كَيْفَ أصالح حبيبي وهُو الغلطان

كَيْفَ اصلح حبيبي من هُو المخطئ

هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها التوفِيْق بين شريكك فِيْ العلاقة، وقبل أن تتصالح مع حبيبك، يجب أن تكون هادئًا وصبورًا وغير متسرع فِيْ تعاملاتك ؛ لأن التسرع فِيْ هذه الأوقات يمكن أن يؤدي إلَّى حالة ساخنة، وسنذكر أفضل الطرق فِيْ الفقرات التالية

1- ابدأ الحديث

عَنّْدما يكون هناك اختلاف فِيْ الرأي بين الطرفِيْن، ينتظر كل طرف أن يأتي الآخر للتوفِيْق بينه، وبما أنك قررت اتخاذ هذه الخطوة، يجب أولاً تهِيْئة الأرضية للمصالحة من خلال انتظار الوقت المناسب.

حيث لا يجب أن ترضيه فِيْ وقت يكون فِيْه، على سبيل المثال، مشغولاً أو فِيْ مزاج سيء، بالطبع يختلف كل شخص عَنّْ الآخرين، لكنك أكثر شخص يمكنه معرفة الوقت المناسب قبل أن تبدأ فِيْ استرضائه.

يجب أن تتوقع كل الإجابات الإيجابية والسلبية، أي إذا لم تعجبك الإجابة، فلا داعي للتوتر والتوتر، ويجب أن تعلم أن هدفنا الأول والأخير فِيْ هذا الوقت هُو المصالحة، ويمكنك الكتابة. أسفل أفكارك لترتيب حوار ستجري معه.

حتى تفهم موقفه أكثر، يمكنك أن تضع نفسك فِيْ مكانه وتفكر من وجهة نظره لتعرف طريقة تفكيره وسبب غضبه منك، وبعد التعرف على كل هذه الخطوات يمكنك الآن البدء فِيْ الحديث.

من الأفضل أن تكون المحادثة بينكَمْا وجهًا لوجه حتى تتمكني من فهمه بشكل أفضل وإخباره بمشاعرك ورغبتك فِيْ المصالحة حتى يتمكن من رؤية تعابير وجهك والطريقة التي تتحدث بها وهذا سيعزز بشكل كبير موقفك فِيْ المصالحة واذا لم يقبل ان تقابل يمكنك التحدث فِيْ الهاتف او حل اخر من خلال الدردشة على مواقع التواصل الاجتماعي.

عليك أولاً أن تظهر له نواياك الحسنة ورغبتك الحقيقية فِيْ المصالحة وعدم الرغبة فِيْ الخلافات بينكَمْا. بعد أن تمكنت من التصالح معه، يمكنك الآن لومه على ما حدث وتوضيح الموقف من وجهة نظرك حتى يتفهم أيضًا حزنك ثم يصالحك.

يمكنك أن تطلب منه عدم تكرار الأمر مرة أخرى، أو اللجوء إلَّى حل التفاهم والمناقشة عَنّْد ظهُور أي مشكلة دون تدخل أطراف أخرى بينكَمْا، ويجب على كل طرف أن يشرح ما يضايقه للآخر من أجل تغيير الموقف. . لا تكرر وهذا أفضل إجابة على سؤال كَيْفَ أصلح حبيبي من هُو الخطأ.

2- ذكّر حبيبك بالمواقف الجميلة

إحدى الطرق التي يمكنك اللجوء إليها هِيْ تذكير حبيبك بالأشياء الجميلة التي حدثت بينكَمْا من قبل لمحاولة استعادة الذكريات السعيدة ؛ لأنه سيقلل من خطورة الخلاف الدائر حاليا .. ثم عليك أن توضح الموقف الذي أخطأ فِيْه وجهة نظرك وتوضح أنك لا تريد أن يستمر الخلاف أكثر من هذا، إذن سوف يفهم ما حدث ويقبل بثقة المصالحة.

3- شراء هدية خاصة