يمه ذكريني من تمر زفة شباب كلمات

يتساءل الكثير من العراقيين عن كلمات قصيدة تذكرني بعمامات الشباب ، حيث أن بلد العراق يضم مجموعة كبيرة من رجال الدين المتميزين في كتابة القصائد الدينية والأدبية والغزليات ، والتي تختلف بين المداح. وراثا وغير مجموعة القصائد. ذَكِريِني مَن تَمُر زَفة شَباب، موقع بوست إضافة المقاعلة لتحميل يمه ذكريني من تمر زفة شباب كلمات.

    قصيدة تمر زفة شباب كلمات

    إنَّ قصيدة “يَمه ذَكِريِني مَن تَمُر زَفة شَباب” قصيدة من ابرز والقصائد تتبحاه الشعر المتميز العراقي كاظم بن حسون بن عبد عون الشمري إذه عن عُمرٍ ناحز فوة والثمانين عامً ، ذذ ان الشعر كان ملاده في سنة 1891 وتويد عام 1974 في مدينة كربلاء ، واعن كاظم الشمري في عملة رجل دين وعاظ كما عملا ًا كصر عراقي واسرته هي اشهر اسر العراق “عائل شمر”.

    يمه ذكريني من تمر زفة

    كثير من الناس يريدون معرفة كلام النبي يَمه ذَكِريِني مَن تَمُر زَفة شَباب للشاعر كازم منزور وابيات القصيدة كالاتي: يمه ذكـريني من تمر زفة شباب ** من العرس منظرون وحنتي دم المصبع شـمـعـة شـبـاـي مـن يتفوها ** شـبابمـن ثدي النيبا وصيب ** بالشهادة صار الي قصمة ونصيب حـوفـتـي بـدـي خلها يفرشوها ** حنتي دمي والكفن ذاري الترابيـوم لـمبارك عزم الديني شهيد ** وافزع لعمي من يزل بالتف وحيد رمـلـة بـمـصـابـي خل يواسوها ** يوم الطفوف ** يـا الـتسمعوها ** حنتي دمي وكفن ذاري الترابدهـري يـتّمني والتزم عمي برباي ** ما عز عنه مهجتي وروحي ودماي رمـلـة بـمـصـابـي خل يفجعوها ** وآنة وجدنهاني يغتنم ج خلود نـيـتـي بـديـوان كتبـديوها ** حنتي دمي وكفن ذاري التراب

    احم قصائد تمر زفة شباب كلمات

    نذكر في هذه الفقرة عددًا من آيات الشيخ قزام وهي كالتالي:

    • يَمه ذَكِريِني مَن تَمُر زَفة شَباب
    • جابر يجابر.
    • الميمون.
    • شوف امك ابيا حاله.
    • يبن امي عالتربان

    حكم العلماع السنة

    قال الإمام المعلك: (الذي يسب الصحبون رسول الله – صلى الله عليه وسلم – ليس لهم يسم و قال نصيب في الإسلام). كما أن الإمام المعلك قد سيل عن الرافضة الشيعة فاقلا: (لا تكلمهم ولا ترد عنهم فهم كاذبون) ، هل تستخدم قل الامام الشافعي عنهم قال حرملة: سمعت الشاف يقول: (لم أر احداً أشهد بلزور من الرافضة). يمه ذكريني من تمر زفة شباب كلمات ذكرنا فيه كل يمورة تعليقة بيناس المتعدن من كل استقبل نساق الله لكم التوفيق في كل الامور.