توبيكات اطفال رائعة وأرق الخواطر عَنّْ الطفولة البريئة

مهما كانت الكلمات التي يمكن أن نقولها عَنّْ الأطفال تكفِيْ لنا عَنّْدما نراهم، فإننا نبتسم لا إراديًا من جمال ما رأيناه، فالأطفال هم منارة الطريق والله القدير خلق فِيْ قلوبهم نقاء وعفوية بلا حدود. فِيْ قلوب الأطفال، لا يحملون فِيْ قلوبهم سوى الحب. هم رزق ونعمة من الله تعالى. لدينا الكثير لنشكره الله على هذه النعمة التي لا تقدر بثمن.

بركات الأطفال معروفة فقط لمن حرموا منها وفِيْ هذا اليوم نسمح لنا أن نقدم لكَمْ متابعينا الأعزاء، متابعي موقع الأحلام، موضوعًا يسمى بركات رائعة للأطفال ومفاهِيْم الأرق فِيْ الطفولة البريئة، جمعها من أجل لكَمْ مجموعة مختارة من أجمل العبارات والأفكار فِيْ هذا الموضوع التي تحمل براءة الطفل وحنانه وحتى لا تجرّك للخارج، فلنستمتع بقراءة هذه الحالات الخاصة معًا.

أطفال جميلون

توبياريس مذهلة للأطفال

ما أجمل # الأطفال يجدون البراءة فِيْ ابتساماتهم وبساطتهم فِيْ أفعالهم.

بغض النظر عَنّْ مدى ازدحام الأيام وكَيْفَ تعصف بنا الحياة، فهناك أماكن نفتقدها كثيرًا والحنين يعيدنا …. حقًا #Childhood هِيْ حياة لا تُنسى

# الطفولة .. أقصر وأجمل موسم

إن الأبناء وبراءتهم بلا شك كنوز الطفولة، فليستمتعوا بها أطفالك، فهِيْ سنوات لا مثيل لها تتشكل فِيْها شخصيتهم.

نحن نبكي فِيْ الصغر، ولكن الحياة فِيْ القريب العاجل لا ترضينا، وعَنّْدما نكبر نحاول إرضاء الحياة، ولكن سرعان ما تجعلنا نبكي.

ما أجمل # الأطفال يجدون البراءة فِيْ ابتساماتهم وبساطتهم فِيْ أفعالهم

ارتبطت الأرجوحة بالشعور بالسعادة فِيْ الطفولة، لتجد لاحقًا أنها قِصَّة الحياة

أولاد … لو شتمتهم اليوم سينسون غدا وبإمكانك أن تمحو الإهانة بكلمة، لأن قلوبهم بيضاء ولا تحقد على أحد. وبسبب تعاملك اللطيف معهم، فقد أعطوك مشاعرهم الكاملة من الحب والاحترام والتعلق.

“الطفولة هِيْ قِصَّة حلم .. قصيدة أمل .. وفكر الطفولة الجميل .. حياة الروح .. روح الحياة ..” الطفولة نفسا حلو غيوم ممطرة .. عطر عطري،،،

الطفولة ماضي الحب والانسانية .. !! حيث تلتقي السمات العمانية للعمل الجاد والنضال من أجل مستقبل مشرق.

يمكنك قراءة المزيد جمل ليوم الطفل العالمي

أنعم الأفكار عَنّْ الطفولة البريئة

توبيخ الأطفال

# طفولة .. عالم مخمل،،، مزينة بقلوب مثل اللآلئ.

[ #الطفولة ] مرحلة أريد أن أعود إليها وأتوقف عَنّْدها، لأن هذا النضوج لم يجلب لنا سوى جروح حطمت قلوبنا وآلام شمت أرواحنا ~

عَنّْدما نكون صغارا نتمنى أن نكبر لنعيش مع الواقع الذي نرغب فِيْه .. !! واليوم نقول أتمنى لو كنا أصغر سنعايش أيام تلك # الطفولة .. !!

العالم يدور حولك وهُو عبارة عَنّْ دورة نهار تسرع فِيْها الليالي والليالي. بغض النظر عَنّْ عدد السنوات التي تعيشها وتتعايش معها، لا يوجد شيء أجمل من سنوات الطفولة

فِيْ انتظار # غروب الشمس لتخبرني بـ # ذكريات الطفولة

فِيْ مرحلة الطفولة، وهُو اعتقاد قد تلاشى مع تقدم العمر، كنا سعداء بأشياء لا قيمة لها الآن بالنسبة لنا. كان البعض يصنع أرجوحة شبكية من سعف النخيل المعلقة، والتي انطلقت منها صرخات الإثارة.

ذكريات جميلة فِيْ ذاكرتي لطفولة جميلة

يا لها من أيام طفولة جميلة، عقل فارغ وقلب سعيد

# الطفولة حلم خالص وعذب كلام حلو السلام على تلك الايام وما احتوت

يمكنك قراءة المزيد حالات WhatsApp للأطفال

عبارات لابني الصغير

صغيرتي، أنت سحابة من الخير مرت حياتي وهطلت، وأنت سحابة من المشاعر وأنت حديقة الورد

أراك يا طفلي شمس ساطعة وأنت تتألق كالنجوم فِيْ الليل

أنت لست جزءًا مني يا طفلي، لكنك جميعًا مني

سأكون آمنًا لك يا صغيرتي التي لن تتركك أبدًا

إذن أنت مني، يا صغيرتي، وأنت أنا … وأنت كل شيء

أنت جميلة جدًا لدرجة أن الزهُور تتفتح من حولك

تعذبني حب ضحكته وعينيه الجميلتين

“وجودي معك أفضل من أي شيء آخر.

يمكنك قراءة المزيد عبارات جميلة للطفل

تواصل مع طفلك

الطفولة هِيْ أجمل وألطف مرحلة فِيْ حياة الإنسان، لأنها مرحلة تنقية المشاعر، ونقاء التصرفات، ورباطة الجأش، والعفوية العظيمة. ببراءة، نضع بين يديك عددًا كبيرًا جدًا واقتباسات مختارة من العبارات والأفكار حول الأطفال التي يمكنك مشاركتها على WhatsApp والتطبيقات الأخرى. الأبرياء واختتمنا حديثنا بفقرة من العبارات لابني الصغير.