من هي زوجة داروين نونيز

شهدت مسابقة دوري أبطال أوروبا 2021-22 مجموعة كبيرة من المفاجآت ، من بينها بعض المفاجآت التي كانت سعيدة وممتعة للجمهور وبعضها أثار الجدل في هذه المسابقة. نونيز.

من هو داروين نونيز؟

داروين نونيز لاعب من أبرز اللاعبين في لعبة الأوروغواي ، ولد في مدينة أرتيغاس في أوروغواي في 24 نوفمبر 1999 ، ويبلغ من العمر 23 عامًا فقط. على الرغم من الجدل الذي ثار وتسبب له هذا الموسم ، إلا أنه بدأ يلعب الكرة المستديرة عندما كان طفلاً. بالنسبة لأكاديمية “دا لوش” ثم إلى سان ميغيل دي أرتيجاس ، وقد جذبت انتباه نادي بانيارول أحد الأندية الكبرى في الدوري الأوروغواياني ، والذي ضم نونيز إلى كلية الشباب ، ثم نقل نونيز في الفئات العمرية من نادي الأوروغواي حتى الظهر مع الفريق الأول في بداية مشواره الفني في عام 2017 وتحديدا في 22 يوليو 2017 ، عندما كان عمره 18 عاما ، وكان ذلك في مباراة الدوري الإنجليزي ضد نادي ريفر بيل مونتيفيديو ، ودخل لاعب بديل في الشوط الثاني للأرجنتيني ماكسي رودريغيز ، هداف ليفربول السابق في إنجلترا ، لكنه ظل مع بينيارول حتى عام 2019. بداية رحلة جديدة في دوري الدرجة الأولى الإسباني ، حيث انضم الميريا للنادي ، وهو حاليًا مملوك من قبل رئيس هيئة الترفيه السعودية ، تركي آل الشيخ ، مقابل 4.5 مليون دولار أمريكي بالإضافة إلى 1.5 مليون على شكل أقساط على شكل موسم واحد فقط. ت به آنزاء برز واحم نادي في الدوريغي بنفيكا، وحمي لشرائه لشرائه قبل آروبا لكبار الدروين الليغا واوروبا، وحسم صفقة في 2020 مبلغ قيمته بـ “الوغر حينها” في لايب شاب ، هو 24 مليون يورو ، بحيث تكون أغلى فئة في التاريخ من النادي

من هي زوجة داروين نونيز

ولم يمنع اللاعب داروين نونيز من تحقيق بطولة مع بنفيكا في موسم 2021-2022 ، لكنه اقترب من الفوز بكأس الدوري البرتغالي ، بسبب الخسارة التي تعرض لها النادي (1-2) أمام سبورتنج لشبونة في النهائي ، لكن نونيز لم يتمكن من مغادرة الموسم بإنجازات فردية بارزة زاد من اهتمام الأندية الأوروبية الكبرى ، وهي جائزة هداف الدوري البرتغالي ، فقد تمكن من تسجيل 26 هدفاً في 28 مباراة لعبها في كما سجل اللاعب الأرجنتيني 6 أهداف في 10 مباريات في دوري أبطال أوروبا ، وهدفين في مباراة واحدة في كأس البرتغال.

أهداف داروين نونيز في موسم 2021-22

نذكر في الجدول التالي عدد الأهداف التي سجلها اللاعب داروين وعدد الأهداف:

المنافسة اعواد الكبريت الأهداف التمري الحاسمة
الدوري البرتغالي 28 26 4
دوري ابطال اوروبا 10 6 0
كأس البرتغال 2 0 0
كأس الدوري البرتغالي “Alyans Cup” 1 2 0
تحدف أحدف داروين نونيز 41 34 4

قد ذكرنا فيه كل يمورة تعليقة من كل استفادة الله لكم التوفيق والسداد في كل الاموروسلم ختام.