اسماء قروبات تلقرام اخبارية غزة

اسما قروبات تلکرام اخبارية غزة تبحث عن الكثير من الشعب الفلسطيني او الاشخاص الراغبين بالحصول على معلومات عما يحدث في الفترة الحالية في قطاع غزة في فلسطين نقدم لكم في موقع بوست كل تفاصيل هذا المقال.

اسماء قروبات تلقرام اخبارية غزا

في القنوات التلفزيونية للأخبار المتعلقة بقطاع غزة. هناك أيضا آخر الأخبار عن الحرب الدائرة في قطاع غزة. من ثلاث البلاميك .قناة صوربناث حسن اسليح المحمول وقلاء لها من البلاميك .قنة شهاب الكبيرة وقلاء لها من ثلام البلاميك.

ملخص اخبار الحرب في غزا

15 شهيدًا بينهم طفلة تبلغ من العمر خمس سنوات وامرأة تبلغ من العمر 23 عامًا ، وإصابة أكثر من 90 في اليوم الثاني على التوالي. وحذرت إسرائيل من عملياتها في غزة إذا تدخلت حماس ودعمت حركة الجهاد الإسلامي. وردا على الهجوم أعلنت حركة الجهاد الإسلامي بدء عملية “وحدة السحات” التي انطلقت مساء الجمعة. وأوضح أنه فعل ذلك “للتأكيد على تركيزنا على حركة الجهاد التي تتخذ اللون الأسود شعارًا لها”. ضربت الطائرات الاسرائيلية عدة صواريخ على ارض في حي الشيخ عجلين غرب مدينة غزة. يونس في جنوب قطاع غزة وآخرون في حي الججع الشرقي مدينة غزة. فلسطيني بالقرب من الحدود الإسرائيلية وسط قطاع غزة. إضافة إلى ذلك ، قال الجيش الإسرائيلي إن طائراته ضربت غزة اليوم أكثر من أهداف حركة الجهاد الإسلامي. صنع الاسلحة والمواد المستخدمة في انتاج الصواريخ. ثاني يوم.