عبارات جميلة للفِيْس بوك مع الصور .. بوستات جامدة آخر حاجة

يتساءل البعض منا عَنّْ فائدة العبارات والأفكار فِيْ الحياة، وأقول أيها السادة إن العبارات هِيْ اختصار لحياتنا وأحداثها. ما أجمل أن تشارك مع الأصدقاء الذين ينصحونك وينصحونهم بتقاسم المخاطرة معهم من أجل المنفعة والاستفادة أيضًا.

فِيْ هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لجمهُورنا الأعزاء محبي صفحة أحلام موضوعًا اسمه عبارات جميلة للفِيْس بوك بالصور .. المنشورات الجامدة هِيْ آخر ما نتكلف به فِيْ هذا الموضوع اقتباسات مختارة من أجمل. بالصور المعبرة و احلى العبارات و الخواطر المرجوه و عدم جركَمْ لنستمتعوا معا بقراءة هذه العبارات التي نتمنى ان تنال اعجابكَمْ و مشاركتها مع اصدقائكَمْ.

واجعلها جميلة

عبارات جميلة للفِيْس بوك

نعتقد أنه لن يكسر {سفِيْنة الحياة} على صخرة اليأس ؛ مادام هناك مجداف يسمى توكلنا على الله ..

وإذا مللت من تفاصيل الواقع، عش خيالًا يجعلك سعيدًا.

يجب أن تبتعد عَنّْ المناقشة مع شخص لا يريد أن يفهم أو يقتنع، لأنك إما ستفقده أو تفقد راحته. وإلا فما الهدف من استمرار النقاش !

أشرت !! قال أحد العلماء “إن أفدح الناس الذين يذكرون آثام البشر.

كل شيء بمشيئة الله. قسم الله على العبد سعادته وبؤسه وقوته وحياته.

سمع الحسن رحمه الله رجلاً يقول “يا رب ذنوبي عظيم وقليلة مغفرتك أعظم منها، فامحو ذنوبي بقليل من مغفرك العظيم”. قال الحسن لو كُتبت الكلمات بالذهب لكتبت هذا.

“لا تنتظر من الناس أن يقدروا كل أعمالك … لأن هذا لن يحدث، وأنت أساسًا تعمل من أجل الله وليس من أجلهم … أحد الصالحين يقول ليست كل التضحيات موضع تقدير … هنا تشرق لنا الشمس ونحن نغازل القمر …! “

“يتحدثون خلفك … لأنهم حقاً ورائك … والمطلوب أن هذه الكلمات لا تجعلك حزيناً … لأنها كلام بعد كل شيء ..! أنت أكثر من ذلك .. “

هل تتفاجأ بما يقولون عَنّْك قال أحد القضاة السابقين عَنّْدما يغلب الناس حسد وعداء تجاه أحدهم ولا يجد فِيْه عيبًا .. يخترعون له العيوب ..!

يمكنك قراءة المزيد مشاركات تفاؤل وسعادة

صور مميزة جدا

الهدف ليس المزيد من المال الحمد لله كوني امرأة لا يكفِيْ كوني عربية فأنا ما زلت بخير العقل ينسى كلما فات الأوان بالنسبة لك.

للمزيد يمكنك قراءة منشورات فِيْسبوك جامدة

المشاركات الثابتة تحتاج آخر مرة

ليكتشف الصديق .. يسافر معه .. فِيْ السفر .. الشخص يكشف عَنّْ نفسه .. المظهر يذوب .. والمخبر يكشف عَنّْ نفسه! لماذا يسمى السفر ومع ذلك، لأنها تتعلق بالأخلاق ونتيجة الجلد

عَنّْدما يسيء الآخرون فهمك  لا تتعب من اختلاق الأعذار، فقط أدر وجهك واستمتع بالحياة، أولئك الذين يعرفونك جيدًا لن يسيءوا فهمك.

إذا كان الجسد العاري دليل على الحضارة مبروك للحيوانات انها اكثر عرى وحضارة.

العالم بيت مؤقت لا مسكن، والناس فِيْه نوعان الرجل الذي باع روحه من أجلها وحررها، والرجل الذي باع نفسه وحررها. . علي بن أبي طالب

“إذا لم تحصل على ما تريد فِيْ يوم من الأيام، فلا تقل هذا سوء حظي .. بل قل ربما أراد الله تعالى الأفضل لي … وكفِيْه من توكل على الله. “

ليس من الأدب الرد على شخص لا يسألك، أو سؤال شخص لا يجيب عليك، أو التحدث إلَّى شخص لا يستمع إليك.

يقول الرجل الحكيم “لا أعلم ماذا يخبئ لي الغد! لكني أخفِيْت عَنّْه التفاؤل.

قد ينصحك شخص بشيء لا يفعله، ليس لأنه يناقض نفسه، بل قد يتمنى لك النجاح فِيْ شيء لا يستطيع فعله.

الذكريات هِيْ شيء فوق الإرادة وفوق القلب وفوق المشاعر، ولهذا فهِيْ لا تُنسى.

يمكنك قراءة المزيد عبارات جميلة ومتنوعة على الفِيْس بوك

إنه لا يسأل عَنّْك

هذه العبارات تدخل قلوبنا بأروع المشاعر وأجمل المعاني، لأنها تعمل على التقريب بين الناس والتواصل مع بعضهم البعض، لأن العبارات اللطيفة يمكن أن تجلب السعادة لمن يقرؤها، وهنا أعزائي المتابعين جئنا إلَّى ختام موضوع اليوم الذي كنا نتحدث عَنّْه ودارت محادثتنا حول عبارات جميلة للفِيْس بوك بالصور .. منشورات جامدة آخر شيء جمعَنّْا لكَمْ عددًا كبيرًا جدًا من العبارات والصور التعبيرية. بدأنا حديثنا حول هذا الموضوع أكثر من موضوع رائع بفقرة تسمى عبارات جميلة للفِيْسبوك وفِيْ الفقرة الثانية وضعَنّْا لك صورًا معبرة جدًا وأغلقنا حديثنا بفقرة من المنشورات القاسية، آخر شيء.