نكت بالدارجة المغربية موت ديال الضحك

النكات وأشكالها تغيرت فِيْ حياتنا كعرب قديماً وحديثاً. اشتهر المصريون بإبداع ونشر النكات وأصبحت العديد والعديد من الشخصيات التي نوقشت فِيْ الروايات الأدبية شائعة وبعضها ادعى أنها شخصيات واقعية والبعض الآخر كان أبو نواس وجحا وشخصيات أخرى قريبة من زماننا مثل أبو العبد و. ابو العربي.

من أجل تذوق مزحة منا يجب أن يكون الشخص فِيْ حالة استعداد، يرتاح كثيرا ويخفف التوتر ويريد الضحك.فِيْ هذا اليوم دعونا نقدم لكَمْ متابعين موقع الحلم وكل عشاق النكت فِيْ كل مكان، مقال بعَنّْوان نكت باللهجة المغربية ضحك موت، اليوم سنضع بين يديك باقة جميلة وخفِيْفة من أحلى وأروع النكت باللهجة المغربية.

النكات الأسْهُمْ

نكت مغربية

دخل أحد الطلاب إلَّى دكان الخباز المسموم وقال له الأخ سمانا هادي، ألم تقرع الخبز قال له لسوق الخباز المسموم إنه راه مداكو، لا تتغير

اردت ان تاتي الى المدرسة وتعملوا معا فِيْ القرية فقلت آه كوني هانيا .. ما اسمك قالت لم نرغب فِيْ إخبارك بما يطلق عليه، لكن يمكنك التعرف عليه تلقائيًا … يجب التحكَمْ بحركة من قبل أخرى. قلت ما هذه الحركة قالت ينبغي أن يصفر على الدوام قليلاً. شاهد جميع الطلاب فِيْ الطالب الذي صفِيْر، رأوا المعلم وقالوا له، “نريد أولادي”.

هذه هِيْ وحدة الحاجز للحماقة. كان الطبيب يأتي دائمًا، وفِيْ الصباح كان يجد شيئًا غبيًا، فقاموا بضرب أحد المنازل، فأعادها إلَّى المنزل.

ذهب شاب فِيْ العشرين من عمره إلَّى المسجد للصلاة للمرة الأولى، فدخل وجلس بجانب الشيخ. الشيخ نسيت تحية المسجد يا بني .. استدار الشاب إلَّى الجالسين وقال أهلا بالجميع

يمكنك قراءة المزيد اجمل النكت المغربية

نكت مضحكة جدا

العمل فِيْ المغرب

أراد هذا الرجل الانتحار أو ذهب إلَّى مقهى فِيْ إسبانيا وأراد الانتحار.

قيل لزوجته جارنا خان زوجته مع كل أولاد ديال العمارة إلا واحد.

ذهبت إحدى السيدات إلَّى المنطقة لتأكيد إقامتها. سألها المقدم هل يعيش زوجك معك قالت لماذا لا تنامين معي

هذا واحد من دجاجات السكر والسكر والسكر، ودار فِيْ السابعة وأعطاه مشروبًا وسبعة نفخوا بوقه وتم تسويته على الأرض … لدجاجة ناضجة، كان أول من رأى السبعة، و قال …… واو اشرب و تخسر … لماذا انتم اصدقاء لماذا حملتم السبعة

يمكنك قراءة المزيد نكت مغربية قصيرة

نكت قصيرة

هذا شخص غاضب ذهب إلَّى جنازة وبدأ فِيْ البكاء والبكاء والبكاء. سأله الناس هل تعرف الشخص الذي مات فقال لهم لا، ولكني سمعت أن البكاء كعقاب الموتى

ذهب شخص ما على حق # مترجم للأحلام التي قالت زوجتي عَنّْدما نامت، ينبعث منها ضوء، ما هُو تفسيرها قال روح أخرى غير كلمة السر الخاصة بك كانت تنظر إلَّى هاتفك المحمول.

أراد دري أن يذهب من طنجة، حيث كان يعيش، على بعد 14 كلم … وصل إلَّى 7 كلم … وسيعود

صقرام (البخيل) تجربة سيئة. لماذا تبعه شمكر (مشرد) .. رأى مني أنه يتبعه .. فقال له لماذا تذهب الصدقة ورحمة الوالدين

هذه واحدة من درية ذهب مع درية وسألها ماذا اتصلت بك قالت له فاتي فلور (فاطمة الزهراء).

يمكنك قراءة المزيد نكت مغربية مضحكة جدا

ضحك هدير

تعتبر النكت يا سادة من أكثر طرق الضحك انتشارا فِيْ العالم، ومن بين عشاق هذا النوع من الكوميديا ​​أجمل الناس فِيْ المغرب. نكت جميلة ومضحكة بدأنا حديثنا فِيْ هذا المقال المدهش بفقرة وضعَنّْا فِيْها النكت باللهجة المغربية وفِيْ الفقرة الثانية قلنا لكَمْ نكت مضحكة جدا وانتهِيْنا حديثنا بفقرة تسمى نكت قصيرة اتمنى تعجبك هذه النكات ومشاركتها مع اصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي.