فيديو عمرو أديب يطرد ياسمين صبري “والله ما تطلعي في برنامجي” كامل

    فيديو عمرو أديب وهو يطرد ياسمين صبري “والله لا تنتظرون برنامجي”. اتصل الإعلامي المصري الكبير كامل ، عمرو أديب ، بالفنانة المصرية المعروفة ياسمين صبري ، لدعوتها للظهور في برنامجه الشهير القصة المعروفة. وتفاعلت الأخصائية الاجتماعية مع الأخبار ، وأن الفنانة ياسمين صبري طلبت مبلغ 4 ملايين جنيه مقابل ظهورها في البرنامج ، وسنذكر في هذا المقال تفاصيل هذه المكالمة في المقال.

    فيديو عمرو أديب يطرد ياسمين صبري “والله لا تنتظرون برنامجي” كامل

    زاد البحث عن فيديو الاتصال الهاتفي للإعلامي عمرو أديب بالفنانة ياسمين صبري ، عندما قال لها الله ما الذي تتطلع إليه في برنامجي ، حيث أن هذا الرد هو رد فعل على المشهورة. الإعلامي عمرو أديب ، بعد شجار كبير بينهما بسبب طلبها الظهور في برنامجه ، بمبلغ 4 ملايين جنيه ، وغضب عمرو أديب بالمناسبة ، كان غاضبًا للغاية وأقسم أنه لن يستضيفها أبدًا في برنامجه. وأثار هذا الجدل حول ما فعلته الفنانة ياسمين صبري ، وهناك أشخاص يتطلعون للتحقق من صحة هذا الخبر الذي انتشر مساء أمس.

    من هي ياسمين صبري؟ – ويكيبيديا

    الفنانة ممثلة مصرية من مواليد الإسكندرية بمصر في يناير من العام 1988 م. أبو هشيمة هو رجل أعمال مصري معروف في الوطن العربي عام 2020 م ، وعاشت معه أجمل أيام حياتها في ثروة فاحشة ، وانتهى زواجهما دون إنجاب أي أطفال بعد عامين من زواجهما ، و فوجئ الجمهور بنبأ انفصالهما. سيئًا على الآخر ، حيث أنهيا زواجهما بطريقة محترمة.

    حول برنامج قصة عمرو أديب

    برنامج الحكاية الشهير للإعلامي المعروف عمرو أديب. يذاع هذا البرنامج على قناة NBC Egypt. يتم استضافة المشاهير والفنانين من جميع المجالات في هذا البرنامج. يقدم هذا البرنامج تفاصيل قصة كل فنان مستضاف. البرنامج بسبب انتشار شائعات كثيرة حول عودة الفنانة ياسمين صبري لرجل الأعمال أحمد أبو هشيمة ، حيث مرت عدة أشهر على انفصالهما ، لكن هناك أنباء عن عودتهما من جديد ، بسبب انتشاره. من صورة توضح أنهما في نفس المكان يقضيان العطلة الصيفية معًا. . في هذا المقال تعرفنا على فيديو عمرو أديب وهو يطرد ياسمين صبري “والله لا تنتظر برنامجي” كاملاً وتحدثنا عن من هي ياسمين صبري على ويكيبيديا ، وتعرفنا على عمرو أديب. برنامج القصة.