تجربتي مع زيت الزنجبيل لشد الجسم

تجربتي مع زيت الجسم الزنجبيل

لقد عانيت من زيادة كبيرة فِيْ الوزن وكان هذا الأمر مشكلة كبيرة بسبب ظهُور السيلوليت والدوالي وبطن كبير، لذلك لم يكن جسدي متناسبًا على الإطلاق وبسبب هذا الأمر فقدت الكثير من الثقة بالنفس وكثيرًا ما كنت أتعرض للتنمر عَنّْدما يسخر مني الآخرون من وزني وجسدي، وقد وصل الأمر لدرجة أنني لم أستطع النظر فِيْ المرآة على الإطلاق.

ذات يوم كنت أتحدث مع صديقتي ونصحتني بزيت الزنجبيل وأن الطبيب استخدمه وأنه يساعد على تقوية تراخي الجسم وقررت أن أخوض هذه التجربة وبدأت فِيْ تطبيق زيت الزنجبيل. مناطق الدهُون فِيْ الجسم.

أحيانًا كنت أستخدم زيت الزيتون مع إضافة زيوت أخرى مثل زيت الجوجوبا وزيت اللوز وزيت الأفوكادو وشربت أيضًا مشروب الزنجبيل وفِيْ وقت قصير لاحظت أن وزني انخفض بشكل ملحوظ وأن السيلوليت اختفى كثيرًا من قبل.

لقد قمت أيضًا بوضع زيت الزنجبيل على معدتي واستخدام النايلون لأنه يزيد التعرق وبالتالي يقضي على الدهُون المتراكَمْة بشكل كبير، ولكن من الأفضل اختبار الزيت على منطقة صغيرة أولاً للتأكد من عدم وجود أعراض الحساسية.

يحفز هذا الزيت التعرق ويساعد على تطهِيْر الجسم من جميع السموم والدهُون المتراكَمْة، وينظف مسام الجلد ويزيد من معدل الحرق، بالإضافة إلَّى أنه يحسن عملية تخزين الطعام ويقلل من فرصة اكتساب الوزن، وبالتالي حتى يتم حرق الطعام الذي تم مضغه يوميًا دون تخزينه فِيْ الجسم، بالإضافة إلَّى أنه ساعدني فِيْ التخلص من الدهُون فِيْ مؤخرتي.

فِيْ الوقت الحالي، انخفض وزني بشكل كبير وزادت ثقتي أكثر بكثير من ذي قبل، وعَنّْدما يراني الناس، يسألونني على الفور عَنّْ النظام الذي اتبعته، ولا يصدقون أن هذا كله من زيت الزنجبيل فقط، لكنه يشار إلَّى أنه قبل استخدامه يفضل استشارة الطبيب وتجربته على جزء صغير من الجسم، لأن بعض الناس لديهم حساسية من زيت الزنجبيل.

كَيْفَِيْة استخدام الزنجبيل لتقوية الجسم

يساعد زيت الزنجبيل على تقوية الجسم والتخلص من الترهلات والدهُون المتراكَمْة داخل الجسم وذلك باستخدامه يومياً على الأجزاء المتناسقة مثل البطن والأرداف والفخذين والأرداف، وطريقة استخدامه مذكورة على النحو التالي

  • فِيْ البداية يتم دهن الزيت على الأماكن التي تتراكَمْ فِيْها الدهُون وبعد التخفِيْف بأحد الزيوت الأخرى مثل زيت اللوز وزيت جوز الهند ويفترض أن يتم سحبه.
  • دلكي المنطقة بالزيت فِيْ حركات دائرية وخذي الأمر ببساطة
  • اتركي الزيت لمدة عشر دقائق على الأقل ويفضل تدفئة المكان جيدًا حتى تتحلل الدهُون بشكل أسرع.
  • بعد هذا الوقت يتم غسل المكان من الزيت.
  • طريقة استخدام زيت الزنجبيل فِيْ الكرش

    فِيْ ضوء الحديث عَنّْ تجربتي مع زيت الزنجبيل لشد الجسم فمن الواضح أن الكثير من الناس يعانون من مشكلة البطن مما يجعل الجسم يبدو سيئاً، لكن زيت الزنجبيل يساعد على التخلص من البطن لأنه يتخلص من كل دهُون البطن. السموم المتراكَمْة فِيْ الجسم من خلال الخطوات التالية

  • فِيْ البداية عليك التأكد من أنك لا تعاني من حساسية من زيت الزنجبيل ويمكن تأكيد ذلك من خلال دهنه على منطقة صغيرة من جسمك والركوع لبضع ساعات وفِيْ حالة عدم وجود آثار جانبية