افضل نكت محششين مصرية لسنة 2022 لا تفوتك

هناك شيء واحد فقط لم يتفق عليه الناس بعد! نعم، أيها السادة، إنها رغبة فِيْ المرح والضحك. مع تقدم المزيد من الفنون والعلوم فِيْ تاريخ البشرية، يحاول الناس زيادة أهمية المرح والضحك. تشير بعض الأبحاث الطبية إلَّى أن الضحك يمكن أن يخفف من الضغط النفسي لأنه يحفز البحث يحاول حاليًا استخدام الضحك كوسيلة لعلاج الأمراض الجسدية بعد التأكد من أن الضحك يلعب دورًا فعالًا فِيْ التغلب على جميع الأمراض العقلية.

والآن دعَنّْا نقضي بعض الوقت فِيْ شيء ممتع وجميل، نستمتع ونقرأ بعض النكات التي ستخرجنا من روتيننا اليومي الممل، لأننا نسعد بتقديم موضوع لكَمْ، متابعينا، بعَنّْوان أفضل نكت الحشيش المصرية لعام 2022، لا تدعها تفوتك، سنضع بين يديك فِيْ هذا الموضوع مجموعة كبيرة جدًا من أحلى النكات الجديدة منها عَنّْ الحشاشين وماساتيل، ولكي لا نطيل عليك فلنستمتع بقراءة هذه النكات معًا.

استعادة نكت المحششين

عاد رجل محشش إلَّى المنزل وقال لأمه أن تفرح فقالت لماذا قال اشتريت جهاز استقبال HD. قالت من أين لك المال قال إنني بعت التلفاز

فقال محشش لخطيبته هند لا أستطيع الزواج منك. سألته لماذا قال لها اجعلها سهلة اسمي (جوز الهند)

​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​ ​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​ يؤدي إلَّى الإمارات فقال لهم هل عَنّْدكَمْ الشيخ زايد قالوا ما قال لهم نعم أعطونا واحدًا =).

سمع العجوز الجالس على العشب أحدهم يطرق الباب فقال من قال أنا حفِيْدك، قال ماذا تقصد لي

محشاش يسأل عمه. قال هل عَنّْدك أبناء أخوات قال نعم ولكن لماذا السؤال فأجاب حشيش ما شاء الله أظنك عمك فِيْ الحالتين !!

محشش أنجب زوجته بعد أسبوع من زواجه وسأله الناس كَيْفَ ! قال … سمينة فِيْ حسد

يمكنك قراءة المزيد صور نكت محشينة وقرانا

نكت مضحكة جديدة

حلمت بوحدة رجم

سمع العجوز الجالس على العشب أحدهم يطرق الباب فقال من قال أنا حفِيْدك، قال ماذا تقصد لي

محشش ولد مسموما ونُقل إلَّى المستشفى ..،،،، قال الطبيب ابنك يشرب لبن فاسد ..،،، قال محشش لا بد أن جدته أرضعته هداها الله هههههه.

كان أحد الحجارة اسمه سالم غاضبًا فِيْ منزلهم وكان يفكر فِيْ الطريق. كان يقود سيارته إلَّى المطار عَنّْدما رأى لافتة كتب عليها “عاد سالم إلينا”، وعاد إلَّى منزلهم باكيًا وقال “حسنًا، لماذا أنت غاضب مني”

راب محشاش رأيت عَنّْزة! ترتدي الجينز فوق بنز مع كنزها ياو ياو! أحضر الماعز! ولد جاك هِيْس شيطاناً! ياو ياو إلَّى جيب الأدلة! تخلص من الملل!

ذهب محشش إلَّى بيت عمه ليحييه / جلست زوجة عمه معهم وتنظر إليه وتضحك! قال الاعشاب “نحن سمينات، تحركات العشق الممنوع”.

محششة كل يوم كانت محششة تضايقها، تناديها. لقد غيرت بطاقة sim وكتبت له رسالة نصية “لقد غيرت رقمي، أيها الوغد.” أرسل لها رسالة نصية “يا إلهِيْ، كان لدي رقمك إذا كان تحت الأرض.”

