احمد المدلل ويكيبيديا

أهلا ومرحبا بكم في موقعنا الجناينة ، بعد حماية الطيبة ، نود أن نقدم لكم اليوم موضوعنا عن من هو أحمد المدل ويكيبيديا ، حسبما ذكرت مصادر في الإعلام العبري ، مساء السبت ، أن هاجمت القوات الإسرائيلية وجهة القيادي في حركة الجهاد الإسلامي أحمد المدل في رفح ، فيما هاجمت القوات الإسرائيلية زعيم الجهاد الإسلامي ، الذي ادعى قتله ، وقال إن القيادي في حركة الجهاد الإسلامي أحمد المدل – مدل ، تعرض لقصف في رفح. تجدون ما تدركون عنه.

من هو احمد المدلل ويكيبيديا

  • ويعتبر قائد القدس من أهم الشخصيات في حركة الجهاد الإسلامي.
  • وتقلد مناسب لعملة في الجهاد الإسلامي ووتقلد من على الرومزها.
  • إنه احدمم القادة في مجال يشهد عامة عامة وائن قابلة.
  • حقيقة اغتيال القيادي احمد المدلل

    هناك خلاف حول حقيقة اغتيال تنظيم القاعدة في حركة وأسلحة الجيش في القدس ، وكثير من الأخبار التي تداولها الناس على مواقع التواصل الاجتماعي ، ووفقًا للهجوم الذي نفذته القوات الصهيونية ، تعرض منزل عائلته الواقع في منطقة رفح جنوب قطاع غزة للقصف ، لكن العديد من الأنباء أكدت صحة ذلك ، ولا توجد أنباء رسمية صادرة عن حركة الجهاد الإسلامي في قطاع غزة ، فلننتظر. لهذه القضية حتى نعرف الخبر الرسمي الصحيح.

    الحرب في غزة

    وردا على ذلك ، قال زعيم حركة الجهاد خالد البطش ، في تصريح صحفي ، إن مقتل خالد منصور وأحمد المدال باطل ، وفي الساعات الأولى من ليلة السبت أعلن زعيم حركة الجهاد. أفادت القناة 13 العبرية أن حركة الجهاد أحمد البطش تعرضت لمحاولة اغتيال أمام طائرة عسكرية. ولأن المقاتلين الإسرائيليين دمروا عضوا بارزا في حركة الجهاد الإسلامي في رفح ، وأعلن الجيش الإسرائيلي دون تأكيد من وزارة الصحة الفلسطينية ، قصف زعيم حركة الجهاد الإسلامي ، أحمد المدل ، مكانا في مدينة رفح ، وكجزء من ذلك ، أفادت مصادر محلية فلسطينية أن القصف لم يكن مسبوقا قبل قبل مقاطعات يسرايليين عليه المستحلين في آبو يوسف النجار. وبهذا نكون قد انتهينا من حقيقة اغتيال القيادي احمد المدلل ، وتنتشر عن الحرب في هذا الزلزال.