أذكار الصباح تويتر أروع الأوراد الصباحية

ما أجمل تلك الطقوس الصباحية التي يبدأ بها الإنسان يومه، حتى يفرح بالفرح والسلام اللذين يرسلان إليه. إن ذكر الله تعالى يبعث الطمأنينة للنفس حتى لا تنفر الروح بل بالهدوء والسكينة. وفِيْ أهدأ اللحظات وأكثرها هدوءًا، عَنّْدما يذكر الله تعالى ويقرأ آيات القرآن الكريم. والذكر فضيلة عظيمة فِيْ الإسلام، وقد حثهم الرسول صلى الله عليه وسلم وعلّمهم لقومه.

فِيْ هذا الموضوع نناقش ذكريات الصباح على تويتر، أروع الذكريات الصباحية، نتعرض لبعض الذكريات الصباحية التي ينفع بها المسلم بإذن الله، وتجعله فِيْ حماية الله وفِيْ التطعيم ضد اندفاعات وأهُوال شيطان.

من ذكريات الصباح

اقتباس للصباح

“اللهم إنك ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأحفظ عهدك ووعدك بقدر ما أستطيع وأعوذ بك من الشر الذي فعلته.

اللهم إني أشهد لك ولحاملي عرشك وملائكتك وخلائقك كلها أنكَمْ أنت الله، لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك وأن محمد عبدك ورسولك “(أربعة مرات)

“يكفِيْني الله لا إله إلا به توكلت عليه وهُو رب العرش العظيم” (سبع مرات).

“اللَّهُ عَلِيمُ الغَيْبِ وَالْمُنْظُورِ، بَالِقِ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ، رَبِّ الْجَمِيعِ وَسَاهِّدِهَا، أَشْهدُ أَنَّ لَهُ إِلَهٌ سواك.

بسم الله الذي لا يضر باسمه ما فِيْ الأرض ولا فِيْ السماء وهُو سامع عليم (ثلاث مرات).

إني راضية بالله ربي، والإسلام ديني، وبمحمد صلى الله عليه وسلم نبيًا “. (ثلاث مرات)

“أيها الحي، أيها الدائم، من رحمتك، أطلب المساعدة، أصلح لي كل شئوني، ولا توكلني إلَّى ما هُو ثمين حتى فِيْ غمضة عين”.

شاهدي أيضاً ذكريات صباح مشارى

استغفر الله

اللهم اشف جسدي اللهم اشف سمعي اللهم اشف بصري لا اله الا انت. اللهم إني أعوذ بك من الكفر والفقر اللهم إني أعوذ بك من عذاب القبر لا إله إلا أنت “(ثلاث مرات).

اللهم إني أسألك العافِيْة فِيْ الدنيا والآخرة.

أنظر أيضا خلفِيْات الصباح للذكرى

تصحيح ذكريات الصباح والمساء

صباح جميل

صرنا والملكوت لله رب العالمين. اللهم إني أسألك خير هذا اليوم فتحه، ونصره، ونوره، وبركته، وهدايته، وأعوذ بك من شر ما فِيْه ومن شر ما بعده. هُو – هِيْ.

“أصبحنا على طبيعة الإسلام، على كلام الإخلاص، وعلى دين نبينا محمد صلى الله عليه وسلم، وعلى دين أبينا إبراهِيْم الصادق المسلم، ولم يكن من المشركين. “

“اللهم إني صرت لك نعمة ورفاهِيْة ورعاية، فاكَمْل بركاتك ورفاهِيْتك وحمايتك فِيْ الدنيا والآخرة”.

لقد صرنا والملكوت لله، والحمد لله، لا إله إلا الله وحده، لا شريك له، له الملكوت، وله الحمد، وهُو قادر على كل شيء. أولئك الذين يعانون من الكسل والشيخوخة السيئة. ربي أعوذ بك من عذاب النار وعذاب القبر “.

“اللهم صرنا معك ومعك مساءنا ومعك نحيا ومعك نموت ولك القيامة”.

اللهم مهما صرت أنا أو أي من خلقك فهُو منك وحدك لا شريك لك، فاحمدك وشكرا لك.

شاهدي أيضاً رموز أذكار الصباح

اقتبس للصباح

كانت هذه خاتمة موضوعَنّْا فِيْ ذكريات الصباح تويتر أجمل جمل الصباح، فِيْ هذا المقال قدمنا ​​بعض الجمل الصباحية المهمة التي يجب على كل مسلم أن يتعلمها وهذه الجمل وغيرها صحيحة فِيْ السنة النقية وما جاء فِيْ كتاب الله. وللأرداف فضيلة عظيمة وتأثير كبير على العبد أن يتعلم عَنّْ ظهر قلب، والخادم فِيْ حضرة الله سبحانه وتعالى، وأن له التوفِيْق من الله سبحانه وتعالى، كل هذا بذكر يومي وورد فِيْ. الذي هُو خادم منظم.