اشعار حزينة عراقية قصيرة ستجعلك تبكي كثيراً

مشاعر الحزن ومشاعرها، بدرجات وأسباب متفاوتة، لطالما كانت من أقسى وأشد المشاعر التي تستعمر قلوبنا وعقولنا، تجعلنا، بالإضافة إلَّى الألم والوحدة، بركانًا غاضبًا وبيتًا لليأس والوحدة. . ترك الانكسار فِيْ نفوسنا، والارتياح، وإعلان الضيق الذي يشعر به.

وفِيْ هذا اليوم أعزائي داعمينا وداعمي موقع أحلام نقدم لكَمْ مقالاً بعَنّْوان “قصائد عراقية قصيرة حزينة ستجعلك تبكي”. فِيْ هذا المقال سنجمع لكَمْ عددًا كبيرًا جدًا من القصائد والشعر. آيات شعر حزين باللهجة العراقية.

ما أنا أحبك

اعلان عراقي حزين

لقد ضللت طريقي وضللت من أجل من رأى شاماتك ولا تذهب بعيدًا، يفرح الذئب ويكون الخلد الخاص بك شامة على الوجه التي رأيتها، ولكن بصدر الخلد صورك هِيْ رب العرش و معك يومئ الخير وأنت كالجمل والحنجرة لك لحيتك ومن يدك كلبي أعتقد أن هذا هُو الذي أوعرك من هُو رائحة الورد كَيْفَ تشم رائحتك.

أذابتها بفرح فِيْ ظلام الليل أذيبتها ونسيتها، وفقدت عقلي من أجلك سواي، وأتوا من أجلك إلَّى باب هذا الفرح لم آكل نقودي

حساسيته، ظننتك مخلصًا للجميع، وتأثيرك مثلهم قاسي، وحبك هُو نفع حساسيته، يا الوقت، لم يبق فِيْك شيء جيد، أنت تحمي قلوب الآخرين، و قلبي يؤلمه. ماتت المشاعر فِيْك. لا تتخذ خطواتك بأي طريقة أخرى غير بابك يسكر وأقسم بالله لن أفتحه.

الطفل الذي لا يلعب، حال الأطفال، صينى، أبدى ومقيد بالسلاسل وربعهم يمشون، اليوم يلعبون، الحل من العمل والتعب ينامون.

يمكنك قراءة المزيد قصائد عراقية قصيرة حزينة

اقتباسات قصيرة تجعلك تبكي

التقيت بك وفقدت حج

أتذكرك والدرس يخونني.

اختنقت من يده وأشعر بالاختناق يهدئني، قلبي المكسور. . وعيني لا تعرفان ما بداخلها، ودموعي التي اغتصبت عيني تجعلني أتعب من إغلاق جفني. . من أجل أدريها

لقد ضللت طريقي وضللت من أجل من رأى شاماتك ولا تذهب بعيدًا، يفرح الذئب ويكون الخلد الخاص بك شامة على الوجه التي رأيتها، ولكن بصدر الخلد صورك هِيْ رب العرش و معك يومئ الخير وأنت كالجمل والحنجرة لك لحيتك ومن يدك كلبي أعتقد أن هذا هُو الذي أوعرك من هُو رائحة الورد كَيْفَ تشم رائحتك.

يمكنك قراءة المزيد قصائد عراقية حزينة

من أتعس الأمور فِيْ الشعر العراقي

شفايت لو نتلاخ حصص انا وانت وشتسوي. دع العالم يفعل ذلك ويتخلص من هذا البلاء ولا تبتل الجفون أريدك يا ​​صديقي فِيْ كل الأحوال ونبقى إخوة ضد ما هُو مقبول.

الضحك ليس علامة على الراحة والبكاء أحياناً يدل على الحزن .. خذ مثالاً مني قلبي مجروح وأبتسم لك من الشباك والحزن.

رسمتها وقالت عانقني انها نائمة هذا بلدي والله اجمل بلد رأيته وبعد ان انتهِيْت من الصلاة اقبل خريطة العراق بكل أمر.

كان يتركني ويعتني به، ويذهب ويموت ويموت ألف شيطان ويقتله بحبي.

يمكنك قراءة المزيد شعر عراقي حزين ومؤثر جدا

لاحظ الحزن

الحكيم وحده هُو الذي يستطيع التغلب على كل هذه الصعوبات فلا يثقل كاهل نفسه بما لا يستطيع تحمله ويلجأ إلَّى الله ويحاول تغيير تفكيره والبحث عَنّْ شيء يصرفه عَنّْ متاعبه وهنا أعزائي المتابعين نحن وصلنا إلَّى خاتمة موضوع الليلة التي تحدثنا عَنّْها. عَنّْ القصائد العراقية القصيرة الحزينة التي تجعلك تبكي. لقد وضعَنّْا بين يديك اقتباسات مختارة من اقوى الشعر العراقي. بدأنا الحديث عَنّْ هذا الموضوع المؤثر بفقرة من القصائد العراقية الحزينة، وفِيْ الفقرة الثانية وضعَنّْا لك مقتطفات قصيرة تجعلك تبكي، واختتمنا حديثنا بفقرة من أتعس الشعر العراقي.