نكت جديده محششين هتموتك من كتر الضحك

النكت عبارة عَنّْ قصص ساخرة تجلب المرح والفكاهة والضحك، وتتنوع موضوعات النكت بين ما هُو ديني واجتماعي وسياسي وغيرها من الموضوعات التي تؤثر علينا فِيْ حياتنا اليومية، وفِيْ عالمنا العربي أصبحت النكات سلاحاً لنا. الشباب الراغبين فِيْ التمرد على الموقف، لذلك يأتي رواد مواقع التواصل الاجتماعي ويتبادلون يوميا آلاف الصور الساخرة والنكات المضحكة فِيْ جميع المواضيع ويلاحظ الجميع الآن أن النكتة أصبحت سلاحا جديدا فِيْ أيدي الناس للتعبير عما يزعجهم على أنه تعصب ديني أو ارتفاع الأسعار أو استبداد بوليسي.

فِيْ مثل هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكَمْ، معجبينا الأعزاء، محبي موقع دريم، مقالاً بعَنّْوان New Stoned Jokes، سيجعلك تموت من الضحك، ارسم ابتسامة على وجوههم.

نكتة القرية

نكت جامدة جديدة محششين

صعد حجر إلَّى القمر بصاروخ دمر الصاروخ وأوقع المصري على الأرض وقال ستموت من الشمس !! قال حشيش تشرفنا وأنا حشيش من البلد !!

اقترب منه كهربائي محجر وقال الجرس مكسور. قال غدا إن شاء الله يصلح فِيْ اليوم التالي. تقدمت إليه وقالت “من أين لم تأت” قال أتيت وقرعت الجرس ولم يخرج أحد!

سأل الرجم الشيخ إذا مر الأسد وأنا أصلي هل أستمر فِيْ الصلاة قال الشيخ إذا بقيت للوضوء أكَمْل الصلاة!

ذات مرة قال له شبل والدته “أمي، استيقظي، اذهبي إلَّى المدرسة”، فأجاب (لا أريد أن أذهب يا أمي)، فقالت له “ستقتلني، أنت تتحدث معي.”

سأله محشش “أليس من المعيب أن تلتقي بأكثر من بنت فِيْ نفس الوقت” ! أقنعَنّْي ابن الكلب

سأله محشاش عَنّْ معَنّْى اسم “سنهات”، فقال إنه محظوظ فِيْ لعبة البلوت، وكان دائمًا يقول صن هات !!

محشاش تستمع ونجوى كرم تغني قلبي يرتجف يا امي وانا برد ليل نهار اشعر بدمي يحترق.

محشش يبحث عَنّْ مشكلة، فدخل زوجته وقال لها أين التراب الذي على الطاولة قالت له ماذا تريدين فِيْه قال اكتب فِيْها رقما! يا إلهِيْ

للمزيد يمكنك قراءة كلمات نكت محششين

هتموتك نكت للضحك

مراحل بنات دلع

محشاش جالس مع خطيبته فِيْ بيت أهلها يأكلون المكسرات، وفجأة انقطعت الكهرباء. قالت الخطيبة هذه فرصتك يا حبيبي اسرع! وضع الجوز فِيْ جيبه

أول مدمن يقول صدقني عَنّْدما أشرب القهُوة لا أعرف كَيْفَ أنام! قال الآخر أنا عكسك، فعَنّْدما أنام لا أعرف كَيْفَ أشرب القهُوة !!

يقول محشش لأخته لقد أحضرت لك هدية تبدأ بحرف واو. فقالت الله هبة! أفكر بصبر ورد فعله هُو قال لا. قالت اتصال المحمول هُو قال لا. قالت يعرفها. قال لا شيء!

محجشة على متن الطائرة … اتصل بالمضيفة وقال “هذا الكلام ليس نزهة … أنا طالب شاي من الصف” الترجمة هذا الكلام لن يختفِيْ.

سألوا محشاش ما معَنّْى الحب قال إن الحب يتكون من حرفِيْن ح حمار ينقل الائتمان ب البقرة التي ترسل صورها !!

كان محشش يأكل الفستق، فقالت له زوجته أعطني، أعطاها النواة ذاتها، فقالت له مجرد نواة. قال إنهم جميعًا يتذوقون نفس المذاق

محشش حُكَمْ عليه بالإعدام، فسألوه ما آخر شيء تتمناه قبل تنفِيْذ الحكَمْ قال .. أتمنى أن يكون هذا درساً لي فِيْ المستقبل !!

للمزيد يمكنك قراءة Twitter Jokes

نكت قصيرة

كان محشش على وشك الخطبة وقيل له إن الفتاة كانت تدرس

نحن بردون، النار تسخن  قال ستانس الله لا يخلصنا من الدنيا والآخرة!

محشش سقى المحاصيل بالماء الساخن. لماذا قالوا له ذلك .. فقال الاحماء !!

سألوا محشاش لماذا ليس عَنّْدك شارب قال انظروا إلَّى أمي !!

محشاش يسأل محشاش، إذا استيقظت ووجدت نفسك ميتًا، ماذا ستفعل قال أقسم بالله إني مجنون !!

للمزيد يمكنك قراءة نكت محششين مضحكة

نكت مضحكة جدا

من الممكن أن تكون النكات متشابهة فِيْ قصتها وتكوينها، لكن الشخصيات ومكان القِصَّة تختلف من دولة إلَّى أخرى، فمثلا شخصية أبو العبد فِيْ لبنان وأبو العربي فِيْ مصر وغيرها. شخصيات مضحكة وها نحن أعزائي المتابعين وصلنا إلَّى نهاية مقال اليوم الذي تحدثنا فِيْه عَنّْ نكت رجمية جديدة ستجعلك تموت تضحك كثيراً. لقد جمعَنّْا لك مجموعة مختارة من مجموعة كبيرة من النكت الجديدة والمضحكة. بدأنا حديثنا حول هذا الموضوع الخاص بفقرة تسمى New Stoned Jokes.