طريقة معرفة نوع الجنين من الطفل السابق

كَيْفَِيْة معرفة جنس الجنين من طفل سابق

إذا كانت المرأة حامل، يمكنها معرفة جنس الجنين بالنظر إلَّى شعر الابن الآخر. إذا كان صف الشعر دائريًا، فهُو استعارة أن المرأة حامل بصبي. إذا كان خط الشعر خطيًا، فهذه استعارة أن المرأة حامل بفتاة. إذا كانت الكلمة الأولى التي نطق بها الابن هِيْ أولاً بابا، فهذه استعارة أنه سينجب فتاة، وإذا كانت أول كلمة نطق بها هِيْ ماما، فهذه استعارة أن المرأة حامل فِيْ بنت.

الطرق التقليدية لمعرفة جنس الطفل

فِيْما يتعلق بموضوع طريقة تحديد جنس الجنين من الطفل السابق، نذكر الطرق القديمة، غير المبنية على أسس علمية، والتي يمكن بواسطتها معرفة جنس الطفل على النحو التالي

1- اختبار صودا الخبز

تضاف النفايات السائلة إلَّى القليل من صودا الخبز. إذا ظهرت الفقاعات بأعداد كبيرة، فهذا استعارة أن المرأة حامل بصبي. إذا لم تظهر الفقاعات، فهذا استعارة أن المرأة حامل بطفل، لكن هذا لا يدل على البحوث والتجارب العلمية.

نظرًا لأن مدى تكوين الفقاعة يعتمد على كَمْية أيونات الهِيْدروجين الموجبة المنبعثة فِيْ النفايات السائلة، والتي تختلف من حالة إلَّى أخرى بناءً على كَمْية الماء التي يستهلكها الشخص يوميًا فقط، فلا يوجد دليل علمي على حدوث تغيير فِيْ النسبة من هذه الأيونات الموجبة هُو مؤشر من نوع الطفل.

2- حدس الأم

فِيْ سياق الحديث عَنّْ موضوع طريقة تحديد جنس الجنين من طفل سابق، يجدر ذكر أن المرأة فِيْ الماضي كانت تعتمد على معرفة جنس طفلها، لذلك إذا شعرت أنه ذكر، إذًا كان ذكرًا، وإذا شعرت أنه امرأة، فهذا ما هِيْ عليه، وهذا يعتبر أسطورة، وإذا أكدت بعض التجارب ذلك، فهذه مجرد صدفة.

3- مقدار زيادة وزن الأب

هناك أقوال قديمة تشير إلَّى أن وزن جسم الأب مؤشر على نوع الطفل. إذا زاد وزن جسمها أثناء حمل المرأة، فهذا يعَنّْي أنها ستلد ولداً، بينما إذا انخفض وزنها أثناء الحمل. حمل المرأة، فهذه علامة على أنها ستنجب طفلة.

4- الخط الأسود

يظهر خط غامق على بطن المرأة أثناء الحمل، وإذا كان هذا الخط طويلاً يمر عبر السرة، فِيْعتبر مجازًا أنها حامل بفتاة، أما إذا كان الخط يشير إلَّى الأعلى فهذه علامة على أنها كذلك. حامل بصبي.

5- معرفة نوع الثمار عَنّْ طريق الحنطة والشعير

هذه من أقدم الطرق لمعرفة نوع الطفل والتي سنتحدث عَنّْها فِيْ ضوء الحديث عَنّْ طريقة معرفة نوع الجنين من الطفل السابق لذلك يجب على المرأة إحضار عبوتين من الشعير والقمح، وتضع فضلاتها السائلة فِيْ الوعاءين، فإذا نما القمح أولاً فهذه علامة على أنها ستلد فتاة، أما إذا نبت الشعير أولاً فهذه علامة على أنها حامل. صبي.

6- العلم من الجسد

إذا أرادت امرأة أن تأكل أطعمة ذات مذاق لاذع، فهذه علامة على أنها ستنجب ولداً، أما إذا أرادت أن تأكل أطعمة حلوة، فهذه علامة على أنها ستنجب بنتاً، وهذه واحدة من الأساطير التي انتشرت بين الناس حتى وقتنا هذا.

7- شكل البطن

إذا تمدد البطن باتجاه الأمام فهذه علامة على أنها ستنجب بنتاً، أما إذا تمدد البطن باتجاه الجزء العلوي من الجسم فهذه علامة على أنها ستلد طفلاً فِيْ نهاية الجسد. المرحلة الثانية من الحمل.

8- خلط البول بالكلور

إذا وضعت المرأة كَمْية من الفضلات السائلة فِيْ وعاء من الكلور ولاحظت ظهُور عدد كبير من الفقاعات، فهذا يعَنّْي أن المرأة ستلد فتاة، بينما إذا لم تظهر فقاعات أو ظهرت كَمْية قليلة فقط، هِيْ استعارة أن الطفل سوف يولد.

9- طريقة شهر الميلاد

إذا كان الشهر الذي ولدت فِيْه المرأة عددًا فرديًا، فهذا يعَنّْي أن المرأة ستلد فتاة، أما إذا كان للشهر عدد زوجي، فهذا يعَنّْي أنها ستلد ولداً، وهذا واحد. من الأساليب التقليدية التي يجب معرفتها فِيْ سياق الحديث عَنّْ طريقة معرفة جنس الجنين من الطفل السابق.

10- نبضات قلب الجنين

هذه إحدى الخرافات الغربية للتحقق من جنس الطفل، وتتمثل فِيْ حَقيْقَة أن الطفل يولد إذا كان عدد الأعضاء المسؤولة عَنّْ ضخ الدم إلَّى أجزاء مختلفة من الجسم أقل من واحد. مائة وأربعون مرة كل ستين ثانية علامة على أن المرأة ستلد رجلاً، وإذا أخفقت أكثر من مائة وأربعين مرة فهذه علامة على أنها ستنجب بنتاً.

11- اختبار الملفوف

وتتمثل هذه الطريقة فِيْ وضع الملفوف الأحمر فِيْ الماء الذي تصل درجة حرارته إلَّى مائة درجة مئوية لمدة ربع ساعة، وإضافة القليل من فضلات الإناث السائلة إليه. إذا تحول لون السائل إلَّى اللون الأرجواني، فهذه علامة على أنها ستلد و