الشمر والكَمْون للتخلص من الكرش نهائيا

الشمرة

الشمر من النباتات المميزة التي يستخدمها عدد كبير من الناس كَمْشروب ساخن لعلاج عدد من الآلام.

يتميز نبات الشمر برائحته وطعمه المميزين، كَمْا أنه من النباتات التي تحمل عددًا من الأسماء حسب الدولة التي يوجد فِيْها.

بذور الكراوية

يعتبر الكَمْون من أهم البهارات الموجودة فِيْ كل مطبخ ولا غنى عَنّْه لأنه من أساسيات الطعام وله نكهة مميزة.

يتميز الكَمْون باحتوائه على مجموعة من العَنّْاصر الغذائية المهمة للجسم من حيث المعادن والفِيْتامينات، وبالإضافة إلَّى قدرته على إنقاص الوزن، فإنه يستخدم أيضًا كَمْضاد قوي لبعض الأمراض.

الشمر والكَمْون للتخلص من الكرش نهائيا

الكَمْون والشمر من العَنّْاصر التي يتم الاعتماد عليها فِيْ إزالة البطن وتحقيق الشكل المثالي ويستخدمان كَمْنشطات فِيْ الحميات الغذائية لفقدان الوزن، كَمْا أن استخدام الشمر والكَمْون يهدف إلَّى التخلص من البطن بشكل دائم بسبب عدد من النقاط يسمى

  • يمتلك كل من الكَمْون والشمر القدرة على قمع الشهِيْة وتقليل الشهِيْة عَنّْ طريق تحفِيْز إنتاج الميلاتونين الذي يثبط الشهِيْة.
  • يساعد الكَمْون والشمر على تسريع عملية التمثيل الغذائي بفضل قدرتها على تحويل الكربوهِيْدرات إلَّى جلوكوز والبروتينات إلَّى أحماض أمينية.
  • يعمل الكَمْون والشمر على زيادة عمل الجهاز الهضمي، وذلك بفضل قدرتها على تنشيط الجسم لإنتاج العصارة الصفراوية مما يؤدي إلَّى سهُولة التخلص من فضلات الجسم.
  • من المعروف أن القلق يؤدي إلَّى زيادة الوزن وأيضاً تخزين الدهُون فِيْ منطقة البطن مما يؤدي إلَّى تكوين لكَمْة لكن الشمر يساعد فِيْ التخلص من التوتر الذي يسبب هذه المشكلة.
  • يحتوي الكَمْون على نسبة عالية من الألياف، مما يؤدي إلَّى تقليل نسبة الطعام ويسهل أيضًا عملية الهضم.
  • يزيد الكَمْون من قدرة الجسم على امتصاص المواد الموجودة فِيْ الطعام