كَيْفَ أعرف أن زوجي يخونني بالواتس

كَيْفَ اعرف ان زوجي يخونني

الخيانة الزوجية تعَنّْي أن يذهب الرجل بمشاعره وقلبه وأفكاره إلَّى امرأة أخرى، أي علاقة غير شرعية خارج إطار الزواج، إما من خلال الرسائل الإلكترونية، وخاصة على WhatsApp، أو من خلال محادثة.

هناك علامات كثيرة على خيانة الزوج. بسبب التغيير الكبير فِيْ شخصيته وسلوكه ومظهره، وتبدأ هذه العلامات فِيْ الظهُور تدريجياً ؛ لأنه لا يستطيع إخفاء ذلك.

وبخصوص إجابة السؤال كَيْفَ أعرف إذا كان زوجي يخونني على الواتساب نذكرها بالتفصيل فِيْ الفقرات التالية

1- رفض فتح هاتفك

إذا كان زوجك يرفض باستمرار رؤيتك على هاتفه أو يتصفح حساباته الشخصية، أو لا يرد على رسائلك رغم علامات تواجده على الإنترنت، فمن الأفضل هنا ترك مساحة له بيقظة دائمة.

2- استخدام برامج التجسس

هناك العديد من برامج التجسس التي تخبر النساء أن الرجال يتحدثون إلَّى نساء أخريات خارج العمل أو الاهتمام لأنهم يسجلون المكالمات ويعرضون الرسائل.

3- احترس من صوته

قبل وجود الهُواتف الذكية و WhatsApp، كانت الطريقة الأكثر شيوعًا للتعرف على خيانة الزوج هِيْ تغيير نبرة صوته عَنّْد التحدث على الهاتف، لأنه يجب ملاحظة أن نغمة المحادثة مع الرجال تختلف فِيْ القساوة والبراعة عَنّْد النساء. . ، لذلك إذا بدا أنه نائم ليلًا، لكنك تسمع صوتًا خافتًا بضوء، فهذا يعَنّْي الخيانة.

4- الاهتمام بالمظهر

من خلال مراقبة سلوك الزوج، نلاحظ أنه يهتم بمظهره أكثر من ذي قبل، حيث يرتدي الساعات ويشتري أغلى العطور والملابس ليجعله يبدو فِيْ أفضل حالاته، خاصة مع تغيير تسريحة شعره التي لا يملكها. . تغيرت من سنوات التعارف.

5- تغيير الشخصية

وهذا يعَنّْي تغيير واضح وهام فِيْ سلوكه، ففِيْ حال كان دائمًا هادئًا ولم يعلق على أي شيء تفعله، يبدأ فِيْ التحول إلَّى عصبية شديدة وغياب طويل عَنّْ المنزل دون سبب واضح، خاصة مع معرفتك بنظام عمله وأنه لا يحتاج إليه، فمن ناحية خلقه الخلافات والمشاجرات المستمرة لأسباب تافهة وتفضيله الجلوس بمفرده.

6- الابتعاد عَنّْ العلاقة الحميمة

فِيْ حالة نفور الزوج الدائم من الجماع أو انقطاعه، فهذا يعَنّْي خيانته وتعلقه بامرأة أخرى، على الرغم من مصلحته وعدم تغير الأمور.

4- تغيير صورة الحساب بشكل مستمر

من أوضح علامات خيانة الزوج على WhatsApp هُو رؤية صورته تتغير باستمرار ويقدم أفضل ما لديه، مما يعبر بوضوح عَنّْ الرومانسية.

5- الإفراط فِيْ الإنفاق

حيث 4، يقوم الخائن الأزواج بصرف أموالهم ببذخ دون الاضطرار إلَّى شراء هذه الأشياء وأن المنزل فِيْ أمس الحاجة إليها، خاصة عَنّْد اكتشاف حركة حساب بطاقة ائتمان تتجاوز الحساب السابق، خاصة إذا حدث التبادل فِيْ أماكن غريبة مثل الهُوى. المطاعم التي لم يأخذك إليها، ومحلات الملابس النسائية والإكسسوارات.

6- روائح غير معروفة

عَنّْدما يعود الزوج إلَّى المنزل ويدعي أنه فِيْ العمل أو مع الأصدقاء، سيلاحظ رائحة أنثوية غير مألوفة فِيْ ملابسه، خاصة إذا كانت قوية ولا تحبينها على الإطلاق.

7- أسماء الذكور على الهاتف

هناك الكثير من الرجال يلجأون إلَّى هذه الحيلة الذكية المتمثلة فِيْ مناداة اسم المرأة الأخرى على اسم رجل آخر، خاصة إذا كنت تعرف كل من يتعامل معهم، وها أنت مشبوه، لأنه لم يطرأ تغيير جديد على شخصيته. العمل، ودراسة المراسلات والتواصل المستمر بين هذا الاسم الذكر، خاصة بعد ساعات العمل فِيْ وقت متأخر من الليل وفِيْ أيام العطل.

8- تغير فِيْ لغة الجسد

يمكن الكشف عَنّْ خيانة الزوج من خلال ملاحظة التغيير فِيْ أسلوب الكلام، حيث يدخل مفردات جادة