حبيب الروح خواطر رومانسية حزينة بقلم منى حارس

أيتها الروح الحبيبة، يا من أظلمت كل شيء عَنّْدما غادرت، ولم يعد للحياة معَنّْى أو طعم أو لون أو رائحة. يا روحي الحبيبة، أكتب إليك، ربما تكون قد سمعت مكالمتي لك. أقدم اليوم قِصَّة رومانسية جميلة بأفكار شعرية بعَنّْوان حبيب الروح من تأليف منى حارس

عاشق واحد

عاشق واحد

أتمنى لو لم أراك وأتمنى لو لم نفترق وأتمنى لو لم أحب، أخبرني ما هُو الخطأ فِيْ قلبي الذي سقط وما هُو الخطأ فِيْ حبي لك لماذا تجعلني أحبك و أتمنى لك البقاء إلَّى الأبد وأخيراً غادرت بدون مبرر أو سبب وكَيْفَ سأستمر فِيْ الرحلة وكَيْفَ سأعيش فِيْ الكون بدون شغف وبدون حبك لي، تعال، تعال، أخبرني يا من عرفت الشغف بين يديه يا من أذابتني فِيْ الحب على هُواه، أحببتك بصدق وسأحبك فقط، مهما مرت الأيام وألتقي الوجوه، فكلهم متشابهُون فِيْ عيني إلا أنت، واليوم سأفعل. أخبر قصتي، قِصَّة مرسومة بشغف بفرشاة قصر الحمراء الخاصة به عَنّْ حبي لك وحدك، وعلى الرغم من انفصالنا، فأنا أعلم أنك ستقرأ ما أكتبه وأقوله بقلبي ومشاعري لك وحدك، روحي الحبيبة.

ربما ليس اليوم لأن الجدران بيننا الآن عالية والبراكين النارية تحمي من الخلافات والخلافات وحتى العواصف الشرسة لا شيء يمكنه الصمود أمامها لأنها تدمر كل شيء مثل الأعاصير وأمواج تسونامي ولن يتمكن أحد من الوقوف أمامها الآن أنا أعلم لكن فِيْ اليوم الذي ستهدم فِيْه الجدران يا عزيزتي فِيْ ذلك اليوم ستعرف كَيْفَ كنت أعاني بدونك لذلك لا تصدق ما تراه أمام الجميع عَنّْ قوتي لأنني ضعيف وضعيف أمامك وأنت اعلمي ذلك أنا أنمو وأكبر وعَنّْادًا مع كبريائي حتى غيوم السماء والحَقيْقَة هِيْ أنني ضعيف ورقيق بين يديك، لكنك الوحيد الذي يعرف حقيقتى فِيْ هذا الكون وبين كل البشر كائنات سمحت بها من خلال رؤية حقي وما فِيْ داخلي، فأنت تعرف جيدًا من أنا، محب الروح والقلب.

وعدنا الحب هِيْ قِصَّة رومانسية جميلة جدا

قل لي لماذا لا تهدم الجدران وتوقف عَنّْادك، لماذا لا تسامح وتعالي بالندم، لماذا تترك سنوات من العمر تضيع من أيدينا فِيْ تلك الخلافات والحجج، أنت تعلم أنني أحب أنت وربما أكثر من أي شيء آخر فِيْ الكون، فلماذا أنت عَنّْيد مثل الحصان البري، تبني الحواجز وتبني الجدران حتى لا أستطيع الاقتراب منك، أعلم أنني ارتكبت خطأ ولكن أخبرني ماذا عَنّْك

ألم تخطئ، ألم تكذب، لا تكذب، أمك تفعل وتفعل، أشياء كثيرة فعلتها، ولم أسامحك فِيْ ذلك الوقت رغم غضبي رغم التعب رغم كل شيء لست أنت يا حبيبتي ومن قال إنني كل ما لديه فِيْ الكون، ومن قال إن العالم لا شيء بدوني، ومن قال الحياة بدوني مملة وكئيبة، أنا الوردة التي تحب، تستنشق كل اليوم رحيقك حتى من أنا اليوم أخبرني أنك تعرف من أنا الخاسر اليوم.

خيانة الجسد قِصَّة مؤلمة من دروس ومواعظ ونصائح لكل أم وفتاة

أنا ضائع بدونك..

احب الابعاد ..

تحب الرحيل ..

حياة عاطفِيْة ..

وكنت وحدي ..

بحيرة صرخة ..

أنا أتألم..

تصرخ ..

أنا أتصل بك..

انا بدونك ..

امرأة مهزومة ..

الدائرة تدور …

هل أنت قلق..

يتألم..

أنا أتصل بك..

آسف…

نعم..

أنا اليوم..

ضائع بدونك

نعم اليوم انا خاسر فِيْ الانفصال والانفصال حققت ما اردته من النجاح فِيْ كل شئ فِيْ حياتي والكثير من حولي ارغب فِيْ صداقتي وحبي لكن قلبي معك انت وحدك والمفتاح هُو فِيْ يديك. انفصلنا بسبب وظيفتي. ولم أترك وظيفتي بسببك أو بسبب حبك. فِيْ ذلك اليوم رفضت وأصبح عَنّْيدًا معك. كان هناك خلاف وصراع كبير بيننا. لم تتوقع مني أن أتفاعل معك بهذا الشكل. لم أكن أتوقع أن تدمر مستقبلي. لقد دمر الإعصار علاقتنا وحبنا لسنوات. هذا وأنت لم تتوقع مني ذلك أيضًا، ورغم الفراق والمسافة وبعدك وبعد المسافة بيني وبين انشغالك وشغلي، لا يزال القلب معك وحدك ولا يحب إلا أنت وينتظر عودتك. .

على الرغم من الانفصال …

رغم الألم …

على الرغم من الحنين …

على الرغم من الآن …

رغم بعد المسافة…

رغم الفروقات …

منذ سنوات…

إنه مكانك …

داخل قلبي…

مازال مفقود…

مع الوقت…

أنا لا أحبك…

العاشق الوحيد …

منى حارس