تكبير الثدي بحقن الكولاجين

تكبير الثدي بحقن الكولاجين

من الطبيعي أن يلجأ الناس اليوم إلَّى الجراحة التجميلية ومستحضرات التجميل للحصول على مظهر شاب وحيوي يجعلهم يبدون بمظهر جميل. حقن الكولاجين من الأدوات المستخدمة لإخفاء عيوب الجلد والتجاعيد عَنّْ طريق نفخ الجلد بحيث لا يتعرض الجلد للترهل أو الانكَمْاش.

لكن استخدام بعضها لتكبير الثدي بحقن الكولاجين كان له تأثير سلبي على البعض، مما دفع إدارة الغذاء والدواء الأمريكية إلَّى رفض موافقتها ومنعها من الترخيص لاستخدامها فِيْ تكبير الثدي، ومن خلال الموقع الرسميك تم تحديدها. بعض الأماكن فِيْ الجسم التي يمكن استخدام حقن الكولاجين فِيْها فقط وهِيْ كالآتي

  • شفه.
  • وجه.
  • علامات تمدد الجسم.
  • وجوه.
  • ندبات حب الشباب.

طرق تكبير الثدي المصرح بها

فِيْ حال أثبت الطبيب أنك تتعرض لأعراض جانبية خطيرة بعد تكبير الثدي بحقن الكولاجين، وذلك بسبب معاييره التي لا تتوافق مع صحة الإنسان، فِيْمكن لأعظم الأطباء استخدام طرق أخرى مصرح بها ومثبتة، وفِيْها الجانب تقل التأثيرات بشكل ملحوظ بالمقارنة مع استخدام الحقن، لأن هذه الطرق كالتالي

1- زراعة الثدي بالمحلول الملحي

إحدى الوسائل الآمنة لتكبير الثدي هِيْ زراعة المحلول الملحي، والذي يتكون من غطاء من السيليكون الصناعي مع محلول ملحي يعطيها ملمسًا مطاطيًا، ويقوم الطبيب بزراعته فِيْ الثدي لزيادة حجمه بعملية بسيطة.

ومن الأمور التي تجعله آمناً لجميع الحالات أنه فِيْ أسوأ الظروف إذا تسرب محلول ملحي من الأمعاء يمتصه الجسم ويقضي عليه من خلال إفرازات الجسم الطبيعية سواء عَنّْ طريق العرق أو البول أو البراز. شيء آخر.

2- حشوات السيليكون والجل

يختلف تكبير الثدي بالسيليكون والهلام عَنّْ الغرسات الفسيولوجية حيث يجب أن يخضع الشخص لفحص الموجات فوق الصوتية والتصوير بالرنين المغناطيسي وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة قبل وضع الغرسات فِيْ الثدي للتأكد من عدم وجود أورام أو أي ضرر. من الغرسات.

غرسات السيليكون والجيل عبارة عَنّْ علبة سيليكون بداخلها هلام ويتم تنفِيْذها بالشكل والحجم المناسبين لرغبات الشخص.

3- تكبير الثدي بحقن الدهُون

وهِيْ مناسبة للأشخاص الذين يرغبون فِيْ تكبير ثديهم بطريقة بسيطة، وذلك من خلال الخضوع لعملية طبية يتم فِيْها شفط الدهُون من أجزاء مختلفة من الجسم.

ثم يتم تعقيم الدهُون ثم حقن الدهُون فِيْ الثدي لتكبيرها. لا يجوز القيام بذلك فِيْ جلسة واحدة، لذلك لا بد من تكرار الجلسة حتى يزداد عدد الدهُون تدريجياً لتحقيق نتيجة أفضل.

4- أنواع الغرسات الأخرى المعتمدة