جنسيات مذيعات قناة سكاي نيوز عربية

جنسيات المذيعين فِيْ سكاي نيوز عربية

فِيْ 29/11/2010 م، اندمجت مجموعة من كبار التجار، شركة أبو ظبي، مع BSkyB وكان الهدف من هذه الشراكة إطلاق قناة تبث الأخبار من العالم العربي باللغة العربية، وقد شهدت العديد من التطورات. .

حتى ضمت مجموعة متميزة من المذيعين الذين لديهم مهارات كبيرة سواء فِيْ الثقافة العامة أو التلاوة أو غير ذلك، وهذا جعل الناس والشركات الكبرى تعرف جنسيات مذيعي سكاي نيوز عربية لدراسة مدى نجاح كل منهم. كَمْا هُو موضح فِيْ الآتي

1- أنكور شانتال صليبا

مذيعة لبنانية من مواليد عام 1985 م وفِيْ سن السابعة عشرة عملت فِيْ مجال الإذاعة، لكن فِيْ عام 2014 م بدأت العمل فِيْ قناة سكاي نيوز عربية لتصبح من أبرز المذيعين فِيْها. .

2- المذيع كريستيان بسري

عملت فِيْ الإذاعة والصحافة ومن المعلومات المهمة عَنّْها أن جنسيتها لبنانية ولدت فِيْ 15/10/1985 م. وعملت فِيْ العديد من الوظائف قبل أن تعمل فِيْ القناة لكنها فِيْ عام 2022 انضمت إلَّى فريق إذاعة سكاي نيوز عربية.

3- المذيع كريستين داغر

كريستين داغر لبنانية الجنسية، لأن اهتمامها بمجال الرياضة جعلها مذيعة رياضية على سكاي نيوز عربية.

4- مديرة الجلسة فتيحة عالي

ومن مذيعات سكاي نيوز عربية المذيعة المغربية فتيحة أبو علي، المتخصصة فِيْ بث الأخبار منذ أن بدأت العمل فِيْ القناة فِيْ عام 2012.

5- أنكور ميشا جاويش

هِيْ لبنانية الجنسية وتم تعيينها للعمل فِيْ القناة منذ عام 2022 م، حيث عملت سابقًا فِيْ بعض المناصب مثل مدير مكتب ومدير عام، وفِيْ قناة الجديد صحفِيْة وغيرها، حيث تحمل درجة الماجستير. إجازة فِيْ علوم الاتصال والإعلام من الجامعة اللبنانية عام 2010 م.

6- مديرة الجلسة نانسي تابت

نانسي ثابت تعمل صحافِيْة ومترجمة فِيْ البرامج التلفزيونية. هِيْ لبنانية وقد قامت بالكثير من التدريبات لإعدادها لدرجة الماجستير بعد حصولها على درجة البكالوريوس. بدأت العمل على القناة فِيْ عام 2012.

7- المذيع مروج ابراهِيْم

مذيعة مصرية عملت مع العديد من القنوات الإخبارية فِيْ العالم العربي وأثارت الجدل بسبب ارتدائها الحجاب فِيْ بداية عرضها، هِيْ الآن على قناة سكاي نيوز عربية.

8- مدير الجلسة ميثاء بن صباح

عَنّْدما نتحدث عَنّْ جنسيات مذيعي سكاي نيوز عربية، لا يمكننا أن ننسى ميثاء بن صباح لأنها مذيعة إماراتية وتحمل شهادة فِيْ إدارة الأعمال.

9- مدير الجلسة / رمزة زخريا

هِيْ مذيعة لبنانية وعملت فِيْ البداية فِيْ التلفزيون اللبناني، لكنها شغلت العديد من الوظائف قبل أن تصبح جديرة بحضورها على Sky News Arabia، حيث عملت كَمْذيعة تبث الأخبار الاقتصادية والسياسية.

10- فضيلة السويسي مذيعة

أما المذيعة الجزائرية فضيلة السويسي، فقد اعتادت العمل فِيْ تلفزيون أبو ظبي كَمْقدمة لبرنامج بانوراما، وهُو برنامج يذاع أسبوعيا، وبعد سنوات بدأت عملها فِيْ سكاي نيوز عربية عام 2012.

