شروط استحقاق دعم تيسرت فِيْ منصة إحسان

إتاحة شروط الأهلية للدعم على منصة إحسان

تعتبر منصة إحسان من المنصات المهمة التي لها شهرة واسعة فِيْ المملكة العربية السعودية لأنها متخصصة فِيْ الأنشطة الخيرية لتقديم الدعم لفئات معينة من المواطنين وتلبية احتياجاتهم.

ومع ذلك، فأنت بحاجة إلَّى الاطلاع على شروط أهلية الدعم التي تم توفِيْرها على منصة إحسان. حتى نتمكن من التسجيل كَمْتقدمين للحصول على الدعم وهذه الشروط كالتالي

  • الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكن المطالبة به هُو 300.000 ريال سعودي.
  • إرفاق أمر المحكَمْة الصادر عَنّْ المحكَمْة التنفِيْذية السعودية التي يحق لك الحصول عليها.
  • يجب أن يكونوا ضمن الفئات المؤهلة للحصول على الدعم فِيْ المملكة العربية السعودية المعروف من هِيْئة الضمان الاجتماعي.
  • الدعم غير مسموح به للأشخاص بأمر تنفِيْذي من المحكَمْة.
  • أن يكون قد مضى عام على صدور الحكَمْ بالتنفِيْذ.
  • من المهم أن يكون المتقدم مواطناً سعودياً.

حول منصة احسان

منصة تابعة للمملكة العربية السعودية تم إنشاؤها لتكون مسؤولة عَنّْ العمل الخيري والتطوعي الذي يرغب الأغنياء فِيْ تنفِيْذه، ومن أهم مميزاتها أنها مرتبطة بالحكومة بموجب المرسوم الملكي رقم 48019 الصادر. بواسطة، وتم تنفِيْذه فِيْ العديد من الخدمات مثل استثمار البيانات، والعمل الخيري، والذكاء الاصطناعي وغيرها.

تسعى منصة إحسان دائمًا إلَّى تقديم خدمات تنموية داخل المملكة، مع التطور من تأثير المشاريع التي يقدمها كبار رجال الأعمال، من خلال بناء نظام خاص يشمل القطاع الحكومي والخاص وغير الربحي.

تهدف منصة إحسان إلَّى تطوير وتعزيز الدور الريادي للجهات الخيرية فِيْ المملكة وخارجها مع ضمان زيادة نسبة المساهمة فِيْ القطاع غير الربحي بما يتناسب مع الناتج المحلي الإجمالي.

من الأمور التي حافظت على تطور منصة إحسان أنها تقدم خدمات خيرية تلبي احتياجات الفئات المختلفة، وتشرك جميع المواطنين المهتمين بتطبيق معايير أعلى من الثقة والشفافِيْة، سواء كانت مالية أو إدارية. مهتم بتقديم تقرير شامل عَنّْ رحلة التبرع بالتفصيل.

كَيْفَِيْة تقديم طلب دعم على منصة إحسان

بعد الاطلاع على شروط الأهلية للدعم التي تم توفِيْرها على منصة إحسان، إذا استوفِيْتهم جميعًا، فأنت بحاجة إلَّى تقديم طلب الدعم على المنصة حتى يتم إرسال الموافقة إليك، ومن خلال الموقع الرسميك ستذهب إلَّى المكتب الرئيسي مع المستندات والمستندات المطلوبة، وكَيْفَِيْة القيام بذلك باتباع الخطوات التالية

1- اذهب أولاً إلَّى منصة إحسان بالضغط.

2- ستجد صفحتها الرئيسية أمامك، انقر فوق تسجيل الدخول.

3- أدخل رقم هاتفك المحمول وبعد التأكد من صحته اضغط على إرسال رمز التحقق.