حالات واتس اب حب للزوج والزوجة قمة فِيْ الرومانسية

حالات واتس اب حب للأزواج، الرومانسية النهائية على موقعَنّْا، أحلم كَمْ هُو جميل عَنّْدما يكون الزواج مبني على الحب والتفاهم مما يجعل الزواج مستقرًا، بعيدًا عَنّْ الخلافات والصراعات التي تؤثر سلبًا على صحة الأطفال، حب والتفاهم والاحترام المتبادل بين الزوجين حتى يكون الأطفال فِيْ حالة نفسية جيدة بفضلهم ينمون ويزدهرون فِيْ جو عائلي سلمي ويتفوقون فِيْ الدراسات. الذين يعملون على إصلاح وبناء المجتمع، ومن وسائل التعبير عَنّْ الحب بينهم رسائل وحالات واتس اب.

شاهد الآن حالات حلوة ومعبرة عَنّْ الدنيا والحياة وأقوال عَنّْ الذهب

حالات حب للزوج

حالات حب للزوجة

شاهد الآن حالة زوجك على WhatsApp، الأفكار التي ستجعل زوجك يعشقك

* كلمات حب للزوج _______ أفضل ما أتت به الحياة هُو أنت. شكرا لكونك شريكي فِيْ رحلة زواجنا الطويلة. * يمكن أن يكون الحب الأول لشخص ما مدهشًا، لكن كوني حبي الأول والأخير هُو أقرب إلَّى الكَمْال والرضا عَنّْك مدى الحياة. أحبك! فِيْ كل مرة أنظر إليك، أبتسم لنفسي وأفكر، بالتأكيد لا يمكنني أن أفعل ما هُو أفضل.

أنت حبي المثالي كَمْا أنت. أحبك عزيزي * أنا سعيد جدًا باختيارك كصديق وزوج وعشيق، ويسعدني أن أمسك بيدك طوال زواجنا، أنا أحبك! * أحبك لكل ما أنت عليه، أحبك كَمْا أنت، لا يتغير أبدًا. أفضل شيء تتمسك به فِيْ هذه الحياة هُو حضنك. حبنا يغني بالعاطفة والشعور، زواجنا يعتمد على الرعاية والمودة. أحبك!

حالات حب جميلة جدا

رسائل حب جميلة للزوج

شاهد الآن أجمل حالات الحب والرومانسية جدا للمتزوجين

* لست بحاجة إلَّى الحب المثالي، فأنا فقط بحاجة إلَّى شخص يجعلني أشعر أنني الشخص المناسب له. فِيْ بحر الناس، عيناي تبحث عَنّْك دائمًا. * أنت جنتي وحياتي، سأبقى معك إلَّى الأبد، أحبك! أشرقت شمسك فِيْ سماء حياتي وكنت النور الذي غطى أحزاني واستبدلها بأفراح. أرى الحياة. لغة الشغف فِيْ حبي لك هِيْ المتكلم الذي يخبرني عَنّْي اني عشيق لي ولك الكبد من جمر الشغف ذابته وقلبي جرح بفراقه عَنّْك دقات وكَمْ خبئ الحب الذي أذابني فتألمت جفوني ودموعي سابقة. أحبك بلا نهاية، كقِصَّة حب لن تفوتك أبدًا، بحياة لا نهاية لها، بشعور لن يخرج، وقلب لا يهدأ إلا عَنّْدما تكون قريبًا، أنا أحبك كأغنية لن ينساها قلبك. زوجي معك، أبدأ سنتي الجديدة، وبدونك لا أريد سنيني، كل عام أنت حبي، كل عام أنت نبض قلبي، أنت الروح التي تسكنني، أنت حبي الأول، أنت فِيْ قلبي إلَّى الأبد، الله يحمي زوجي الحبيب لي، يا رب اجعل أيامه جيدة مثل طيبة قلبه، مثل نقاء روحه، يا رب، أعطاني السعادة لأيام لذلك أنا أسعده إلَّى الأبد اللهم اجعلنا ننظر بعينين لبعضنا يا رب العالمين.

حالات حب الزوجة حلوة جدا

إذا لم تغادر العين فلن ينساك القلب. يبقى الحب الصادق ويدوم ولا يعرف إهانة للآخر. قهُوتي، أنت حلاوتها … وحزني، أنت رضاها … وأنت دواءها … وإطلالتك هِيْ حياتي التي تعوضها. أحبك بالحب، إذا كان يفِيْض بسهُولة من خلال الخلق. مات المخلوق من شدة الحب. حبي عَنّْدما أنام أحلم أن أراك فِيْ الواقع عَنّْدما أستيقظ أتمنى أن أراك مرة أخرى … فِيْ أحلامي. أحببتك، اخترتك، واخترتك قبل كل شيء.

حالات حب للمتزوجين

شعر صبري الصبري ** سئم القلب من الشغف فطلب المغفرة وأراد أن يأتي إليك فابتعد

وكان أنين الهُواء يملأ الضمير مثل الكفر الحزين الذي يلاقي العسكر

فكلما كانت المرأة محبوبة، زاد حبها لحبيبها ولذريتها

كانت هناك، وإذا قابلتها هنا، فإنها تأتي إلي مع النسيم إذا كان يتدفق

مع رائحة المسك على شفتيه، أحب بين الضلوع إذا نسيت أن تتذكر

وليلى ما هِيْ ليلى فِيْ فردوس ربنا الا الجمال على ركبها فمن هِيْ

قل يا رب بقايا مجدنا أرض ليلى فِيْ المدن والقرى !

ما زلت أشهد أن حبي تشرق كالشمس التي تشرق بجلال خلفِيْ !

أم هُو كذلك يا حبيبي خفِيْقي

شاهد الآن شعر حب للزوجة، أجمل كلمات الخرخرة والحب

قصائد الحب وكلمات الحب لا تنتهِيْ أبدا، وهناك العديد من كتب الشعر وتدور من عظماء الشعراء على مر العصور. كتبوا أفكارهم وقصائدهم عَنّْ الحب فِيْ أشعار شهِيْرة ومن أشهر قصص الحب فِيْ التاريخ قِصَّة قيس وليلى وعَنّْتارا وعبلة وروميو وكليوباترا، يمكنكَمْ مشاركة الحالات موضوعَنّْا الآن على الواتساب ويجلب السعادة والفرح لقلوب من تحبها او تشاركها على مواقع التواصل الاجتماعي.