10 نكت مضحكة جدا عراقية جديدة لا تفوتها

هناك العديد من الأسئلة المطروحة أمام الباحث حول طبيعة هذا الفن الشعبي الهزلي الساخر الذي نطلق عليه النكات، لذا فهذه الأسئلة إما مستحيلة الإجابة أو نادرة بسبب نقص الموارد التي نتعامل معها فِيْ هذا المجال. لكن النكتة تبقى تقنية لغوية شديدة السخرية ومكثفة وصارمة ولاذعة فِيْ محتواها. النكتة المركزة هِيْ حالة صاغها عقل جماعي مجهُول معاني بسيطة جميلة، إنه شيء يجنب السخرية الحادة لـ الأعماق.

تعتبر النكت من الثوابت الثقافِيْة فِيْ المجتمعات، فترتفع النكتة وتهبط مع انحدار الحضارة وصعودها، وأهم ما يميز النكت عَنّْ القصص المضحكة أن النكت تحمل معاني كثيرة فِيْ سطور قليلة وما بعدها. . يسعدنا اليوم ان نقدم لكَمْ متابعينا الكرام متابعينا موقع الحلم موضوع اسمه نكت مضحكة نكت عراقية جديدة لا تفوتها فِيْ هذا الموضوع سنجمع لكَمْ عدد كبير جدا من اجمل وضحك. نكت باللهجة العراقية الجميلة.

سأل أحدهم الشيخ

نكت عراقية مضحكة

هناك شيء قمعي فِيْ المسلسلات. عَنّْدما يرون شخصًا يحتضر، يقولون هذا يكفِيْ، لا تموت ولا تتركني. تشعر به وهُو يقول، “حسنًا، هذه المرة من أجلك، ولكن فِيْ المرة القادمة.” لا تحرجني بموتي “.

أنا جالس وأفكر بعتها قصير ..! سوف تنمو كتلة من الأشواك وأنا أراك كعريس .. * أليس عَنّْدك هذه الحالات قالوا إنه أمر طبيعي، إنه مجنون

تحارب محشاش ووحدة اسمها دلال تقفز من اليمين إلَّى اليسار مثل الله.

سألت سيدة سعودية زوجها ماذا تحبين قال أرز ولحم. قالت “أعَنّْي من الكائنات”. قال بعريتين. قالت يعَنّْي حريم. قال جدتي رحمها الله، قالت لعلك تلحق بها.

مثل فد واحد. رجل عراقي يريد الذهاب لشراء كيس نوم لزوجته فلا يعرف حجمها جلس على كعبيه ونام مع ثمرته حتى رآها لولو

فِيْ الحمام، صرخ محشاش فِيْ زوجته أين الشامبو أجبته بجانبك على الرف قال لها يا حمار مكتوب على الشعر الجاف .. شعري مبلل

هذه الفترة فِيْ عجلة جنونية! أعَنّْي، على سبيل المثال، أشاهد مقطعًا وأقدمه حتى لا أضيع الوقت، ثم أعود وأكرره لأنني لم أفهم شيئًا.

يمكنك قراءة المزيد نكت عراقية مضحكة تجعلك تبكي

لا تفوت النكات الجديدة

نكت الشخير الضحك

مرحبًا، أنا طفل فِيْ روضة الأطفال. عمره 5 سنوات. سأل معلمه “هناك ستة منهم جميعًا”. إذا كان الولد يبلغ من العمر 20 عامًا، يمكنه حمل زوجته. قلت له بالطبع إن زين امرأة مثل الله. وإذا كانت جان تبلغ من العمر 15 عامًا، فهِيْ مثل التل، فربما يكونون آخرهم مثلها، وزين أنثى، وإذا كان يناير فِيْ الخامسة، فِيْمكنه حملها. أكلتها، لا يمكن فعلها، لماذا لم يأكل صديقته

الأغنام تقضي حياتها فِيْ خوف من الذئب والراعي هُو الذي يأكلها ولا أدري أين الحكَمْة ولكن لا تلبس سروال الزفاف أطول من الدشداشة.

شخص ما أرسل رسالة إلَّى حبيبهم، ما الأمر يا سيدتي

تبلغ نسبة النساء فِيْ العراق 73٪ أي 27٪ من الرجال.

لا تكن مثل الجمل الذي ينحني للناس ليحلقوا فوقه، لكن كن مثل النمر، لا أعرف ما الذي يفعله.

للمزيد يمكنك قراءة نكت محششين جديدة

نكت قصيرة رهِيْبة

عبلة قال لها والدها جاك أخ صغير. فقالت له هل تخجل منه … لا تخبر أمي، فلتكن مفاجأة.

ٲكو فتيات يمشين يشعرن به ويقلن أتمنى أن يعجبك ذلك

سأل أبناؤه حشيش كَيْفَ تأكل وتسمن مثل أكل مانتي والحمل

بالأمس فتحت عقد الزواج، مال والدي لمقدم كيت # وظهر 500 دينار، أعرف ماذا ستأخذ أمي لو كان لدي فلافل

كَيْفَ تشعر عَنّْدما يكون اسمك (عمار) وعَنّْدما ترى التدوينة احذف الحرف الثاني من اسمك

أما بالنسبة للشباب الذين يلبسون الأساور وينزعون الأحزمة ويحبونهم، فافصلوا عبايات العيد إذا ذهبوا بعدك.

يمكنك قراءة المزيد نكت مضحكة للفِيْسبوك

نكت زوجين

العراقيون شعب يحب الفكاهة والمرح، رغم أنهم واجهُوا الكثير والكثير من المشاكل والحروب التي كانت ستؤدي إلَّى انهِيْار أناس آخرين غير أنفسهم. هل تفتقدها، لقد وضعَنّْا بين يديك حزمة جميلة ومختارة من أفضل النكات الرائعة، قمنا بإرفاق ثلاث فقرات مختلفة من أجلك.