فوائد المسك الأسود للمس العاشق

فوائد المسك الأسود لمسة محبّة

يُعرف المسك الأسود بأنه أحد أشكال المسك النقي، وهُو من أندر وأغلى أنواع المسك. السبب هُو طريقة الحصول عليها واستخراجها. يتم الحصول على المسك الأسود من الُغُزلان أو الظباء المعروفة باسم غزال المسك.

ومن المعروف أن هذا المسك يفرز من بطن الُغُزال بسبب وجود عدة غدد إفرازية تعمل على إنتاج أثمن أنواع المسك وأكثرها قيمة.

هذا نتيجة للإفرازات التي تنتجها أجسامهم فِيْ ذلك الوقت برائحة نفاذة، والجدير بالذكر أن هذا ليس بالأمر الجديد، حيث أن المسك الأسود هُو أحد أشكال المطهر الذي تم استخدامه منذ فجر التاريخ. التاريخ عَنّْد النساء أكثر من غيره، ويتميز هذا المسك عَنّْ غيره من الأشكال بتركيبته الزيتية الفريدة التي تمنحه القدرة على تطهِيْر مناطق الجسم وخاصة الأعضاء التناسلية.

كَمْا تمنحه هذه الزيوت رائحة قوية وجميلة، لكن هل استخدامات المسك الأسود تقتصر على دوره فِيْ التنظيف والتعطير ليس حقًا، فقد تم الإبلاغ عَنّْ أن هذا المسك أثبت فعاليته فِيْ علاج الحالات التي تأثرت باللمس والسحر، وخاصة نوع لمسة الجن فِيْ الحب، وقد قيل أن فوائده تشمل كل ما يلي

  • يحمي الأشخاص الذين يتعرضون للتحرش الجنسي من عشيقهم الجن والشياطين الأخرى أثناء النوم وهُو من أهم فوائد المسك الأسود لمسة الحبيب.
  • يعمل على طرد الشياطين الكامنة فِيْ جسم الإنسان ومساعدة أحدهم على التخلص من إيذائه.
  • عَنّْد تطبيقه على الجسم، فإنه يزيل آثار العدوان الجسدي، مثل علامات الضرب والإساءة التي يمكن أن تلحق بالبعض من قبل الجن الغرامي وغيره من الشياطين.
  • توضع بعض قطرات المسك الأسود على فوط صحية أنثوية قبل الخلود إلَّى الفراش، الأمر الذي له مفعول يؤذي الجن وينفره، وهُو من أهم فوائد المسك الأسود لمسة العشاق.

طريقة استخدام المسك الاسود للنساء

لضمان الحصول على جميع فوائد المسك الأسود من أجل لمسة عاشق، فإن اتباع طريقة الاستخدام الصحيحة أمر مهم للغاية، وتجدر الإشارة إلَّى أن هناك عدة طرق يمكن للمرأة أن تلجأ من خلالها إلَّى استخدام هذا النوع من المسك. أكثر هذه الطرق شيوعًا هِيْ التالية

  • يتم وضع المسحوق المستخرج من المسك الأسود على وسادة الحيض التي ستستخدمها المرأة أثناء الدورة الشهرية والحيض، مع التأكد من أن الفوطة المستخدمة نظيفة تمامًا وغير مستخدمة، ثم ترتدي المرأة ملابسها الداخلية كالمعتاد.
  • يتم إحضار سائل مسك أسود خالٍ من الكحول تمامًا واستخدامه لفرك الجسم بالكامل، ويقال إنه يفضل بعد الاستحمام الدافئ، وبعد ذلك يتم فتح مسام الجسم، مما يضمن اختراق المسك له فِيْ الجسم. أفضل طريقة ممكنة.

من الضروري للمرأة أن تستخدم هذه الأساليب والعلاجات لمدة 7 أيام على الأقل متواصلة وبدون انقطاع أو حتى تشعر المرأة بالتحسن.

من مميزات المسك الأسود للمس الحبيب أنه فِيْ الغالبية العظمى من الحالات يستغرق الشفاء التام منه أسبوعًا كحد أقصى، ومن الضروري التأكد من أن المسك المستخدم أصلي وأصيل، لأن التقليد له العديد من الآثار الجانبية والمضاعفات.

طريقة أ