تفاصيل وفاة خالد منصور قائد السرايا اليوم

تفاصيل مقتل خالد منصور قائد السرايا اليوم ، يزعم الجيش الإسرائيلي أن تمرد القيادي في مدينة القدس ، الفرع العسكري لحركة الجهاد الإسلامي ، خالد منصور ، زعيم حركة الجهاد الإسلامي. حركة الجهاد الإسلامي ، تعرضت للاستهداف من قبل مدينة رفح ، وقام بالبحث على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث لمعرفة التفاصيل وتأكيدها ، وفي نهاية موقع الجناينة سيقوم بالرد عليها. خلال هذه المقالة.

اغتيال القيادي في سرايا القدس خالد منصور

أعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي عن تشكيل جيش الثوار في القدس. في محافظة رفح فدق.

  • واستُهدف خالد منصور ، القيادي في المنطقة الجنوبية لحركة الجهاد الإسلامي وأحد أبرز قياداتها وأبرزها. وكان خالد البطش ، زعيم حركة الجهاد الإسلامي ، مصمما على عدم صحة الأخبار المتداولة والمتداولة حول اغتيال القائد منصور.
  • وقال تنظيم القاعدة في الجهاد الاسلامي البطش في اللقاء الذي عقد على قناة الجزيرة انه لم يتأكد بعد حقيقة نبأ اغتيال القاعدة خالد منصور ، مشيرا الى منوهاً إلى أن الاحتلال هو المسؤول عن تلك الجولة من الصراع ، وأضاف البطش في تصريحاته.
  • كاش؟ على الفاسيل.

لسنا متأكدين إطلاقا من هدف خالد منصور

قال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي ، مساء يوم السبت 6 آب 2022 ، إنهم ما زالوا غير متأكدين تمامًا من مقتل القيادي في المنطقة الجنوبية لحركة الجهاد الإسلامي الجناح العسكري للقدس خالد. وأضاف منصور: قُتل معه في المخبة “، وأصدر الجيش الإسرائيلي بيانًا أعلن فيه استهداف القائد خالد منصور ، ووفقًا للبيان التالي: خالد منصور زعيم المنطقة الجنوبية لحركة الجهاد الإسلامي ، كما يعتبر من أبرز قياداتها حسب قيادته ، وفي السياق ذاته رئيس الدائرة السياسية في حركة الجهاد الإسلامي محمد الهندي. ونفى التهديد الإسرائيلي باستهداف قيادات حركة الجهاد الإسلامي أحمد المدال ، وأشار إلى أنه “كازبة”. علي الحناء وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي أبرزنا من خلاله تفاصيل مقتل خا. قاد منصور قائد الجيش اليوم لكننا لسنا متأكدين تماما من هدف خالد منصور.