طرق منزلية لمعرفة نوع الجنين فِيْ الشهر الرابع

طرق منزلية لمعرفة نوع الجنين فِيْ الشهر الرابع

طرق منزلية لمعرفة نوع الجنين فِيْ الشهر الرابع

تلجأ المرأة إلَّى القيام ببعض الأساليب والاختبارات المنزلية للتعرف على جنس الجنين بعد بلوغ الشهر الرابع من الحمل ويمكن أن تكون هذه الطرق أحيانًا من العوامل التي لا يمكن الاعتماد عليها لتحديد جنس الجنين بشكل مؤكد.

الطريقة الوحيدة الآمنة والمحددة لمعرفة جنس المولود هِيْ إجراء فحص بالموجات فوق الصوتية، تظهر منه جميع التفاصيل بوضوح، ناهِيْك عَنّْ نوعه فِيْ الشهر الرابع.

لكن فِيْ الماضي، قبل وجود السونار، أجرت الكثير من النساء اختبارات فحص أجروها فِيْ المنزل دون الذهاب إلَّى الطبيب، لكن فِيْ بعض الأحيان تعرضن للضرب وأحيانًا كن مخطئات وكانت النتائج سيئة. ، ولكن لا تزال هناك نساء يفضلن إجرائها قبل زيارة الطبيب. أجرى الطبيب فحصًا بالموجات فوق الصوتية، لذا سأوجهك عبر الطرق التي يمكن أن تكون ناجحة ومؤكدًا فِيْ نتائجها لتحديد نوع المولود الجديد فِيْ المنزل.

1- اختبار بيكربونات الصوديوم لتحديد جنس الجنين

من أشهر الطرق التي استخدمتها النساء فِيْ الماضي كانت الطريقة التي اعتمدت على استخدام بيكربونات الصوديوم وهِيْ طريقة منزلية لتحديد جنس الجنين حيث يتم مزج البول مع صودا الخبز للتأكد من وجود تفاعل.

لأنه من المفترض أن يتطاير البول عَنّْد وضع الصودا عليه، وهُو ما يتم تحديده بناءً على ما إذا كان المولود ذكرًا أم أنثى، ويجب على المرأة التي تريد إجراء هذا الاختبار أن تجمع البول فِيْ وعاء نظيف فِيْ المرة الأولى التي تستخدم فِيْها الحمام فِيْ الصباح.

يجب أيضًا استخدام بول الصباح الأول للاختبار، حيث يمكن أن يصبح بول المرأة مخففًا عَنّْدما تشرب السوائل أثناء النهار.

من المهم أن تغسل يديك جيدًا قبل جمع البول. يمكن للمرأة أن تجلس على المرحاض وتضع الحاوية تحتها بينما تفرز كَمْية صغيرة من البول. والخطوة التالية هِيْ إضافة نفس الكَمْية من صودا الخبز إلَّى البول و نرى. إذا تسرب البول أو لا يزال كَمْا هُو.

عَنّْد إضافة صودا الخبز إلَّى البول، من المحتمل أن يحدث أحد أمرين. إما أن البول سوف يتأرجح أو سيبقى كَمْا هُو. هُو، هذا يعَنّْي أن لديه صديقة.

2- كَيْفَِيْة استخدام الخيط والحلقة

قديما كانت هذه الطريقة التي كانت تعتمد على الخيط والحلقة تستخدم من قبل النساء فِيْ الشهر الرابع لمعرفة جنس الجنين، وعلى الرغم من أنها من الطرق غير المؤكدة فِيْ نتائجها إلا أن هناك كثير من النساء. اليوم الذي يلجأ إليه ويعطي نتائج ناجحة فِيْ الغالب، لذلك سأقدم لك خطواتك التي يمكن أن تعطي نفس النتائج الصحيحة، لكنها فِيْ الحَقيْقَة نتيجة محتملة وتتطلب فحوصات طبية مع التصوير.

حيث ذكرت إحدى النساء اللواتي جربته وحصلت على النتائج الصحيحة أنها ربطت خاتم زواجها بخيط ثم وضعته على بطنها دون أن تتحرك لتحديد جنس المولود.

كَمْا ذكرت، إذا اهتزت الحلقة من اليمين إلَّى اليسار فهذا يعَنّْي أن الجنين ذكر، أما إذا تحرك بشكل دائري فهذا يعَنّْي أن المولود أنثى.

3- فحص البول من الصيدلية

يمكن أن يكون هذا الاختبار، الذي يعتمد على استخدام اختبار بول العين، من الطرق التي تزيد من نسبة تأكيد نتائجه، حيث يتم إجراء هذا الاختبار اعتمادًا على تلك الهرمونات التي يمكن أن تحدد جنس الجنين.

علامات توضح نوع الجنين فِيْ الشهر الرابع

بالإضافة إلَّى الأساليب المنزلية التي يمكن للمرأة القيام بها للتعرف على جنس الجنين