اغتيال زياد احمد المدلل ابن القائد , من هو ويكيبيديا

اغتيال زياد احمد المدلل عبن القائيد من ويكيبيديا نعلن لكم عبر موقع بوست هذا الخبر في ضوء تغطيتنا لاهم اخبار الحرب ونعرض لكم المعلومات التالية من نشر هذا المقال ، الفصل الذي يغطي الموضوع التالي ، ومن خلال هذه المقالة لن نناقش هذا الموضوع ونعرضه عليكم المزيد من التفاصيل المهمة بخصوص هذا الموضوع.

    اغتيال زياد احمد المدلل ابن القائد، من هو ويكيبيديا

    استشهد زياد نجل زائيم الجهاد الآلسمي احمد المدلل مساد اليوم السبت عرض الجرة جوياد يصريالية شنيعة على مبان سكنية في مدينة رفح جومون قطر غزة. ، وإصابة أكثر من 40 مدنيا.

    • قطل زياد احمد المدلل نجل القيادي في حركة الجهاد احمد المدلل، مساعة اليوم السبت.
    • خلال هجوم مفاجئ على الأرض في محافظة رفح ، بحسب حركة الجهاد في قطاع غزة.
    • وبعد اجتياح مدينة زياد أحمد البيت أصبحت على غرار محافظة رفح.

    من هو زياد احمد المدلل ويكيبيديا

    هو ابن القيادي الكبير في حركة الجهاد الإسلامي أحمد المدلل. من جهته أعلنت قوات الاحتلال عن مقتل خالد منصور زعيم المنطقة الجنوبية للحركة وأحد أهم شخصياتها. .بینما کانا موسور کوکی عملی تواوون مع شباک رفح.وقال “علی دینی دلیلہ کالد منصور لکن دوین من رفاقهه علیہ علور”.

    تفاصيل الحرب في غزة

    وردا على ذلك قال رئيس حركة الجهاد خالد البطش في تصريح صحفي عقب مقتل خالد منصور وأحمد المدلل. وفي وقت سابق ، كشف زعيم حركة الجهاد ، “أحمد المدل” ، مساء السبت ، محاولة الاغتيال التي نفذتها الطائرات الإسرائيلية. أفادت القناة 13 أن طائرات إسرائيلية دمرت منزلا لعناصر حركة الجهاد الإسلامي في رفح. وزعم الجيش الإسرائيلي ، دون الحصول على تأكيد من وزارة الصحة الفلسطينية. المسبوق للتايرات يسراعيلية.

    بيان الدفع المداني الفلستيني

    على صعيد آخر ، أكد الدفاع المدني في قطاع غزة ، أن الفريق تفاعل مع استهداف ثلاثة منازل دون سابق إنذار في محافظة رفح. ، الجمعة ، بدء عملية عسكرية ضد حركة الجهاد الإسلامي في قطاع غزة. وبدأت على الفور سلسلة اعتداءات على قطاع غزة. مقال وفاة ابن القعيد التلفي زياد حمد المدلل