خطة لكشف خيانة الزوج

خطة لاكتشاف خيانة الزوج

تهِيْمن فكرة غش الزوج على تفكير مجموعة كبيرة من النساء فِيْ العالم، وقد ظهر هذا إلَّى حد كبير مع انتشار التكنولوجيا والعديد من تطبيقات الشبكات الاجتماعية والتطورات فِيْ قدرات الهُواتف الذكية تتطور يومًا بعد يوم.

لقد تغلغل الإنترنت فِيْ العلاقات الأسرية وجميع العلاقات الاجتماعية مثل الزواج لأنه أتاح التواصل مع الآخرين بسهُولة وبتكلفة زهِيْدة مقابل الوقت والجهد وبغض النظر عَنّْ المسافة، بغض النظر عَنّْ بعدهم. .

بالإضافة إلَّى أن ظاهرة الخيانة الزوجية أصبحت فِيْ المتناول أكثر من ذي قبل بسبب كل هذه الإغراءات المفتوحة على الرجل سواء فِيْ البيئة المحيطة به أو فِيْ بيئة العمل، كَمْا يلعب الإنترنت دورًا مهمًا فِيْ زيادة فرص الخيانة الزوجية. .

هناك العديد من الأساليب والأفكار التي يمكن الاستعانة بها لكشف حَقيْقَة خيانة الزوج إذا كان يخون زوجته حقًا.

1- افتح WhatsApp

يمكن للزوجة فتح رقم الواتس اب الخاص بزوجها ورؤيتها ومحادثاته مع أصدقائه أو فتح محادثة مع أحد الأسماء التي تشك فِيْها لأن هذا التطبيق هُو بئر من أسرار الرجال ومعظم الأمور تحدث من خلاله.

قد تلاحظ المرأة أن زوجها لا يترك يده أبدًا وتتجنب فتحها عَنّْدما تكون بالقرب منه. ما يثير المزيد من الشكوك هُو إدخال كلمة مرور أو استخدام بصمة إصبعك لفتح WhatsApp.

بصرف النظر عَنّْ اهتمامه المفرط بالصور التي ينشرها وتغييره فِيْ أسلوب الملابس الذي اعتاد عليه، فإنه يتجنب نشر أي صورة لزوجته وأولاده، ولا ينشر سوى صوره على مواقع التواصل الاجتماعي.

تأخر فِيْ الرد على رسائل زوجته وأصبح متصلًا بالإنترنت وقت وصول الرسالة إليه. عَنّْدما يجلس غائبًا لفترة طويلة، وهُو بجانبك أو معك، يتجنب التواصل معك قدر الإمكان.

2- تسجيل المكالمات

يعد تسجيل المكالمات من أهم الخطط لكشف خيانة الزوج لأن الزوجة يمكنها ترك هاتفها فِيْ وضع التسجيل حيث يجلس الزوج على الهاتف وتخبره بأنها ذاهبة إلَّى مكان ما وأنها ستتأخر. بعض الاحيان.

يتيح له ذلك التصرف بحرية أكبر فِيْ المنزل والتحدث مع امرأة أخرى عبر الهاتف أو من خلال الرسائل الصوتية المتوفرة على تطبيقات الشبكات الاجتماعية مثل Messenger و WhatsApp.

3- فتح هاتف زوجك بعد نومه

من الممكن اللجوء إلَّى فتح هاتف زوجك بعد نومه، والتمرير عبر جميع التطبيقات الموجودة عليه وفتح التطبيقات التي تحتوي على بصمة إصبعه عليها بإمساك خفِيْف باليد وتسجيل الدخول ببصمة الإصبع.

فتح صندوق الوارد الخاص بهاتفه، وتتبع طول المكالمات التي يجريها على مدار اليوم، وأسماء الأشخاص الذين يتحدث إليهم فِيْ الغالب لفترة أطول من المعتاد بين أي رجلين.

شاهد الصور الموجودة أيضًا على الهاتف، وابحث فِيْ الصورة المرسلة إليها، وانتقل إلَّى مواقع التواصل الاجتماعي مثل Instagram و Facebook وشاهد المحادثات والأصدقاء على صفحته.

4- صديق الزوجة يتحدث مع الزوج

على الرغم من أن هذه الطريقة هِيْ من المخططات الكلاسيكية لفضح خيانة الزوج، إلا أن الرجال لم يكونوا أذكياء بما يكفِيْ لاستيعاب هذا الدرس. الفكرة هِيْ أن تتحدث مع زوجها وتحاول استمالة أحد أصدقاء الزوجة الذين تثق بهم بشدة. للتحدث معها والتفكير فِيْها ؛ وذلك لمعرفة ميول الزوج إلَّى التعرف على الآخرين من عدمه.

إذا استجاب لزميلها فِيْ المحادثة واندمج معها كثيرًا، فهذا يدل على رغبته فِيْ خيانة زوجته أو أنه يخونها بالفعل.

5- لاحظ التغييرات فِيْ الزوجين

يجب مراقبة سلوك الزوج عَنّْ كثب عَنّْد الاشتباه فِيْ خيانته لزوجته، فقد يبدأ فِيْ الاهتمام بمظهره أكثر من المعتاد، ويخرج من حين لآخر بعد العمل ويبقى مستيقظًا بعد منتصف الليل، وقد يذهب إلَّى حد النوم خارج المنزل كَمْا فِيْ الليل، وكذلك فِيْ الليل

قد يتغير سلوكه تجاه زوجته إلَّى الأسوأ، أو قد يعاملها بشكل مختلف عَنّْ ذي قبل، بلطف أكثر، حتى لا يلفت انتباه زوجته إلَّى إهماله لها، والتفكير فِيْ ذلك.