أدعية الحرم للسديس للتقرب من الله سبحانه وتعالي

ما أجمل الدعاء إذا كان صوته رقيقًا نديًا حلوًا، وما أجمل هذا الدعاء إذا شعرت به المعاني التي تمس قلبك وتمس أوتار مشاعرك .. فِيْ القرآن يقرأ سبحانه وتعالى بالدعاء والذكر والصلاة والاحتفال والتكبير والتهليل له سبحانه وتعالى.

فِيْ هذا الموضوع، دعاء ضريح السديس، نتعرض لبعض الأدعية التي يستحضرها الخطباء على المنصات، والأدعية التي كان الشيخ عبد الرحمن السديس يستحضرها فِيْ المسجد الحرام بمكة المكرمة، ويقدم للحجاج وراءهم. له.

مناشدات السديس

ضريح الدعاء

اللهم ارزقنا التقوى … وطهرها. أنت خير من تطهِيْرها .. أنت وليها ووليها. اللهم إني أعوذ بك من علم لا ينفع … وقلب لا يرحم … ونفس لا ترضى … ومن دعاء لا يستجاب … يا الله يوفقنا يا الله الماء بالرحمة. لا ماء مع معاناة، لا دمار، لا غرق، يا رحيم، يا حي، أيها الدائن، لا إله إلا أنت، سبحانك .. كنا من المذنبين فِيْ شؤوننا، اللهم اغفر لنا جديتنا، مزاحنا وخطأنا ومعموديتنا وكل هذا معَنّْا بنعمتك يا أرحم الرحمن.

وانظر أيضاً أدعية الشيخ السديس

ليباركك االرب

اللهم نعوذ بمغفرك من عقابك ونعوذ برضاك من سخطك ونعوذ بك منك. اللهم اغفر لنا ذنوبنا … واهن ابليسنا … وافقد حصتنا … واجعل ميزاننا ثقيلاً … وضعَنّْا فِيْ أعلى نادي. اللهم إنا نسألك الإيمان الذي يمس قلوبنا … وطمأنة صادقة لتعلم أن لا شيء سيحدث لنا إلا ما كتبته لنا، والرضا بما قسمتنا يا صاحب الجلالة والشرف. اللهم ان هذه خليقة جديدة .. فافتحها لنا بطاعتك .. وختمها علينا بمغفرك ورضاك .. وارزقنا فِيْها حكَمْاً صالحاً تقبله منا .. طهره. ونضعفه لنا وللشر الذي فعلناه فِيْه، فاغفر لنا إنك غفور رحيم .. ودود وكريم .. .. ونعوذ بكَمْ اليوم من ضيقة الضيقة، فجزئنا. ونطلب مساعدتكَمْ اليوم .. فساعدنا .. ونبكي إليكَمْ اليوم على عدوكَمْ وعدونا فبكينا .. ونطلب مساعدتكَمْ اليوم فامنحوا لنا النصر .. ونستعين منكَمْ. أنت اليوم فِيْ شؤوننا، فساعدنا، نؤمن بك … ونتوسل إليك، فامنحنا .. ونتوسل إليك بالرزق، فاعولنا … ونتوسل إليك المغفرة، فاغفر نحن. وندعوكَمْ فتذكرونا .. ونطلب رحمتك فرحمنا ..

الكعبة

اللهم احترم الاسلام والمسلمين اللهم احترم الاسلام والمسلمين اللهم احترم الاسلام والمسلمين اذل الشرك والمشركين اهلك اعداء الدين واحفظ الاسلام يا رب العالمين انصر لإخوتنا الذين يقاتلون فِيْ طريقك فِيْ كل مكان اللهم وحد صفوفهم وأغلِق قلوبهم، ووجه سهامهم وآرائهم، وانتصرهم على عدوك وعدوهم، أيها القوي، يا عزيزي. أطلق العَنّْان لغضبك وعذابك عليهم يا إله الحَقيْقَة.

نصرك للضعيف يارب

اللهم انصر إخواننا الضعفاء والمضطهدين فِيْ دينهم وشرفك وقداستك … اللهم رب العالمين اللهم أرنا يومًا أسود مثل يوم فرعون وهامان وأبي بن خلف. يا إله العالمين. اللهم صلح أحوال المسلمين .. اللهم أصلح قادتهم وعلمائهم وشبابهم ونسائهم .. اللهم أصلح أحوال المسلمين فِيْ كل مكان. أصلح أحوال المسلمين فِيْ كل مكان اللهم صلح أحوال المسلمين فِيْ كل مكان.

وانظر أيضا أدعية السديس

مناشدات السديس

كان هذا ختام موضوعَنّْا فِيْ الأدعية فِيْ مرقد السديس. قدمنا ​​خلال هذا المقال بعض الأدعية التي خرجت من لسان الشيخ عبد الرحمن السديس عَنّْدما كان يقود المصلين فِيْ المسجد الحرام، وهذا الشيخ له العديد من الأدعية بصوت عذب ناعم وجميل، وهناك العديد من الأدعية الجميلة. الأصوات التي باركها الله تعالى. رقة.