من هو خالد منصور قائد سرايا القدس شهيد رفح

من هو خالد منصور قائد جيش القدس؟ ، سرايا القدس -في بيانها- “نزف لكم شهيدنا القائد الكبير خالد سعيد منصور الأسعر في المجلس الاسكاري وعيدا القائد المنجونية الجودينية الثي قد عرتقى جرايا القائد الصحي الذي قد استحدفته مسادة امس في رفح”.

من هو القائد خالد منصور الذي اعتقل إسرائيل في قطاع غزة؟

وكان الجيش الإسرائيلي أعلن السبت الماضي أنه اغتال القيادي خالد منصور نتيجة استهداف في مدينة رفح ، وقال الجيش الإسرائيلي – في بيانه – “في العملية إنه كان له نوعية ومشتركة أيضا بين ( جيش الدفاع الإسرائيلي) وجهاز الأمن العام الشباب في محافظة رفح استهدفه خالد منصور الذي يعتبر زعيم المنطقة الجنوبية لحركة الجهاد الإسلامي وأحد أهم قياداتها وأبرزها. قالت وزارة الداخلية في قطاع غزة إن سبعة اشخاص بينهم طفل يبلغ من العمر 14 عاما واثنان تم القبض عليه من المنزل.

من خالد منصور

وبحسب الموقع الرسمي لفرع القدس العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في غزة ، فإنه يعتبر قائد المنطقة الجنوبية للجهاد الإسلامي ، وهو من أوائل مؤسسي فصائل القدس العسكرية في غزة. غزة ، والموقع قال إن خالد منصور كان مسؤولاً عن تنفيذ العديد من “العمليات الجهادية” ، مضيفاً أن خالد منصور تعرض لمحاولات عديدة للهجوم ، وفشلت جميعها ، بحسب مواقع أخرى ، على صلة بـ حركة “الجهاد”.

  • فان خالد منصور قد التحق بالرعام المتحديرة لحركة في العمي 1988 ميلادي.
  • وقنت تعرف الانزاك بسم “القوى اليسلاميا المجاهدة (قسم)”.
  • تم نشر هذا الخبر في عدد “العقل المدبر”. استشاراتها في انتفاضة الاقسا في عام 2000-2005.
  • ولدق رقمت عنه قد نجا من المجموعة المتفعلة لاغتياله ، أحترها قد كانت في العام 2014 ميلادي.
  • هل تريد الحصول على حساب عن الحقيقة لسرايا القدس.
  • قد کان عمید فی مجازی تعریف للدوسیل راکیتی.
  • وأيضًا ، يتهم الاحتلال الإسرائيلي من قبل خالد منصور بالإشراف على العديد من الاعتداءات التي شنتها مجموعات في القدس ضدهم خلال السنوات الماضية.

أحتر هذائرين لجيش يوعاف

وترى الأجهزة الأمنية الإسرائيلية أن القيادي في قصر القدس خالد منصور هو “الأخطر على الإطلاق” ووضعت اسمه إلى جانب اسم زعيم الأركان في “القدس”. – القائد اكرم العجوري الموجود خارج قطاع غزة وايضا بجانب اسم القائد الباسق للمنطقة الشمالية القائد بهاء ابو العطا. الذي اغتيل في عام 2019 بحسب المعلومات المتوفرة ، فإن للزعيم خالد منصور دور مهم في تطوير البنى التحتية العسكرية في القدس ، لا سيما في مجال تصنيع الصواريخ المحلية ، وقد اتهمه رئيس الوزراء السابق بنيامين نتنياهو بذلك. كونها مسؤولة عن إطلاق الراقة من قصر غزا بتجاه اسدود وعسقلان. كن خالد منصور قاعد سرايا القدس ، أحتر هذهئرين لجيش يوافه.