تشكيلة الزمالك امام مصر المقاصة

تشكل تشكل الزمالك يمام المقاصة ، الأخبار التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي بهذا الخبر ، ومحركات البحث العالمية مثل جوجل ، وفي بعض وسائل الإعلام المحلية خلال الساعات القليلة الماضية ، مما أثار الاهتمام حول هذا الموضوع.

    معد مقاعد مقاسات ومصر المقاسة

    ويلعب الملك يوم الثلاثاء 9 أغسطس في تمام الساعة 9:00 مساءً ، في المباراة التي ستقام بين الملك ومصر ، والتي ستقام ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم 2021-2022.

    تحسلة الزمالك يمام المصر المقاصة

    تم الإعلان عن تشكيل فريق الفارس البايض للمباراة الودية بين مصر ومصر ، والمقرر إجراؤها اليوم في تمام الساعة 5:00 مساءً ، على ملعب عبد الطيف أبرجيلة بمقر النادي ، قبل التجهيزات الفنية. من فريق كرة القدم الأول الذي بناه الملك بقيادة البرتغالي خوسيه فالدو فيريرا. وكان التكوين كالتالي:

    • في حراسة المرمى: السيد عطية.
    • في خت الدفع: حمزة المصلوثي- حسام عبدالمجيد- محمد عبدلغني- احمد فتوح.
    • في خت الوسط: إسلام جابر- محمد حسام «بيسو» – يوسف أسامة نبيه- ايمن حفني- محمد اوناجم.
    • خط الهجوم: عمر السعيد.

    في 12 يوليو ، سيلعب المالك مع المقاولين العرب في الجولة الرابعة والحادية والعشرين من الدوري الممتاز.

    القنائة الناقلة للمبارة

    مقابلة الزمالك قصير المقاصو ستنقل عبر قناة تايم سبورت 1 المذيع الوحيد لمباريات القدم المصرى، بما في المنافسات الدائرية والكاس.

    صعي الغرام الفنيك للزمالك

    يعمل الفريق الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون على تحسين أداء الفريق الأبيض وفرصه في الفوز بعد التعادل المخيب للآمال مع اتحاد الإسكندرية في الجولة الأخيرة من المسابقة بهدف لكل نادي. وحرص مدرب الزمالك على لقاء اللاعبين الرئيسيين عدة مرات لحثهم على تحسين أوضاعهم والاهتمام أكثر بالمرحلة المقبلة لأنها كانت التدريبات النهائية قبل مباراة مصر والنادي المصري المباراة. بين النادي والنادي الأهلي ، تليها مباراة نصف النهائي لبدء الاستعداد للمهمة الأصعب.

    اماعة كارتيرون بالفوز

    بعد أن تعادل المقاولون مع سموحة في المركز الرابع وصعد الفريق إلى المركز الثالث برصيد 35 نقطة ، تم دفع أوراق اللاعبين للفوز حتى يتمكن النادي من الصعود في ترتيب الدوري ، وسعى الفريق الفني لتحسين الترتيب. المواهب الفنية للفريق ، واعتبر المدرب الفرنسي توظيف المجموعة المغربية المكونة من أشرف بن شرقي ومحمد وناجم بعد مشاركتهم في اللقاء الأخير للاتحاد في الشوط الثاني بعد عودتهم من المغرب حيث تدربوا ليصبحوا لائقين فنيا وبدنيا. للمنافسة في المباريات. خاصة في ضوء اهتمام الجمهور بمعرفة آخر التطورات بالتفصيل المتعلقة بهذا الموضوع.