أدعية صباحية للواتس اب وأذكار وخواطر صباحية

فِيْ الصباح، عَنّْدما يكون هناك نشاط وحيوية، عَنّْدما يشعر الإنسان بالطاقة ويستطيع القيام بأشياء كثيرة، يكون الصباح وقتًا جميلًا جدًا للإنسان أن يفكر فِيْ حالته وشؤونه ويدعو لنفسه وأشياءه. الأصدقاء والأحباء. لا ينبغي إهمال فترة الصباح وعدم الاستيقاظ متأخرًا. بل إن الاستيقاظ مبكرا وقراءة الأذكار والأدعية لنفسك ولأهلك من أعظم ما يمكنك القيام به فِيْ الصباح.

فِيْ هذا الموضوع طلبات الصباح للواتس اب وذكريات وخواطر الصباح نتعرض لبعض الذكريات الصباحية وأيضا بعض خواطر الصباح الجميلة التي تبعث شعورا بالهدوء والحيوية.

دعاء الصباح

ذكريات الصباح الجميلة

“اللهم صرنا معك ومعك مساءنا ومعك نحيا ومعك نموت ولك القيامة”.

“اللهم إنك ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأحفظ عهدك ووعدك بقدر ما أستطيع وأعوذ بك من الشر الذي فعلته.

“اللهم إني صرت لك نعمة ورفاهِيْة ورعاية، فاكَمْل بركاتك ورفاهِيْتك وحمايتك فِيْ الدنيا والآخرة”.

لقد صرنا والملكوت لله، والحمد لله، لا إله إلا الله وحده، لا شريك له، له الملكوت، وله الحمد، وهُو قادر على كل شيء. أولئك الذين يعانون من الكسل والشيخوخة السيئة. ربي أعوذ بك من عذاب النار وعذاب القبر “.

أنظر أيضا صلاة الصبح الرمزية

اجمل دعاء الصبح

اللهم إني أشهد لك ولحاملي عرشك وملائكتك وخلائقك كلها أنكَمْ أنت الله، لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك وأن محمد عبدك ورسولك “(أربعة مرات)

اللهم مهما صرت أنا أو أي من خلقك فهُو منك وحدك لا شريك لك، فاحمدك وشكرا لك.

اللهم اشف جسدي اللهم اشف سمعي اللهم اشف بصري لا اله الا انت. اللهم إني أعوذ بك من الكفر والفقر اللهم إني أعوذ بك من عذاب القبر لا إله إلا أنت “(ثلاث مرات).

“يكفِيْني الله لا إله إلا به توكلت عليه وهُو رب العرش العظيم” (سبع مرات).

اللهم إني أسألك العافِيْة فِيْ الدنيا والآخرة.

شاهدي أيضاً دعاء الصباح على تويتر

دعاء الصباح

خواطر الصباح

يا رب اجعل هذا الصباح صباحًا طيبًا لا يضيق فِيْه صدرنا ولا يخيب فِيْه، ويمنحنا النجاح واليسر والأجر فِيْ كل خطوة.

لن تجد أيًا مصابًا بالضيق من العالم، فلا بد من ذكريات الصباح والمساء ؛ إلا أن الله جعل طعام العالم راحة ومخرجًا له.

“الصباح هُو أجمل مشاركة وأكثر تبرير إقناعًا يعطي معَنّْى لعملية الوردة والسحابة والنهر المتدفق والأخضر الحميم والأزرق الشفاف وابتسامتك النبيلة وأشكال أخرى متنوعة من الرفاهِيْة. “

والمؤمن يتذكر الله ويمجد الله فِيْ كل وقت وغالباً ما يذكر الله فِيْ الصباح والمساء من منطلق طاعة الله (المجد لله عَنّْد لمس المساء وعَنّْد الاستيقاظ).

عَنّْدما تفوتك صلاة الفجر، قم بأداء صلاة الضحى. إذا فاتتك إحدى الصلوات الخمس، صليها واتبعها بالسنة. إذا ارتكبت إثم فِيْ الصباح، فحاول السهر طوال الليل.

تنهدت ثم قالت ربما هذا امتحان من الله لأرى ما فِيْ قلبي من صبر .. !! إن رضيت يرضى عَنّْي ويسرني اللهم.

وماذا فِيْ ذلك. ثم ينظر إليك الله من السماوات السبع بنظرة ارتياح، حتى تشفى آلامك معه كأنه لم يحدث أبدًا.

قل للأرواح إذا استيقظت من نومها، أن ترفع أيديها إلَّى صاحب العرش العظيم، وتسبح الرحمن الرحيم، فهُو الذي أحياها من موتها. يا رب أسألك فِيْ هذا الصباح الجميل أن ترضي قلوبنا وتعطينا حبك. وحب من يحبك، وحب كل عمل يقربنا من حبك.

شاهدي أيضاً صور أدعية الصباح

لقد صرنا وأصبحنا ملك الله

كان هذا ختام موضوعَنّْا عَنّْ ادعية الصباح للواتس اب وذكريات وخواطر الصباح. خلال هذا المقال، قدمنا ​​بعض التذكيرات الصباحية المهمة التي يجب على الخادم قولها وتكرارها كل صباح. هذه الذكريات تحمي الشخص من رغبات وأهُوال الشياطين، بالإضافة إلَّى تعرضنا لبعض الأفكار الصباحية الجميلة المناسبة لحالتك الصباحية على WhatsApp.