تحميل راديو قناة الاقصى لنقل اخبار غزة

هناك مجموعة من الناس من العالم العربي والإسلام ، الهجوم الإسرائيلي على قطاع غزة ، وهذه الدول ، مثل قطر وإيران ، تعرضت لانتقادات بحسب تصريحاتهم ، وطالبت المملكة الأردنية الهاشمية بإنهاء الهجوم الإسرائيلي على قطاع غزة. الهجوم الإسرائيلي على قطاع غزة.

تحميل راديو قناة الأقصى لنقل اخبار غزا

هي قناة متخصصة في الشأن الفلسطيني الداخلي ولها العديد من الأمور المتعلقة بكافة مناحي الحياة في دولة فلسطين ومقرها في قطاع غزة. تعتبر قناة الأقصى أهم قناة فلسطينية بأي حال من الأحوال. وكل ما يهم الموطان الفلاستينين

القيادة الفلسطينية

وقالت السلطة الفلسطينية في بيان لها تدين العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة ، وطالبت إسرائيل بوقف الاعتداءات على قطاع غزة فوراً ، وتحميل القوات الإسرائيلية المسؤولية عن هذه المواجهات التي تنذر بالخطر ، وطالبت رئيس المجتمع الدولي. إجبار القوات الصهيونية ، وتوفير الحماية الدولية للفلسطينيين. استر عنه- “ألمعظة نتناقش المدولي على الشاشة أثناء تعليقة شفنا ووقف فوري للعدوان يسرايلي على اهلنا في غزا”.

الفصائل الفلستيني وتتوعد

قالت كتايب عز الدين القصام الجناح لحركة المحمدة العلماء (حماس) التطريق على غزاز قطع “دماء شعبنا لن تضل والعنة على الاحتلال بإذن الله” ورئيس مكتب الحركة في تركيا. وقال إسماعيل هنية “لا نعرف القائد الجابري ولا الشهداء”. وللتأكيد على أن الأمور مفتوحة على كل الاتجاهات ، دعا إلى “هجوم الصهاينة على الشعب الفلسطيني” وقال المتحدث الرسمي لمنظمة حماس فوزي برهوم على موقع الجناينة إنه يبدو أن الاحتلال كان لدى القوات نية قديمة وكانت الخطة جاهزة لمهاجمة قطاع غزة وارتكاب جرائم ، بحسب تعبير قيادة حركة الجهاد الإسلامي القائد العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في المنطقة الشمالية الذي استشهد بسبب إصابته. الهجوم الإسرائيلي مساء اليوم على مدينة غزة ، قال جيش القدس في بيانه: إذه عرتقى جراة سهيونية استحدفته مسادا اليوم في غزاز “حدد الامين العمين للجهاد الإسلامي النخالة الصحي بمعركة” دون حمرة حمرة “والرد على تحفظها اما كتايب. ندد الشهيد أبو علي مصطفى الذراع العسكري للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بالهجوم على غزة وأدان كل من سقط شهداء ، وكان على رأسهم تنظيم القاعدة. أيسر الجعبري. هذا هو المكان الذي انتهى فيه مقالنا اليوم. من جميع الجهات نسأل الله التوفيق في كل شيء.