نكت للاطفال مضحكة جدا أخبرها لطفلك وارسم الابتسامة على وجهه

تعتبر الطفولة من أهم مراحل الحياة التي يمر بها الناس فِيْ حياتهم، ففِيْ تلك المرحلة تتشكل معظم السمات الشخصية للإنسان وكَمْ هُو جميل أن يتم خلق الطفل على أساس الفكاهة والضحك والابتسام حتى يتمكن الأطفال من خلقه. لا تخرج من الاكتئاب.نكت رائعة وجميلة طريقة رسم الطفل للشفاه تضحك وتبتسم الضحك هُو أحد وسائل التعبير عَنّْ المرح والترفِيْه، لأنه رد الفعل الطبيعي لكل شخص على كثير من المواقف والكلمات المضحكة. ضحك يجلب فوائد كبيرة لصحة الإنسان.

فِيْ هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكَمْ أنصارنا الأعزاء داعمي موقع أحلام مقالاً بعَنّْوان نكت مضحكة جداً للأطفال، قلها لطفلك ورسم البسمة على وجهه. باقة جميلة من احلى واروع النكت فِيْ هذا الموضوع. لنجعلها أطول، فلنستمتع بقراءة هذه النكات معًا.

والنبي أم سحلول

نكت موت مضحكة للأطفال

ماجد يقول لصديقه باسل أخوك الذي ذهب إلَّى مدينة أخرى أين يسكن قال باسل من الكتابة! قال ماجد وما يكتب قال باسل كل شهر يكتب رسالة لوالدي ليرسل له نقوداً!

ذهب أحد الأطفال إلَّى والدته وقال لها أمي، أعطني نقودًا لأعطيها للفقير الذي يصرخ فِيْ الشارع. كانت الأم سعيدة بطفلها الطيب وأعطته نقودًا، ثم سألته لماذا يصرخ هذا الرجل يا بني … قال الطفل إنه يصيح … بوظة … بوظة.

ذات مرة، عَنّْدما كانت حاملاً بابنه الصغير، سألها، “ماذا فِيْ معدتك يا أمي” قالت له “هذا أخوك حبي”. فِيْ اليوم التالي كان المعلم فِيْ المدرسة. سأله “هل لك أخوات” قال لها عَنّْدي واحدة ولكن أمي أكلتها.

ما الفرق بين اسبوع وشفرة وصحراء الأسبوع له حد، وشفرة الحلاقة اثنين، والصحراء ليس لها حد

يمكنك قراءة المزيد نكت مضحكة جدا للأطفال

نكت قصيرة تعجبك

تعال الى هنا

سأل المعلم الأطفال فِيْ الفصل من يعتقدون أنه غبي، وبعد فترة قام الطالب وسأله المعلم سيدي، لماذا تعتقد أنك غبي

هل تعلم ما هُو أكثر المخلوقات إخلاصا نملة مات زوجها فِيْل ودفن فِيْها طيلة حياته

طلب المعلم من طلابه كتابة مقال عَنّْ كرة القدم. كلهم كانوا مشغولين بالكتابة ماعدا واحد. سأله المعلم لماذا لا تكتب أجاب الطالب كتبته. أخذ المعلم دفتر الملاحظات وقرأ ما كتب بسبب المطر ألغيت اللعبة!

قالت أم لطفلها ضع ما تخافه فِيْ صندوق وأغلقه. لذلك وضع الطفل المفتاح فِيْ الصندوق وأغلقه.

يمكنك قراءة المزيد عبارات جميلة للأطفال الحلوين

نكت تموت تضحك

قال الطبيب للممرضة هذا المريض فِيْ حالة خطيرة جدا، هل هُو أيضا هذيان ممرضة نعم، فِيْ الواقع قبل لحظات قليلة من وصولك كان يقول سأرى عزرائيل الآن!

ذهب رجل لزيارة صديقه، وعَنّْدما قرع الجرس، خرج ابنه الصغير وقال له السلام عليك يا حبي .. أبوك هناك قال الغلام نعم هناك. قال له حسنا أتعرف اسمي فأسرع الولد إلَّى أبيه وقال له خلف الباب من وراء الباب لا يعرف اسمه.

طلب المعلم من أحد طلابه رسم أكبر حيوان على السبورة، فقام أحد الطلاب برسم نقطة صغيرة، فسأل المعلم ما هذا ! أجاب الطالب هذا فِيْل قادم من بعيد.

ضائع يسأل شخص يسير فِيْ الشارع ما هُو أسرع طريق إلَّى المستشفى قالوا أغمض عينيك واعبر الشارع

قال أحد الأطفال لخالتها التي كانت تزورها يا قبيح !! فوبخته الأم وأجبرته على الاعتذار لها، فقال لها الطفل أنا آسف أنك قبيح.

يمكنك قراءة المزيد اجمل النكت فِيْ العالم

نكت اطفال مضحكة جدا

للضحك فوائد كثيرة بشرط ألا يتجاوز الضحك حده، فلا يتحول صاحبه إلَّى مهرج. انه مضحك جدا. أخبر طفلك وارسم ابتسامة على وجهه. لقد وضعَنّْا بين يديك عددًا كبيرًا جدًا من النكات المضحكة للأطفال. بدأنا الحديث عَنّْ هذا الموضوع بفقرة “نكت مضحكة جدا للأطفال” وفِيْ الفقرة الثانية أرفقنا النكات القصيرة التي تحبها، وأغلقنا الحديث بفقرة “نكت تموت ضاحكة”.