دعاء بعد قراءة سورة البقرة للزواج

الدعاء بعد قراءة سورة البقرة للزواج

سورة البقرة هِيْ أطول سورة فِيْ القرآن الكريم وتحتوي على الخير والبركات للعديد والعديد من البيوت والقلوب لأنها تصحح الروح وترضي الله للخادم عَنّْدما يقرأها. أفضل ما يمكن قوله بعد قراءة سورة البقرة

عَنّْ أبي بكره نافع بن الحارث رضي الله عَنّْه قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم كلام المنكوبة اللهم ارحمكَمْ. أتمنى ألا تتركني وحدي حتى ولو طرفة عين.

رواه أبو بكره نافع بن الحارث ورواه الهِيْثمي. المصدر مجمع الزويد، حكَمْ الحديث حسن إسناد.

اللهم اصلح لي ديني الذي هُو حماية شئوني، وأصلح لي عالمي الذي فِيْه رزقي، وأصلح لي حياتي المستقبلية حيث سأعود، وأجعل حياتي جيدة فِيْ كل شيء. واجعل الموت يريحني من كل شر. من ذلك وما لم أعرفه، وأعوذ بك من كل شر عرفته به وما لم أعرفه “.

ولا حرج أن يكون الدعاء الذي يأتي بعد تلاوة سورة البقرة دعاء لتيسير الزواج، سواء كان دعاء شاب أو فتاة، لأن الزواج جزء من الله ورزقه. ولا مانع من أن نسأل الله أن يرزقه هذا الخير وأفضل الرزق.

“اللهم إني أعوذ بك من تعاسة الناس وتأخير وبطء الزواج وأطلب منك أن تعطيني شيئًا أفضل مما أستحقه من الزوج وما أتمناه وأن ترضيني أنا وأحبائي. الأسرة.”

كل فتاة فِيْ مجتمعَنّْا الشرقي تخشى كَيْفَ سينظر إليها المجتمع والناس إذا تزوجت متأخراً قليلاً، على الرغم من عدم وجود سن محدد للزواج لشاب أو فتاة.

اللهم من ينير القوي للضعيف الذي ينير الشيطان والجن والريح لنبينا سليمان الذي ينير طيرًا وحديدًا لنبينا داود وينير نار لنبينا ابراهِيْم اللهم اخضعَنّْي لشيء. الزوج الذي يتقيك يا رب العالمين بقوتك وقوتك ومجدك وقدرتك. تستطيع فعلها بنفسك. شريك لك، يا إله الحنان، يا منان، يا صاحب الجلالة والكرامة، يا خالق السماوات والأرض، أيها المعول، أيها المعز.

الدعاء بعد قراءة القرآن للزواج

أي دعاء بعد تلاوة سورة البقرة للزواج أو بعد تلاوة أية سورة من القرآن الكريم يمكن أن يكون سبباً فِيْ أن يحفظ الله الدعاء مع الزوج أو الزوجة الصالحين. الدعاء يسهل السعي وراء هدف معين إذا كان حسنًا وليس فِيْه ممنوع.

اللهم إني استعففت فأغنني من فضلك بحق قولك تعالي (وَلْيَسْتَعْفِفِ الَّذِينَ لَا يَجِدُونَ نِكَاحًا حَتَّىٰ يُغْنِيَهُمُ اللَّهُ مِن فَضْلِهِ ۗ وَالَّذِينَ يَبْتَغُونَ الْكِتَابَ مِمَّا مَلَكَتْ أَيْمَانُكُمْ فَكَاتِبُوهُمْ إِنْ عَلِمْتُمْ فِيهِمْ خَيْرًا ۖ وَآتُوهُم مِّ