ماهُو علاج قرحة الرحم غير الكي

علاج قرحة الرحم بدون كي

هناك العديد من الحالات التي تتعرض لهذه المشكلة ولا تستطيع استخدام الكي كحل علاجي أمثل للتخلص من قرح الرحم نتيجة مخاوف معينة.

وهذا يشمل الحالة التي ذكرناها فِيْ بداية كتابة المقال، من يخاف تأثيرها السلبي لأنه فِيْ بداية الزواج، وآخر يخشى أن يسمع بعض الإشاعات عَنّْ الألم الذي سيحدث بعد ذلك، و تختلف الأسباب من حالة إلَّى أخرى.

بفضل هذا وبعد التواصل مع العديد من كبار الأطباء، تمكنا من التوصل إلَّى طرق أخرى للتخلص من هذه المشكلة دون اللجوء إلَّى الكي، وهِيْ

1- الطرق التقليدية الأساسية

كانت هناك حالات كثيرة لهذا فِيْ الماضي، لكن العلاج لم يستخدم للتخلص منها، لكن فِيْ الماضي كانوا مدمنين على الانتظار.

لأن هناك الكثير من النساء المصابات بهذا المرض اللواتي لم يعانين من آلام شديدة، ولا أعراض حادة لا تطاق، وبالتالي استطعَنّْ ​​التخلص منهن بمرور الوقت دون الحاجة إلَّى اتباع العادات أو العلاجات المنزلية أو أي شيء آخر.

المهم أنه فِيْ بعض الحالات ظهر أثناء الحمل، خلال هذه الفترة يمنع منعا باتا استخدام العلاج أو أي من طرق العلاج، لذلك لم تجد المرأة غير ما كانت تتوقعه، وبعد ذلك انتهى. تلاشى. إتمام فترة الأمومة.

لكن الأطباء أوصوا بأنها إذا أرادت اتباع هذه الطريقة وتشكيل تقرحات الرحم بدون حمل، فعليها التوقف عَنّْ تناول الأدوية التي تؤثر على الهرمونات، مثل موانع الحمل وما شابهها، وإذا دعت الضرورة إلَّى تناولها فِيْجب استبدالها. مع أدوية أخرى.

2- استخدام تقنية التخثير بالميكروويف

إذا كانت الطريقة التقليدية القديمة غير مناسبة لحالة تريد التخلص من قرح الرحم، فسيبدأ اللجوء إلَّى طرق طبية بديلة لعلاج قرح الرحم، بما فِيْ ذلك طريقة التخثر.

ومع ذلك، وبحسب توضيح الطرق البديلة، أثبت الأطباء أن هذه الطريقة ليست الأنسب ولم تكن طريقة تساعد على التخلص تمامًا من المشكلة، بل طريقة حسنت مظهر عَنّْق الرحم. .

3- علاج قرح الرحم بالليزر

اشتهر الليزر فِيْ كثير من المجالات لأنه يستخدم فِيْ كثير من الأمور الطبية والتجميلية وما إلَّى ذلك، وتطورت مجالاته إلَّى مجالات عديدة منها علاج قرح الرحم كنوع بديل من العلاج بالكي، لأنه بهذه الطريقة، يتم توجيه ضوء الليزر إلَّى الرحم للتخلص من أي خلايا غير طبيعية فِيْه.

أسباب تقرحات عَنّْق الرحم

الأسباب التي تؤدي إلَّى تكون تقرحات الرحم كثيرة، وبناءً عليها توضع طرق علاج أخرى قد تختلف عما ذكر سابقاً، وهنا أكثر ما يعتمد عليه هُو وقف بعض العادات الخاطئة التي تسبب تقرحات الرحم. وهِيْ كالتالي

1- عدوى المهبل

فِيْ هذه الحالة ما يحدث هُو أن يصاب جدار عَنّْق الرحم بعدوى مهبلية، وهذا بالتأكيد سيؤثر على صحة عَنّْق الرحم، لأنه يتراكَمْ فِيْه البكتيريا والفِيْروسات المسببة للحساسية، مما يؤدي إلَّى تقرحات المهبل.

يتكون علاج قرح الرحم هنا من حل المشاكل الالتهابية فِيْ المهبل و