سأله محشش هل المذياع ذكر أم أنثى فأجاب بالطبع هِيْ أنثى، لأنها تتكلم 24 ساعة فِيْ اليوم! إجابة مقنعة =)

سألوا أحدهم رجم هل تعرف الأسرة قال هم جماعة عَنّْدهم مفاتيح بيت واحد

للمزيد يمكنك قراءة نكت محششين مصرية جديدة

نكت تضحك

اتصلت زوجته، التي رجمت حتى الموت، وقالت “تعال بسرعة، أطفالك مرضى”. عاد وهُو معصوب العينين. ورأى لافتة على الطريق “لا تستعجلوا أطفالك لانتظارك”، قال “انظروا إلَّى الكلب”، ولم يعرفه أحد.

سؤال محير محششي لماذا عَنّْدما تدخل الجمعية وتمر بقطعة خبز عليك أن تعطيه صندوقا ههههههههههه

دخل محشش أهله وهم يأكلون الجبن والزيتون وقال حركات أنت تتناول الإفطار !! هههههههههه

محشش تزوج إبن عمه بالقوة. وفِيْ صباح يوم الزفاف رآه إخوته وقالوا له كَيْفَ حال العروس قال إلَّى الأبد يا عمي ناصر متكيج ههههههه

سأل محشش المدير لماذا تأخر.

عالق حشيش فِيْ البرية فقام أحدهم لمساعدته وقال له معك حبل .. فقال له عاشت الأسماء !!!

نكت مكتوبة مضحكة

  • رجل لديه مزرعة … وجد بيضة واحدة لكل دجاجة … فأخذ دجاجة واحدة وقطع ساقها وقال لهم إذا جئت غدا ولم أجد خمس بيضات من كل واحد منكَمْ، سيعمل معهم مثلما فعلت اليوم. ثم فِيْ اليوم التالي وجد كل دجاجة بها خمس بيضات ما عدا الدجاجة التي كان بجانبها. سألها ثلاث بيضات لماذا أقل منها أخبرته بتغطيته، أنا لست دجاجة على الإطلاق.
  • كان رجل وزوجته نائمين، فسمع صوتًا فِيْ الشارع، فنهض ليرى ما يجري، ثم رآه وقال حسنًا. يقال أن ماء الصنبور سام وكل من يشربه يموت. وقفت زوجته فِيْ هذا الحمام وقالت له ما بك يا حبيبي أي نوع من الاستحمام هذا وسرعان ما أغلق النافذة وقال لا يا حياتي، سيقطع الماء ليومين.
  • يسأل أحدهم صديقًا هل تريد أن يموت والدك ويأخذ الميراث فأجاب “لا، أريده أن يصيبه حادث أو سيارة صدمته ويموت، لأحصل على تعويضات وأورثها فِيْ نفس الوقت”.
  • قال رجل أحمق لابن عمه نهضت أمريكا مع القمر، ويجب أن نرى الشمس. قال لكن الشمس حارة جدا. أخبرته أنه لا توجد مشكلة فِيْ الخروج ليلا. .
  • ألقت الشرطة القبض على شخص غبي بتهمة تزوير النقود. فقال لهم هل تعلمون من أين زورت المال قال له عَنّْدما كان فِيْ ورقة واحدة 65 جنيها أيها الأحمق.
  • نكت مضحكة 2022

  • سألوا سعيدي لماذا أتيت إلَّى والدك مثل السعيدي كانوا يقومون برحلة للأيتام، أردت الذهاب إلَّى هناك. المحققون لماذا أحضرت عمك السعيدي أردت أن يسافر ابن عمي معي. المحققون لماذا أردت أن تنتحر السعيدي ألغوا الرحلة أصلاً.
  • سيدة تذهب للمستشفى مع زوجها .. ماذا حدث لزوجك سيدتي شرب العصير المسموم .. وما نوع الكدمات التي على وجهه ! لم يكن قانعًا بابتلاعها.
  • كان اثنان منهم يمشيان فِيْ الصحراء، أحدهما يركب أسدًا، وجاء إليهما الأسد، وألقى عليه الآخر طوبًا، فركض ونظر خلفه، فوجد صاحب الحصان واقفًا ويقول “لماذا لا” قالوا أنا الذي ضربه.
  • حصل على توك توك ونفد الغاز. عثر على جرار بيفول 200 لتر .. وباص صغير بيفول 100 لتر .. نظر إلَّى الرجل المصاب بالكسوف وقال “إمبو”.
  • ذات يوم كان جالسًا فِيْ القاعة ومرت زوجته ووجدته يقرأ كتابًا بعَنّْوان (الرجل سيد البيت) فقالت له “لن تتوقف عَنّْ رؤية هذه الكتب الخيالية”.
  • ذات مرة حصل شخص بخيل جدا على هاتف جديد ووضعه فِيْ جيبه الخلفِيْ .. ونسي وجلس على كرسي .. سمعت صوت شيء ينكسر! قال يا رب احفظ عمودك الفقري.
  • نكت مصرية

