نكت مضحكة قصيرة جدا وجامدة طحن هِيْفوتك كتير لو مدخلتش

النكتة أو الفكاهة أو السخرية أو النكتة هِيْ أحد أنواع الكلمات الهزلية الشفوية العامية، وفِيْ لغتنا العربية، تم تعريفها على أنها مادة جميلة ورقيقة يتم تسليمها بتوازن ودقة وفكر وتأمل. إنها مجموعة أو مجموعة كلمات تتضمن كلمات تؤثر على القلب. فِيْ حديثه جاء بمزحة أو إلحاح جعل الآخرين يضحكون، ويقال نكتة عَنّْد وصف قِصَّة أو موقف، ولكن بطريقة بارعة وهزلية تؤثر على المتلقي فِيْ الضحك، والنكات لها العديد من المواضيع الساخرة.، مثل الموضوعات التاريخية والسياسية وغير ذلك.

فِيْ هذا اليوم، يسعدنا أن نقدم لكَمْ، أنصارنا الأعزاء، موضوعًا قصيرًا وقاسًا للغاية نكت مضحكة ستندم عليها إذا لم تقرأها.

نكت مضحكة جدا

نكت مضحكة جدا

الله يعطيني رقان، الفتاة التي تنظف عبايتها بمجرد دخولها المنزل … عَنّْدما لا أمشي، أمشي مثل باتمان وأقلبها كأنني نمر متخفِيْ.

كَيْفَ هُو الامتحان البنات الأسفلت، بارك الله 29 من بين 30 أولاد كَيْفَ تجري الامتحان إنه سهل يا رفاق. 2 من أصل 30 ذهبنا لنفطر على نفقتك الخاصة 

نادى شخص فِيْ الطريق زوجته قال لها ما حنان قلبي قالت لا، أمسكت ساقيّ وذراعيّ اليوم. قال إنه مدد إجازته شهرين وأغلق هاتفه.

وصلت إلَّى النقطة التي شعرت فِيْها بالتعب من مقدار النوم الذي كنت أحصل عليه. وأعود للراحة حتى أرتاح من النوم، فالوضع غير مريح.

شخص ما يسير خلف الآخر، ويواجهها ويقول آه، حلاوة البلدي من المشي، يا حلاوة البلدي من البدن.

سأل غبي فتاة، “ما اسمك” فأجابت “أسماء”. فقالت له وأنت ما اسمك

للمزيد يمكنك أن تقرأ نكت قديمة مضحكة

نكت قصيرة وجديدة

إذا كان شخص ما يفلسفك

يخبر المعلم الطالب أن يضع كلمة (غير مكتملة) فِيْ الجملة

يقول أحدهم لصديقه “أنا أحبك، وإذا قبلت أختك، سنكون أصهارًا”، قال “لن نكون صادقين”.

يخبر الميكانيكي العميل مشكلتك فاقت توقعاتي، بطاريتك بحاجة إلَّى سيارة جديدة ^ _ ^

عشرة أغبياء يتعلمون ربط الكرافت. تسعة منهم ماتوا وواحد فِيْ حالة حرجة

جاء رجل بخيل إلَّى الشحات وأخبره أنني لم أتذوق طعم الخبز منذ يومين. قال الطعم هُو نفسه

امرأة تقول لزوجها أطلقوا النار على ذلك السائق، سيقتلني مرتين فِيْ حادث فقال لها سنمنحه فرصة ثالثة.

يقول أحدهم لخطيبته، “عَنّْدما أصفرك، أنزلني،” قال له، “لقد أحضرت العربة”. قال لها “لا، أنا أحضرت الصافرة.”

يمكنك قراءة المزيد نكت مضحكة جدا للأطفال

نكت جامدة طحن

متوتر، يريد أن يقول شيئًا غريبًا لزوجته أريد أن أخبرك بشيء غريب .. لكنني لست كاذبًا، أنت الشخص الكاذب والوقح وعائلتك بأكَمْلها هكذا وأنت مطلقة.

يقول دلعوه لصديقه يا سيدي عبادنا خائفون. فقال له كَيْفَ! قال كلما سافرت أمي تنام مع أبي

كانت امرأة تمشي فِيْ المقبرة، وفجأة أظلم العالم، فدهست أحدهم، وأمسكت يده وقلت، “أنا آسف لأنني أصلي، وأخشى الظلام”. فقال لها لم أخاف منها قبل أن أموت “.

وفاز السعيدي بمليون جنيه. كانوا يخشون إخباره أنه سيموت من الصدمة. قال العمدة “أقول ذلك”. قال يا محمد إذا ربحت مليون جنيه فماذا تصنع قال سأعطيك نصفهم. مات العمدة.

تتمتع الفتيات بالقوة الخارقة فِيْ ابتكار حيوان أليف لصديقاتهن، وتأتي وحدة Filha التي تعاملها مثل Folita. .

يمكنك قراءة المزيد نكت مضحكة للفِيْسبوك

رجم ود

الأهم من النكتة نفسها هُو أسلوب راويها وتعبيرات وجهها وروح الدعابة، لأنها تمنح المستمع جوًا رائعًا من المرح، وهنا أعزائي المتابعين المتابعين لموقع أحلام، توصلنا إلَّى الخاتمة. من مقال اليوم الذي تحدثنا عَنّْه وتحدثنا عَنّْ نكت مضحكة قصيرة جدا وقاسية. نضع بين يديك مجموعة مختارة من أحلى النكت وأجمل النكت والمواقف الكوميدية. بدأنا حديثنا فِيْ هذا المقال الأكثر روعة بفقرة من النكات المضحكة للغاية.