11- مدير الجلسة حافظ البصاري

ومن أشهر المذيعين المتواجدين على القناة حفِيْظة البشاري، وهِيْ مغربية الجنسية بدأت العمل فِيْ القناة منذ عام 2022.

12- مدير الجلسة ماهِيْتاب الأفندي

تعمل المواطنة المصرية فِيْ سكاي نيوز عربية منذ عام 2014، حيث سبق لها أن عملت فِيْ وظائف أخرى أعطتها الخبرة التي تؤهلها لهذا المنصب، وهِيْ تقارير عَنّْ الرياضة.

13- مذيعة هبة نصر

عملت اللبنانية مذيعة فِيْ القناة عام 2017، حيث يُعتقد أنها أول مراسلة ومنتجة فِيْ القناة، وقبل توليها الوظيفة عملت نائبة رئيس تحرير الأخبار.

14- المذيعة داليا عبد الله

مذيعة الأخبار الوحيدة من الجنسية السودانية على القناة، حصلت على درجة الماجستير فِيْ إدارة الأعمال الدولية من أفضل الجامعات فِيْ العالم، جامعة وستمنستر البريطانية، وكانت فِيْ روسيا اليوم قبل انضمامها إلَّى سكاي نيوز عربية.

15- المذيعة إيمان الحرش

مذيعة مغربية تخرجت من المعهد العالي للإعلام والاتصال فِيْ مدينة الرباط عام 2010 م وقبل أن تبدأ العمل فِيْ القناة عام 2012 ورغم صغر سنها كانت مذيعة فِيْ راديو ميد ومدينة أف أم، كانت قادرة على إثبات نفسها وتحقيق حلمها.

16- مقدمة البرامج كارولينا نصار

عملت فِيْ القناة عام 2022 لأنها لبنانية وقبل توليها هذه الوظيفة كانت تعمل فِيْ قناة MTV اللبنانية منذ عام 2012.

17- مدير الجلسة شذى ارمينازي

ولدت فِيْ مدينة اسطنبول، وهِيْ تركية، وكانت تعمل فِيْ التلفزيون القطري والكويتي قبل أن تعمل فِيْ سكاي نيوز عربية.

18- مدير الجلسة ميشيلا حداد

اللبناني من مواليد عام 1988 فِيْ مدينة بيروت. حصلت على درجة الماجستير فِيْ التغذية من جامعة القديس يوسف. عملت فِيْ قناة NTV اللبنانية كَمْذيعة لنشرة الطقس ثم فِيْ سكاي نيوز عربية عام 2014 مذيعة أخبار.

معلومات عَنّْ سكاي نيوز عربية

السبب الرئيسي لنجاح القناة هُو جهدها فِيْ إرضاء متابعيها أثناء إجراء الدراسات والإحصائيات المستمرة لمعرفة البرامج والفئات التي تجذب أكبر عدد من المشاهدين.

ومن بين خطط تطوير القناة تخصيص جنسيات مختلفة لمقدمي قناة سكاي نيوز عربية لزيادة نسبة مشاهدة القناة. لهذا السبب تحتاج إلَّى رؤية معلومات عَنّْه مثل هذا

  • تم إنشاء القناة عام 2022 م.
  • أول بث للقناة كان فِيْ 5 يونيو 2012 م.
  • المقر الرسمي للقناة بدولة الإمارات العربية المتحدة.
  • اللغة الرسمية للقناة هِيْ اللغة العربية.
  • القناة متخصصة فِيْ الأخبار من جميع المجالات الثقافِيْة والرياضية والاجتماعية وغيرها.
  • تبث القناة على القمر الصناعي عرب سات ونايل سات.
  • ومن أهم الأحداث التي مرت بها لقاء رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهُو عام 2022 م.
  • من أهم مميزات القناة أنها تغطي الأخبار مباشرة من أماكن مختلفة.
  • يتضمن مجموعة متنوعة من البرامج التلفزيونية التي تعرض تخصصات مختلفة لتلبية الهُوايات والأشخاص المختلفِيْن.

طرق التواصل مع سكاي نيوز عربية

وفرت القناة طرق عديدة للتواصل معه حتى يتمكن من دراسة مدى مشاهدة الناس له وكذلك معرفة الدول التي تتواصل مع القناة حيث لعب هذا دورًا فِيْ التطور الذي قام به مما جعل مذيع قناة Sky