  • ذات مرة اشتكى مكسيكي لأحد المصريين من بلاده … أخبره عمي أن الناس الموجودين لدينا فِيْ المكسيك لا يمكنهم العثور على سندويشات التاكو.
  • ذات مرة قالت امرأة متزوجة لجارتها “تعالي إليّ، يا أم علي. بعت زوجي ليحضر لي ملوخية صدمتها حافلة”. قالت يا إلهِيْ ماذا فعلت بي “
  • اشترى منا موبايل سامسونغ وبعثت رسالة لخطيبته .. لا تتصل بشركة نوكيا للبيع.
  • هناك مزارع، فِيْ كل مرة يعطي فِيْها حشيشًا للبقرة، تأكله الدجاجة .. قال لها انظري أيتها العاهرة، إذا أكلتِ الحشيش مرة أخرى، فسأخرج ريشك وأضعك فِيْ قفص ؛ ترى .. ذهبت الدجاجة وأكلت العشب فتقطف المزارع ريشها وسجنها، ورآها الديك عارية بالمقص، فسألها دعارة فأجابت لا حشيش.
  • بمجرد أن مات جزماجي وأرادوا أن يجعلوه أربعين … اتضح أنني كنت صغيرًا جدًا عليه. جعلوه اثنين وأربعين.
  • نكت مضحكة

  • رجل وزوجته جالسان على الفراش فسألها بماذا تفكر فنظرته مغرية وقالت له ما تفكر به قال لها أتزوجيني يا متواضع
  • رجل غبي يلعب بقنبلة ويصوب من يده اليمنى إلَّى يساره، ثم جاء آخر وقال له احذر من أن تنفجر. فأجاب “لا تقلقي يا عمي. عَنّْدي واحدة أخرى معي”.
  • سألوا الرجل المحجر الذي كان أهم للشمس أو للقمر. أجاب القمر بالطبع. إنه يخرج لينيرنا فِيْ الليل عَنّْدما يكون العالم مظلمًا، لكن الشمس تشرق فِيْ النهار والعالم مضاء بالفعل.
  • شخص جالس هناك يشكر الله أنه ليس صيني .. لماذا قال له أحدهم ذلك ! قال إنك غبي، لا أعرف كلمة صينية.
  • قبل وفاته، أراد الأب أن يتعلم أطفاله درسًا جديدًا. سلم لأكبرهم عصا خشبية وطلب منه كسرها. من السهل كسرها. وأعطاه عودين سهل كسرهما وأعطاه ثلاثين عصا يسهل كسرها. قال الأب لأبنائه ما دام هذا البغل معكَمْ فلا تخافوا.
  • للمزيد يمكنك قراءة مقالب مصرية وخليجية

    سألوا محشاش

    مدمن المخدرات هُو شخصية لا تعرف ماذا يفعل أو ما يقوله، لذلك تجدنا جميعًا نحب هذا النوع من النكات، وهنا أعزائي المتابعين ومتابعي موقع أحلام، وصلنا إلَّى ختام مقال الليلة، تحدثنا فِيْه وتحدثنا عَنّْ أفضل مدمني مصر لعام 2022. لا تفوتها، لقد جمعَنّْا لك مقتطفات مختارة من ألطف وأحدث النكات الفريدة، أرفقنا ثلاث فقرات أكثر من رائعة. أنت. فِيْ الفقرة الأولى يوجد أفضل نكت الحشيش وفِيْ الفقرة الثانية قدمنا ​​نكت مضحكة جديدة واختتمنا حديثنا بفقرة من النكت التي ستجعلك تضحك.

    أخيرًا لا تنس أن تشاركنا فِيْ التعليقات أدناه أجمل وأطرف نكتة تتذكرها، وكلما تذكرتها ستضحك حتى يقرأها كل من يمر!