ادعية القران الكريم مكتوبة والسنة النبوية الشريفة

الدعاء من القرآن الكريم على موقع أحلام بأن الدعاء والتذكر والاحتفاظ بالصلوات الخمس وخاصة صلاة الفجر هِيْ من أهم وسائل الحماية من شر الناس وأيضاً الشيطان الرجيم كقراءة الصباح والصلوات. أذكار المساء التي تشمل آيات وأدعية من القرآن الكريم والأدعية الواردة فِيْ السنة النبوية على عهد النبي صلى الله عليه وسلم وأذكار كثيرة لها أجر وأجر عظيم، احفظ كل هذه. التحصينات اليومية لتكون سبباً لحمايتك من كل شر بحسن نية بالله، فلا يصيبك شر بدون الله تعالى، وقد أعددنا لكَمْ هذا المقال لتجمعوا أكبر عدد ممكن من الأدعية التي ورد ذكرها فِيْ القرآن. حتى تنتشر الفائدة على جميع زوار موقعَنّْا بإذن الله.

دعاء من القرآن

{من يجيب المنكوب إذا دعوه، ويزيل الشر ويجعلك ورثة فِيْ الأرض هل هم آلهة عَنّْد الله تتذكر القليل}

{لا تدعوا أحدًا عَنّْد الله}

قال الله تعالى {وَقَالَ رَبُّكُمْ ادعُ إِلَيَّ إِنِّي أَجِيبُكَ.

حق الله العظيم [غافر60].

{وَقَالَ رَبِكَ ادعُ إِلَيَّ إِنِّي أَجِيبُكَ. الله العظيم حق [غافر60].

{هُو حي لا إله إلا هُو فادعوه وكن مخلصًا له فِيْ الدين} الله الحق العظيم. [غافر65]

ربي اجعلني مؤسس الصلاة ومن ذريتي ربنا واقبل دعائي 🤲

لا إله إلا أنت سبحانك أنا الظالمين.

ربنا، لا تثقلنا بما لا قدرة لنا عليه

ربنا ارزقنا من نسائنا وذريتنا وجعلنا قدوة للصالحين (74) سورة الفرقان

ربي اجعلني مؤسس الصلاة وذريتي. ربنا وتقبل دعائي (40) ربنا اغفر لي ولوالدي وللمؤمنين (4) سورة إبراهِيْم يوم القيامة

أدعية سورة البقرة

شاهد الآن عبارات الدعاء من القرآن والسنة

دعاء النبي صلى الله عليه وسلم

قال الرسول صلى الله عليه وسلم (من دخل السوق فقال لا إله إلا الله وحده لا شريك له ملكه وله الحمده يحيي ويحيي ولا شريك له. يسبب الموت وهُو حي لا يموت. ألف سوء ورفعه ألف درجة.

صلاة على المطر كَمْا أوصى الرسول صلى الله عليه وسلم … “اللهم يا مطر النافع”.

(ربي ساعدني ولا تساعدني، وأعطني النصر ولا تدعمني، خطط معي ولا تتآمر ضدي، أرشدني واجعل من السهل علي أن أرشدني وأعطيني النصر على من لديه أخطأ رد على دعائي، وأثبت حجتي، وهدي قلبي، وأصلح لساني، وأزل حقد قلبي. رواه أبو داود، والترمذي، وابن ماجه، والحكيم، وتم التحقق منه ووافق الذهبي. معه.

اللهم اني سلمت لك وبك آمنت وبك تبت وفِيْك جادلت.

أعظم دعاء للنبي صلى الله عليه وسلم

شاهد الآن ذكريات الرسول صلى الله عليه وسلم وأجمل أدعية الرسول صلى الله عليه وسلم

منشورات أدعية جميلة تريح القلب

– اللهم شفِيْ من كل مريض فِيْ وجع وكل ميت تحت التراب يرجو رحمتك اللهم اشفهم واغفر لهم.

اللهم إني أشتكي من ضعف قوتي وقلة الحيلة والتواضع تجاه الناس يا أرحم الرحمن أنت رب الضعيف وأنت ربي لمن توكلني بعيد جدا عَنّْي أم إلَّى العدو الذي آمر ملكته إذا لم تكن غاضبًا مني، فأنا لا أهتم، لكن رفاهِيْتك أوسع بالنسبة لي. أعوذ بنور وجهك الذي ينير الظلام وينظم شؤون الدنيا والآخرة حتى ينزل عليّ غضبك أو ينزل عليّ غضبك. اللهم ارزقني سمعي وبصري واجعلهم وريثا مني وساعدني على من يؤذيني وينتقم منه.

منشورات دعاء جميلة

تحقق أيضًا من هذا أدعية لتخفِيْف القلق وإشباع الحاجة بإذن الله

إذا كان المؤمن سعيدا بالشكر، وإن أصابه مكروه، فهُو صبور. إن الالتجاء إلَّى رب العالمين والدعاء فِيْ كل شيء للخير والشر ذروة الاستسلام لقدرة الله وعظمته فِيْ تدبير أموركَمْ. ما هُو خير لك والدعاء من أعظم العبادات وله أجر عظيم. فإما أن يلبي الله حاجتك أو يعطيك أجر الدعاء بالتوازن مع أعمالك الصالحة، واللجوء إلَّى الله مع الدعاء هُو دائمًا دليل على ثقتك بقدرات الله ومساعدتك لك فِيْ جميع جوانب حياتك. شاركناكَمْ اليوم أجمل الأدعية والأذكار الحكيمة التي ورد ذكرها فِيْ القرآن الكريم، شاركناها فِيْ حالات الواتس آب وأيضاً الفِيْسبوك ينشرون الفِيْسبوك ويحسبون أجرهم مع الله تعالى.