من هو دكتور الفنانة شيرين عبدالوهاب

    من هي طبيبة الفنانة شيرين عبد الوهاب؟ تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب محركات البحث بعد أن قبلت يد طبيبها النفسي في الحفل الأخير الذي أحيته في تونس ، وما لا يعرفه البعض أن هذه الدكتورة من أشهر الأطباء في هذا المجال. . تابعوا هذا المقال عبر موقع البوست 24 لمعرفة المزيد عن دكتورة الفنانة شيرين عبد الوهاب.

    من هو الطبيب النفسي لشيرين عبد الوهاب؟

    يعتبر الدكتور نبيل عبد المقصود الطبيب النفسي للفنانة شيرين عبد الوهاب ، وهو أستاذ متخصص في علاج الإدمان والسموم بكلية الطب جامعة القاهرة ، بالإضافة إلى توليه منصب مدير مركز السموم. ومؤخرا في نفس الجامعة ، حصل وفد من الدكتور عبد المقصود على العديد من الشهادات والمؤهلات العلمية ، مثل الحصول على درجة الماجستير من الولايات المتحدة الأمريكية ، بالإضافة إلى حصوله على الدكتوراه في علم السموم من الولايات المتحدة الأمريكية ، و الجدير بالذكر أن الدكتور عبدالمقصود شغل منصب رئيس الجمعية الطبية المصرية المتخصصة في علاج الإدمان والسموم ، بالإضافة إلى منصب رئيس الاتحاد العربي لمكافحة السموم بجامعة الدول العربية.

    لماذا قبلت الممثلة شيرين ليد طبيبها النفسي؟

    سبب قبلة الفنانة شيرين عبد الوهاب على يد طبيبها النفسي هو رغبتها في شكره لتحسن حالتها الصحية. بعد ذلك أوضحت الفنانة شيرين سبب قيامها بذلك قائلة: “أريد أن أشكر الطبيب الذي عاملني بإجتهاد شديد ، وقبل أسبوعين بالضبط أخبرته أنني لن أستطيع الغناء مرة أخرى ، وهو ينفجر”. أنا.” وأخبرني ، ستقدر ، وأنا أيضًا آتي معك إلى الحفلة ، وأصر على أنه سيحضر الحفلة معي ويريني أيضًا وأنا أغني ، وكنت على وشك الموت وهو أنقذني “. أثار ذلك ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي نتيجة ما فعلته الفنانة مع الطبيب النفسي ، حيث كانت في حفل قدمته الفنانة شيرين في ختام الدورة السادسة والخمسين بمهرجان قرطاج الدولي بتونس ، وهذا أدى المشهد إلى إثارة الجماهير في المسرح ، خاصة بعد ظهور الفنانة في موقف لم يكن جيدًا في الفترة الماضية.

    لماذا تخلصت شيرين عبد الوهاب من شعرها؟

    وأوضح بعض الأطباء سبب تخلص الفنانة شيرين من شعرها ، أن هذا الفعل مأخوذ بأكثر من طريقة ، ولكن غالبًا ما يحدث هذا بسبب تعرضها لحزن شديد وألم نفسي ولوم نفسها ، لذلك تعاقب نفسها بالتخلص منها. دليل مهم على أنوثتها ، بالإضافة إلى إزالة الشعر يمكن أن يكون وسيلة لطلب المساعدة أو الصراخ ، لذا فإن تحقيق ذلك لا يعني انتهاء هذا الشعور ، بل العكس ، وبالتالي هذا دليل على أهمية تقديم المساعدة. لهذه المرأة.

    المشاهير الذين اعترفوا بخضوعهم للعلاج النفسي

    اعترف العديد من المشاهير بأنهم خضعوا لعلاج نفسي ، في محاولة لإيجاد حل لأزماتهم النفسية ، والإجابة على الأسئلة التي تدور في أذهانهم.

    إليسا

    أدلت الفنانة ببيان حول بعض الأسرار التي طالت حياتها من خلال الحلقة الثانية من برنامج “بودكاست – إليسا” ، حيث عرضت إليسا بعض التصريحات التي أثارت الجدل حولها ، ومن أبرز هذه التصريحات زيارتها لأحد الأطباء النفسيين. عيادة منذ حوالي 15 عاما ، وقالت إنها وجدت الراحة في هذا الأمر. .

    الممثلة اصالة

    ذكرت الفنانة أصالة أنها زارت طبيبا نفسيا بعد انفصالها عن زوجها طارق العريان ، حيث قالت في أحد البرامج التلفزيونية “مشاعري تترجم بيني وبين الناس ، والفترة التي غنيت فيها. أغنيتي بصوت عالٍ ، كنت محطمة ، حزينة ومتعبة نفسياً ، وعالجتني طبيبة نفسية .. بعد أن مررت بظروف سيئة أدت إلى فراقتي ، لم أكن بالتأكيد في حالة مستقرة ، وصورته كانت الحقيقة. ”

    الممثلة هند صبري

    أكدت الفنانة هند حبها للذهاب للطبيب النفسي ، حيث ذكرت في أحد البرامج التلفزيونية أنها ذهبت مرة واحدة عام 2005 ميلادي إلى طبيب نفسي ، وذكرت أنها كانت في حالة حزن شديد ، ولم تكن تعلم والسبب وراء ذلك ، رغم أنها بدأت خلال هذه الفترة تكتسب الشهرة في مجال التمثيل والفن ، إلا أنها ذكرت أنها ذهبت مرة أخرى إلى الطبيب النفسي بعد أن أنجبت ابنتها علياء. هنا ينتهي مقالنا الذي تناول موضوع من هي الفنانة الدكتورة شيرين عبد الوهاب ، حيث ذُكر سبب تقبيل الفنانة شيرين ليد طبيبها النفسي ، والذي تم توضيحه ، بالإضافة إلى ذكر سبب تقبيل الفنانة شيرين ليد. الفنانة شيرين تقص شعرها ، وتذكر بعض أسماء الفنانين الذين ذهبوا إلى طبيب نفسي.