أدعية الصباح بصور 20 من روائع الأدعية

فِيْ الصباح، بالنسبة للإنسان، هناك نور وسطوع، فِيْه جمال ونقاء وهدوء، وفِيْ الصباح هناك نشاط وحيوية يشعر بها الإنسان أكثر من أي وقت خلال اليوم، لذا فإن إرسال الرسائل إلَّى الأصدقاء والأحباء فِيْ هذا الصباح جميلون، فمن الجميل للشخص أن يدعو الأحباء والأقارب والأصدقاء، يسعد المرء أن يستقبل الصباح بهذه الروح الجميلة الجميلة التي تنبت المودة فِيْ القلوب، هذا الصباح جميل لأنه أحبائي بخير.

فِيْ هذا الموضوع ادعية الصباح مع صور 20 تحفة من الدعاء نتعرض لبعض الادعية الرائعة التي يمكنك ارسالها الى اصدقائك لان معَنّْاها جميل ورائع.

دعاء الصباح

اجمل دعاء الصباح بالصور

آلُلُّهمَ آفَتٌَحٍّ لُنْآ آبْۆآبّْ رَحٍَمّـتٌِك ۆآرّڒٍقـنْآ مِنّْ حٍَيَّثْ لُآ يحٍتٌسبْ آلُلُّهمَ نْۆر لُنْآ دَِرّۆبْنْآ ۆآغّفَِرّ لُنْآ ڏَنّْۆبْنْآ ۆحٍَقِقّ لُنْآ مآيََكۆنّْ خـِيَّر لُنْآ آلُلُّهمَ طَُہِرّ قلُۆبْنْآ ۆآشُّرَحٍ صٍَدِّۆرنْآ.

اللهم لا تجعل الأمور صعبة علينا وامنحنا سعادة الدنيا ونعيم الآخرة.

ربي نتكلفك براحة قلوبنا وفرحنا، ونسألك أن تسهل علينا كل أمورنا، ونعهد إليك بالطلبات التي فاضت قلوبنا، فاسمعها لنا يا الله.

الصباح نافذة الجمال والحب

اللهم مع هذا الصباح لا تدع لنا وصية بل تسهلها ولا تحلم إلا أن تحققها ولا دعاء إلا أن قلوبنا تسعد لاستقبالها ولا مريض إلا أن تشفِيْه. ولا ميت الا من اجل رحمته.

دعاء الصباح

اللهم فرح يزيل الهموم ويبكي العينين ويمحو الماضي من كآبة الحياة.

أنظر أيضا صلاة الفجر والمساء

صباح جميل

ليباركك االرب

اللهم من أقسم فِيْ هذا اليوم على الاستغفار والصحة والرزق والإغاثة واستجابة الدعاء، فامنحنا ومن أحببنا فِيْك وللمسلمين بالتوفِيْق وشاركه. أنت قادر على فعل أي شيء.

فِيْ الصباح؛ تبدأ الحياة بأجمل العلامات، وهجها، ونسيمها، وصلاة الصباح، وعبارات جميلة، وابتسامة الفرح، والتفاؤل “اللهم اجعل السعادة تغمر قلوبنا.

صباح الخير

يا الله نسألك حياة سعيدة، ورفقة طيبة، ونهاية جميلة، وتغذية مباركة، واستجابة للصلاة، وتحقق الأمنيات والجنة لنا ولوالدينا ومن نحبهم.

دعاء الصباح

لقد صرنا والملكوت لله، لا إله إلا الله وحده، لا شريك له، له السيادة والحمد وهُو قادر على كل شيء.

يا رب اجعلني خاضعًا لجنود الأرض وملائكة السماء وكل الذين أوكلت إليهم أمري، وأعطني سعادة الدنيا ونعيم الآخرة، واجعل كل أمر صعب سهلًا على أنا. وأقول ما أريد، سواء كان ذلك بقوتك وقوتك ورحمتك، يا رب القدير، أيام جميلة، وبشرى، وطمأنينة، وتوفِيْق منك.

شاهدي أيضاً أجمل دعاء الصبح

احلى اخبار الصباح

اللهم إني أسألك فِيْ صلاتي ودعائي أن ينقي قلبي به، ويكشف قلقي، ويغفر لي ذنوبي، ويصحح أموري، ويثري فقري، ويزيل شرّي، ويكشف قلقي وضيقي، وشفاء. مرضي، يسدد ديوني، يزيل حزني، يجمعَنّْي معه، ويبيض وجهِيْ، يا أرحم الرحمن.

صباح الخير

اللهم إن ما أصابني من نعمة أو شيء من خلقك فهُو منك وحدك لا شريك لك، فأنت لك الحمد والشكر.

اللهم إني أسترشد ولقيت العفاف والأثرياء.

اجمل دعاء الصبح

الله خير لنا فِيْ كل شيء.

اللهم احفظنا من عار الدنيا وعذاب الآخرة.

الله اسألك هذا الصباح. أن نسخر من أجمل أقدارنا. إنها مليئة بالسعادة. من أسهل الأشياء …

صباح الخير

أجمل صباح أن تهدي طلبا للعائلة والأحباء، وأقدم لكَمْ أجمل طلبات الصباح وأروع ما قيل مني فِيْ الصباح لكَمْ أعز الناس. بارك الله فِيْ صباحك.

اللهم صرت شاهدا لك واشهد عرشك وملائكتك وكل خليقتك انك انت الله لا اله سواك.

شاهدي أيضاً صلاة الصبح قصيرة

صباح جميل

بهذا نختتم موضوع أدعية الصباح بصور لعشرين قطعة من روائع الدعاء. قدمنا ​​فِيْ هذا المقال ادعية جميلة ذات معاني جميلة يستطيع عزيزي القارئ ارسالها وتبادلها مع احبائهم. الدعاء من أجل الأصدقاء جميل والقرب والعاطفة التي يشعر بها الصديق عَنّْدما ترسل لهم رسالة تؤكد لهم أنك ما زلت معهم والصلاة من أجلهم هِيْ من أكثر الأشياء المدهشة التي تحافظ على بركات الصداقة للأصدقاء لذلك لا تفعل. إهمال للاطمئنان على أحبائك.