حقيقة اغتيال خالد منصور قائد السرايا في رفح

حقيقة اغتيال خالد منصور زعيم السرايا برفح ، في الدقائق التي جرت على مواقع التواصل الاجتماعي ، هذا الخبر نقله الجيش الإسرائيلي في رفح ، مستهدفًا قائد المنطقة الجنوبية من غزة ، وكذلك في محركات البحث العالمية مثل Google وبعض الوسائط المحلية. يعلم الجميع تفاصيل هذا الموضوع وسنشاركه معك في الأسطر القليلة القادمة.

حقيقة اغتيال خالد منصور قاعد السرايا في رفح

قامت اسعريل الموقعة بشكل منزل في رفح قبل قليك. شهيد

توفي خالد منصور في غزة

وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي إن خالد منصور قائد القدس استشهد خلال غارة على مدينة رفح. رفح المنطقة. وصرح خالد البطش ، رئيس حركة الجهاد الإسلامي ، في وقت لاحق ، أن التقارير عن مقتل تنظيم القاعدة منصور غير صحيحة. المعلوم.

اختر اخبار حرب غزا 2022

شنت سرايا القدس مسادة اليوم تحفاة صاروخيا بياكيا على تل عبيب.واتلقت سرايا القدس على تل عبيب.وأتلقت سرايا القدس وفسايل في المدينة 12 صاروخا ، واطلقت كليد راقة على أشكلون وسديروت على أشكلون وسديروت عليه في القدس على تل عبيب. منذ بدء الهجوم العسكري الإسرائيلي على غزة مساء أمس ، بحسب مسؤولين إسرائيليين. فيما يلي تطورات اليوم الثاني: – تتعرض عائلة عبيد الواقعة في الجزء الشرقي من بيت حانون للعدوان الإسرائيلي. في غزا، “تم الإبلاح عن 13 شهيدًا بينهم طفل عمره 5 سنوات وسيدة تبلغ 23 عامًا بشكل عام من الليلة الماضية”. ، قرب بلدة بيت يل، اندلع الفولت. استقبل مجموع الشفاء الطبيعى 5 جرهى من حي الزيتون بغزة.- شرق مدينة غزا: زربت هياسريالية بدون طيار المعلومات زراعي. هذه هي المقالة التي ناقشنا فيها العديد من المواضيع وهي كالتالي: