كلمات اغنية وحشتيني للهضبة ومحطات من مشواره الفني

نستعرض لكَمْ اليوم عبر موقع أحلام كلمات أغنية (اشتقت لك) للفنان المصري الشهِيْر عمرو دياب، لأن هذه الأغنية تعتبر من أجمل الأغاني الرومانسية التي تم طرحها فِيْ السوق فِيْ جميع أنحاء العالم. المسيرة الفنية والغنائية للفنان المصري وتعتبر أيضا من أقدم الأغاني التي غناها عمرو دياب لأن هذه الأغنية تنتمي إلَّى ألبوم شهِيْر (ليلي نهاري) صدر عام 2004 وهُو من تأليف شاعر شهِيْر (أيمن بهجت). قمر) وألحان الملحن (عمرو مصطفى)، التوزيع الموسيقي هُو (نادر حمدي) ويعتبر عمرو دياب من أقدم الفنانين على الإطلاق الذين يأسر صوتهم القلب ولهذا يسعدنا أن نقدم لكَمْ كلمات الأغنية. أغنية وحشتيني اليوم عبر موقع أحلام نتمنى أن تستمتعوا بهذه الأغنية.

أغنية وحشتيني تنتمي إلَّى ألبوم ليلي نهاري

كلمات اغنية وحشتيني

أرى عينيك وأشعر أننا نعرفهما دللني فِيْ راحتي صفها مظلمة لماذا يبدو الأمر كَمْا لو كنت معي، عمر ويايا لدي نفس الصورة فِيْ كَمْ سنة رأيتك فِيْ أحلامي أنا أسميك أمسك لي ليالي عَنّْدما لم أكن على قيد الحياة وانتظرتك، أحيي لي القدر يا قمر فِيْ أعز ليالي، ما الذي يجب أن أصفه لك، والله، أصبح العالم شيئًا آخر فِيْ عينيه. التقيت به وفِيْ ثانية ركضت إليه لسنوات. أنا أراك فِيْ أحلامي أتمنى أن أحملها فِيْ حضني وأخبرهم كليهما

اقرأ أيضا كلمات “ما بلاش” للنجم المصري حماقي الذي لا يحتاج إلَّى مقدمة

بدأ عمرو دياب مشواره الفني عام 1988

معلومات عَنّْ البوم ليلا ونهارا

ألبوم ليلي نهاري كان الألبوم رقم 21 خلال مشوار عمرو دياب الفني، أو كَمْا يطلق عليه (بلاتو)، صدر هذا الألبوم فِيْ صيف 2004، من إنتاج وتوزيع (روتانا) للصوت وعدد المقطوعات الصوتية على هذا الألبوم. بلغ الألبوم 10. كاملة (اشتقت لك – انسى واحد – خذ قلبي معه – اطرق الباب – دائما فِيْ بالي – لنراك – قصاد عيني – ماعداها – رائحة الحبيب. طول تباينت الأغاني بين 3 و 4 دقائق ولم يتم تصوير سوى أغنية واحدة من هذا الألبوم فِيْديو موسيقي وهذه الأغنية كانت أغنية لـ (ليلي نهاري).

يمكنك أيضا قراءة “أحبك اشتقت لك” كلمات حسين الجسمي

عمرو دياب هُو أيضا مغني وممثل عَنّْ دوره فِيْ مسلسل العفاريت

عمل فني لعمرو دياب

يعتبر عمرو دياب من مشاهِيْر المطربين ليس فقط فِيْ مصر ولكن أيضا فِيْ الوطن العربي ككل وحققت معظم أغانيه شهرة عالمية وترجمت العديد من الأغاني إلَّى الإنجليزية والألمانية والروسية والتركية. خلال عام 1983 أعلن عمرو دياب أول ألبوم منفرد له بعَنّْوان (حان الوقت). فِيْ نفس العام أصدر أيضًا ألبوم (ميال) ألبوم (نور العين) حيث وصل هذا الألبوم إلَّى الهند والأرجنتين وباكستان وفاز النجم المصري بجائزة (جائزة الموسيقى) كاملة 7 مرات ولديه أيضًا العديد من الأغاني المنفردة مثل (إذا كنت قادرًا – أنت الوحيد – يا حبيبي دوبنا)، وفِيْ عام 2016 دخل عمرو دياب موسوعة جينيس للأرقام القياسية ولحن عمرو دياب عددًا من أغانيه مثل (تاغب أغايب – ماعدا حبيبي).

ويمكنكَمْ قراءة المزيد كلمات نوال الزغبي “الناس العزاز”.

اليوم قدمنا ​​لكَمْ عبر موقع أحلام كلمات أغنية من أجمل وأجمل الأغاني الرومانسية التي لا يزال الكثيرون يستمعون إليها حتى اليوم، وهِيْ أغنية “وحشتيني” للفنان المصري الشهِيْر عمرو الدياب. مثل الهضبة من منا لا يحب صوت عمرو دياب الذي بدأ مشواره الفني قبل 1988 ومازال يغني …………. نتمنى أن تكون قد أحببت هذه الأغنية وأن تشعر بالرضا وتنتظر المزيد من الموضوعات المتعلقة بالأغاني المختلفة والمتنوعة عبر موقع أحلام.