تجربتي مع تكبير المؤخرة بالسيليكون

تجربتي مع تكبير الأرداف بالسيليكون

يمكن لأي امرأة أن تمر بهذه التجربة التي مررت بها، لأن مظهر المرأة هُو أهم شيء بالنسبة لها، وإذا لم تكن راضية عَنّْ جزء منها، فستبدأ فِيْ البحث عَنّْ أفضل الوسائل لحل هذه المشكلة.

كان لديّ مؤخرة صغيرة وكان مظهرها غير مريح للغاية بالنسبة لي، كنت أنظر إلَّى فتيات أخريات وأجد أنهن يتمتعَنّْ بأجساد مثالية وبدا رائعين فِيْ كل سحرهن، كَمْا أنني دخلت فِيْ الكثير من المواقف المحرجة مع أصدقائي و أفراد الأسرة.

الأمر الذي جعلني أبدأ فِيْ البحث عَنّْ الحل الأمثل للتخلص من هذا الموقف المحرج بيني وبيني لأنني كنت أفقد الثقة فِيْ نفسي لأنني لم أر جوانب من الأنوثة فِيْ جسدي.

لقد بحثت كثيرًا فِيْ مواقع الويب المختلفة للعثور على العديد من الوصفات الطبيعية، جربتها جميعًا دون جدوى، لكنني لم أشعر باليأس وواصلت البحث عَنّْ بدائل فعالة.

لقد وجدت ذات مرة على الويب أن أفضل حل لمؤخرة صغيرة هُو إجراء تكبير بالسيليكون، وقد قرأت العديد من التعليقات حول هذه العملية ووجدت العديد من الآراء الإيجابية التي تشيد بفعاليتها.

لذلك قررت تحديد مَوعِد مع الجراح لترتيب مَوعِد للعملية، وكان الاتفاق بيننا أنني سأدفع له نصف تكلفة العملية قبل إجرائها والنصف الآخر بعد اكتمالها.

لقد أجريت حقًا هذه الجراحة التي غيرت حالتي العقلية 180 درجة ورأيت نفسي أكثر أنوثة وجاذبية.

كَيْفَ يتم اجراء تكبير المؤخرة بالسيليكون

كجزء من معرفتي بتجربتي مع تكبير المؤخرة بالسيليكون قبل أن أقرر إجراء الجراحة، كان من الضروري معرفة كَيْفَِيْة إجرائها وقمت بالكثير من الأبحاث حول هذا الموضوع لأقدم لك ملخصًا لما وجدته.

فِيْ البداية عليك أن تختار طبيبًا يتمتع بسمعة ممتازة بين الناس وكفاءة عالية جدًا، يقوم الطبيب بعمل شق فوق عضلات الألوية ويتم إدخال غلاف سيليكون من خلال هذا الشق.

ثم يملأ هذه القشرة عَنّْ طريق حقن الجل بالحجم المطلوب وبعد الانتهاء من هذه الخطوة يغلق الجرح بغرز قابلة للذوبان فِيْ أنسجة الأرداف.

يمكن القيام بهذه العملية إذا كانت لديك مشكلة فِيْ حجم المؤخرة، أو فِيْ بعض الحوادث التي تجبر المرأة على القيام بها.

إجراءات ما قبل الجراحة

تجدر الإشارة إلَّى أنه من أجل إجراء الفحوصات اللازمة والتعرف على التعليمات التي يجب اتباعها أثناء التحضير، من الضروري تحديد مَوعِد مع الطبيب الذي سيجري العملية. هذه الإرشادات هِيْ كَمْا يلي

  • يجب التوقف عَنّْ التدخين قبل يومين على الأقل من مَوعِد الجراحة.
  • لا تتناول الأدوية التي تحتوي على الأسبرين لتفادي خطر النزيف.
  • فِيْ حالة وجود حساسية من الدواء يجب إخطار الطبيب بذلك.
  • يجب ألا تأكل أو تشرب أي شيء قبل العملية بـ 8 ساعات.

رعاية ما بعد الجراحة

بعد الانتهاء من العملية بشكل جيد، يجب اتباع بعض الإرشادات اللازمة حتى لا تتعرض لمخاطر أو مضاعفات، لذلك يجب اتباع ما يلي

  • يجب ارتداء الكورسيه الطبي للمدة التي يحددها الطبيب.
  • بعد الجراحة، يجب التوقف عَنّْ ممارسة الرياضة لمدة شهر.
  • إذا شعرت بأي ألم، فعليك على الفور تناول المسكنات التي وصفها الطبيب.
  • بعد الجراحة، يجب ألا تجلس لمدة أسبوعين إلَّى ثلاثة أسابيع.