نص ارشادي عَنّْ كَيْفَِيْة المحافظة على بيئة المدرسة

تعليمات حول كَيْفَِيْة الحفاظ على البيئة المدرسية. حل الأسئلة من كتابي السادس للغات الابتدائية، F2. مبادئ توجيهِيْة للنظافة المدرسية.

أهلا وسهلا بكَمْ أعزائي طلاب الصف السادس الابتدائي، يسعدنا أن الصفحة ويكية ستعطيكَمْ إجابة على السؤال تعليمات حول كَيْفَِيْة الحفاظ على البيئة المدرسية.

إرشادات حول كَيْفَِيْة حماية البيئة المدرسية، وكَيْفَِيْة حماية ممتلكات المدرسة، وهذه المدرسة هِيْ مكان يمكن للمرء أن يتعلم فِيْه الكثير من الخبرات، وهذه المدرسة ليست فقط مكانًا للتعليم، ولكنها تعتبر منزلًا ثانيًا وترميمه التعليم الجيد والأصدقاء وممارسة الألعاب وممارسة الفصول الدراسية والأنشطة اللامنهجية ويساعد الطالب على النمو، ويصبح شخصًا مسؤولاً، وإحدى طرق شكر المدرسة على ما تقدمه لنا هُو الحفاظ عليها. يجب التأكد من نظافة الفصول الدراسية وعدم رمي الأوراق من سلة المهملات وعدم تلويث جدران وأبواب الفصول الدراسية والمدرسة. يجب على الطلاب الحفاظ على نظافة المنطقة العامة بالمدرسة وتخزين كل شيء فِيْ مكان مناسب. يلتزم الطالب بارتداء الزي المدرسي فِيْ حالة صحية وجميلة والمحافظة على نظافته. أولاً على مدير المدرسة أن يبدأ العمل ويخصص يوماً لتنظيف المدرسة وجميع مرافقها، وثانياً، تنظيم ندوات تشجع الطالب على نظافة المدرسة وأهميتها ودورها فِيْ حماية البيئة، ثالثاً النبات. الأشجار والحدائق المدرسية والعَنّْاية بها طوال الأسبوع، رابعًا، تقديم جوائز تحفِيْزية لأجمل وأنظف فصل فِيْ المدرسة، خامسًا، لوضع ما يكفِيْ من علب القمامة فِيْ جميع مناطق المدرسة حتى لا يفعلوا ذلك. تسبب الفوضى.