ادعية صباحية دينية من اجمل الادعية التي تقال فِيْ الصباح

فِيْ الصباح، تكون الروح البشرية نشطة للغاية وحيوية. يحب الكتابة والصلاة ويحب أن يكون شخصًا على تواصل مع أصدقائه وأحبائه. يتواصل من خلال برامج الاتصال المنتشرة الآن، والدعاء فِيْ الصباح أمر جميل ومحبوب له، ويخضع له سبحانه وتعالى، وللعبد أن يسأل عما يريد فِيْ الدعاء، هل الدعاء من الأدعية الواردة فِيْه.

فِيْ هذا الموضوع أدعية الصباح، تويتر أجمل الأدعية نتعرض لأجمل الأدعية والذكريات، فلنستمر إن شاء الله فِيْ هذا الموضوع ليقبلها القارئ بإذن الله.

دعاء الصباح

صلاة الصباح من السنة

“اللهم صرنا معك ومعك مساءنا ومعك نحيا ومعك نموت ولك القيامة”.

صرنا والملكوت لله رب العالمين. اللهم إني أسألك خير هذا اليوم فتحه، ونصره، ونوره، وبركته، وهدايته، وأعوذ بك من شر ما فِيْه ومن شر ما بعده. هُو – هِيْ.

“أصبحنا على طبيعة الإسلام، على كلام الإخلاص، وعلى دين نبينا محمد صلى الله عليه وسلم، وعلى دين أبينا إبراهِيْم الصادق المسلم، ولم يكن من المشركين. “

اللهم إني أشهد لك ولحاملي عرشك وملائكتك وخلائقك كلها أنكَمْ أنت الله، لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك وأن محمد عبدك ورسولك “(أربعة مرات)

اللهم مهما صرت أنا أو أي من خلقك فهُو منك وحدك لا شريك لك، فاحمدك وشكرا لك.

“اللهم إني صرت لك نعمة ورفاهِيْة ورعاية، فاكَمْل بركاتك ورفاهِيْتك وحمايتك فِيْ الدنيا والآخرة”.

لقد صرنا والملكوت لله، والحمد لله، لا إله إلا الله وحده، لا شريك له، له الملكوت، وله الحمد، وهُو قادر على كل شيء. أولئك الذين يعانون من الكسل والشيخوخة السيئة. ربي أعوذ بك من عذاب النار وعذاب القبر “.

أنظر أيضا صلاة الصبح الرمزية

من ذكريات الصباح

صلاة عامة

اللهم استهزأ هذا الصباح بغنى الدنيا لي ولأحبائي ما تعلم أنه خير لنا اللهم قلوبنا بين يديك فامنحنا الثبات والراحة.

اللهم لا تجرنا بالبركة، لا تفاجئنا بالانتقام، لا تجعلنا قدوة للأمم، ولا تعفِيْنا من الألم.

اللهم صبحنا هذا الصباح وكل صباح افتح لنا الخير فِيْ كل شؤوننا حتى لا قوة لنا إلا بك يا الله صباحنا بما يفرحنا ويوقف ما يضرنا.

اللهم إني أسألك خير هذا اليوم وخير ما بعده، وأعوذ بك من شر هذا اليوم وشر ما بعده. ربي أعوذ بك من الكسل والشيخوخة السيئة، وأعوذ بك من عذاب النار وعذاب القبر.

اللهم اسألك هذا الصباح أن تعتني بنا برحمتك الشديدة ورحمتك الكبيرة ولطفك الجميل وتجعل كل مشقة سهلة علينا.

اللهم انت الجواب وانا احتاجك الله انت غني وانا فقير من اجلك.

شاهدي أيضاً دعاء الصباح على تويتر

انتعش كل صباح صار العالم خائفا وفِيْه بركان من المفاجآت والله حامي عباده.

اللهم احفظني واصرفني عَنّْ الأذى، إنك قادر على كل شيء بإجابة تليق بالإجابة، يا خير العون وأفضل المعطي وأفضل المعينين وأفضل الحماة وأفضل الداعمين.

اللهم انتبه لأمرنا هذا الصباح بكوكالتك الصالحة ووفرة نعمتك وجمال فضلك يا رب.

يارب الفرح الذي يغير مجرى حياتي والخبر الجميل الذي لا استطيع ان اشكرك على الرب اعطني بهجة تجدد الروح فِيْ حياتي اللهم السعادة التدريجية التي لم تؤخذ بعين الاعتبار.

اللهم اجعل هذا الصباح صباح الخير وأعطنا التوفِيْق والسهُولة والمكافأة فِيْ كل خطوة.

اللهم اني صباح اليوم اكتب عزاء لمن يقاسي وعزاء للحزن وسعادة لمن نحزن وشفاء للمرضى واستجب لكل من صلى اليك.

دعاء الصباح

اجمل دعاء الصبح

مع هذا الصباح “ربنا أكَمْل لنا أمورنا القادمة فِيْ الخير وبشرنا بما ننتظره منك، فأنت خير البشر.

اللهم اجعلنا هذا الصباح نصيباً … من كل خير توزعه، ومن كل نور تنشره، ومن كل غذاء تبسطه، ومن كل ضرر تكشفه، ومن كل بلاء تزيله.

يا الله هذا الصباح يسخر من ثروات الدنيا التي تعلم أنها خير لنا يا الله قلوبنا بين يديك فامنحهم الاستقرار والراحة.

اللهم مع هذا الصباح الجديد، لا تترك لنا أمرًا بل اجعله يسيرًا، لا أحلم إلا بتحقيقه، لا رغبة، بل أسعدنا بالعيش فِيْ جمال حقيقته، ولا نرضي إلا أن تثلج قلوبنا بقبوله. ولا رجل مريض الا ان تشفِيْه ولا ميت الا من اجل رحمته.

أنظر أيضا دعاء الصباح للاصدقاء

كانت هذه خاتمة موضوعَنّْا عَنّْ دعاء الصباح على تويتر اجمل ادعية. قدمنا ​​خلال هذا المقال بعض الأدعية الرائعة، ومنها أدعية نبوية، وأخرى هِيْ أدعية عامة يقولها بعض الدعاة وما يشجعه قلب بعض المؤمنين، والدعاء على كل حال هُو جميل ومحبوب، وعلى الخادم أن يكثر من الصلاة عليه. الله سبحانه وتعالى، فإن الله تعالى قريب من عباده ويحبهم أن يصلوا إليه سبحانه، فلا تبخلوا أيها المسلم لتتمتعوا بهذه الفضيلة وهذه المكانة وتكونوا من بين الذين يكثرون الصلاة بخوف ورفعة. اخلاص.