالإضافة إلَّى المنصورة والإسماعيلية وطنطا والمنياو والسويس. وأخيراً الدقهلية، يطمح بنك بلوم مصر لأن يصبح أحد أكبر البنوك فِيْ العالم العربي. مركزه الرئيسي فِيْ القاهرة الجديدة وتحديداً فِيْ شارع التسعين، ويتطلع بنك بلوم مصر إلَّى التوسع جغرافِيْاً لتلبية احتياجات العملاء والعمل على زيادة قاعدة عملائه من خلال هذا التوسع، لذلك يسعدنا أن نقدم لكَمْ اليوم من خلال موقع Ahlam عبارة عَنّْ مجموعة من المعلومات الهامة عَنّْ بنك بلوم مصر نتمنى أن تجد هذه المعلومات مفِيْدة ونأمل أن تنال إعجابكَمْ.

بدأت برأسمال 2000 مليون جنيه

بنك بلوم مصر

  • يعتبر بنك بلوم مصر من أكثر البنوك ربحية وأحد أكبر البنوك فِيْ مصر.
  • يدعم بنك بلوم المجتمع من خلال الأنشطة التي يقدمها، حيث يقوم بدوره الاجتماعي على أكَمْل وجه من خلال مؤسسات البنك المختلفة.
  • يولي بنك بلوم مصر اهتمامًا بالثقة والمصداقية فِيْ تعاملاته المصرفِيْة التي بناها مع عملائه من خلال علاقات طويلة الأمد معهم، بالإضافة إلَّى الصدق والنتائج المالية السريعة التي يتم تحقيقها باستمرار.
  • يتبع بنك بلوم مصر النموذج المصرفِيْ العالمي ويشمل (الخدمات المصرفِيْة التجارية – الخدمات المصرفِيْة للشركات – الخدمات المصرفِيْة الخاصة – الخدمات المصرفِيْة الاستثمارية – إدارة الأصول – الخدمات المصرفِيْة للأفراد).
  • كَمْا يوجد العديد من الخدمات التي يقدمها بنك بلوم مصر ومن هذه الخدمات (الخدمات المصرفِيْة الإسلامية – خدمات الوساطة – خدمات التأمين – تقبل الودائع والمؤسسات التجارية وكذلك الأفراد).

معلومات عَنّْ السد العالي وأهميته للتنمية الاقتصادية والزراعية

يقدم بنك بلوم مصر العديد من الخدمات للأفراد والشركات

معلومات يجب أن تعرفها عَنّْ بنك بلوم مصر

  • بنك بلوم مصر هُو مؤسسة مالية تتعامل مع الأموال والائتمان، حيث يقبل البنك الودائع من الجمهُور ويقوم بتعبئة الأموال لمختلف القطاعات الإنتاجية. كَمْا يوفر بنك بلوم مصر تسهِيْلات لتحويل الأموال من مكان إلَّى آخر.
  • فِيْ الفترة الحالية، يشارك بنك بلوم مصر فِيْ العديد من أنواع الطلبات مثل التحويلات المالية وصرف العملات والتأمين وفواتير الخصم وغيرها من الخدمات المهمة.
  • يعتبر بنك بلوم مصر أحد أهم مصادر رأس المال العامل قصير الأجل للشركات، كَمْا يتضح من أنشطته التي زادت مؤخرًا، ويعتبر بنك بلوم مصر أحد كبار المشترين للسندات التي تصدرها الحكومة لتمويل التسهِيْلات المختلفة، مثل المستشفِيْات والمطارات والطرق السريعة.

يمكنك أيضًا قراءة معلومات عَنّْ مكتبة الإسكندرية والعلوم والمتاحف والمراكز البحثية التي تحتويها

يعتبر بنك بلوم مصر من أشهر البنوك الناشئة فِيْ مصر

أسعار الفائدة على الودائع وحسابات التوفِيْر

أولاً سعر الفائدة على الودائع بالجنيه المصري

نسبة الفترة لشهر واحد 6.5٪ لمدة شهرين 6.75٪ لمدة 3 أشهر 7٪ لمدة 6 أشهر 7٪ لمدة 9 أشهر 7٪ لمدة سنة واحدة 7.25٪

ثانياً العائد على حساب التوفِيْر بالجنيه المصري

نسبة الفترة فِيْ الشهر 7٪ لمدة 3 أشهر 7.25٪ لمدة 6 أشهر 7.5٪ لمدة سنة 8٪

ملاحظة مهمة جدا هذه الأسعار هِيْ أسعار اليوم (30-1-2022) وهذه الأسعار قابلة للتغيير.

ويمكنك قراءة المزيد سور الصين العظيم، بداية بنائه وتاريخه القديم والحديث

من خلال موقع أحلام قمنا بتزويدك بمجموعة من المعلومات حول أحد أهم البنوك الناشئة فِيْ الآونة الأخيرة وهُو بنك بلوم مصر. هناك العديد من البنوك التي تتنافس مع بعضها البعض لجذب العديد من العملاء، لذلك يقدم كل بنك خدماته الخاصة سواء للأفراد أو الشركات، وتعتبر بلوم مصر من البنوك التي تهتم بتدريب الموظفِيْن لتأهِيْلهم وجعلهم فِيْ مستوى جيد. مستوى عال من الكفاءة المهنية.