ديانة سارة حجازي

ديانة سارة حجازي ، تعتبر سارة شاذة في مصر ، بعد أن رفعت معرفتها بالمثلية الجنسية في حفل ليلي بالقاهرة عام 2017 ، سُجنت لمدة ثلاثة أشهر في مصر ، ثم أُجبرت على الذهاب إلى كندا حيث عاشت حتى حياتها الموت ، من خلال مقالنا اليوم على الموقع بوست سنعرد لكم ديانة سارة حجازي.

    هي سارة حجازي ويكيبيديا

    تعتبر الأكبر بين بناتها الثلاث ، فهي فخورة بأسرة نموذجية ، ساعدتها مالياً بعد وفاة والدها حتى ذهبت إلى كندا ، بسبب أقارب سارة ، أثر حب والدتها عليها ، بعد فترة من السفر ، تدهورت صحة والدتها وتوفيت ، و وتوفورت الصحة العقلية المتعلقة بطوراب ما على الصدمة في سارة ، التي كانت مسبابة بها عليه.

    Ma hai ديانة سرة حجازي

    بناءً على بعض أصدقائها المقربين ، فهي مسيحية وقبل طردها من مصر إلى كندا ، كانت سارة حجازي عضوًا في الحزب الشيوعي ، وأصبحت فيما بعد عضوًا في شبكة الربيع الشريعة ، وهي وقالت في مقال لها باللغة الإنجليزية على موقع مجلة الربيع بعنوان 9 سنوات بعد يناير “النظام القديم سيرفض بأي شكل حتى لو كان من المهم التضحية بالنظام أو إعادته إلى السلطة”. معاصر

    ما قصة القفع على سارة حجازي

    ذهبت سارة حجازي إلى حفلة شرعية في 22 سبتمبر 2017 ، والتي جمعت المغني الرئيسي للفرقة حميد سنو ومجموعة من الأشخاص الآخرين. قصم السيدي زينب لمدة ثلاثة أشهر ، ومنعت السلطات هناك أي شخص من الاعتداء عليها لفظيا وجنسيا ، وشرحت سارة حجازي تفاصيل اعتقالها في مقال عُرض على موقع مدى مصر في 24 سبتمبر 2018 ، وقالت إنها كانت كذلك. سجنت خارج منزلها أمام عائلتها وكانت تحت المراقبة لمدة عام فيما يتعلق بديونها. .

    ما المعلومات عن وفاة سارة حجازي

    كتبت بمدونة تحت اسم “هيا نهري” وفي عام 2017 تم تدوينة تطبيق التودينة “قبل الطويداك” وتتبرة رسالة قبل التوديكا لها في هذا منشقة قدرة على تعليقة ، إستعاط من النجاة من عمد السوديكة إنتحرت سارة حقيقة في 13 مايو 2020 أمام الكل تاركة خلفها مذكرة تكتوبة بخت. قد تكون قبيحًا جدً للعالم ، ولكننا أسامح. .