تجربتي مع فول الصويا المطحون

تجربتي مع فول الصويا المطحون

أنا امرأة تبلغ من العمر 29 عامًا وتزوجت قبل 5 سنوات، وقبل الزواج شعرت بعدم الرضا عَنّْ شكل جسدي، خاصة فِيْ منطقة الأرداف التي كانت صغيرة جدًا مقارنة بالفتيات فِيْ سني.

وشعرت أن هذا الأمر سيؤثر على علاقتي بزوجي بعد الزواج، كَمْا كنت أرغب دائمًا فِيْ الحصول على شكل جسدي متناغم، لكن بسبب النحافة فِيْ الأرداف والأرداف، شعرت بالنقص.

نصحني أحد أصدقائي بإجراء عملية تكبير الأرداف فِيْ عيادة الطبيب، لكنني كنت خائفًا جدًا من مضاعفات العملية التي قد تحدث لاحقًا، وعلاوة على ذلك، فإن تكاليف هذا النوع من الجراحة باهظة جدًا.

لذلك بدأت فِيْ البحث عَنّْ طرق آمنة وطبيعية لمساعدتي فِيْ الحصول على مؤخرة أكبر. خلال بحثي، قرأت عَنّْ فوائد الصويا المطحونة ونتائجها المذهلة فِيْ تكبير المؤخرة والمؤخرة، وهكذا بدأت تجربتي مع فول الصويا المطحون.

حيث أكلت فول الصويا المطحون يومياً بإضافة كوب حليب كامل الدسم وشعرت برغبة فِيْ تناول 3 أكواب خلال النهار وبعد حوالي 7 أيام لاحظت اختلافاً فِيْ حجم الخصر ومنطقة المؤخرة.

هذا ما شجعَنّْي على الاستمرار فِيْ تناول فول الصويا المطحون يوميًا لتحقيق النتيجة المرجوة، وبعد 3 أشهر متواصلة من تناول فول الصويا المطحون، حصلت على القوام المتسق الذي أردته.

تجربتي مع مطحون الصويا لتسمين الوجه

بعد تجربتي مع فول الصويا المطحون، أخبرتني إحدى صديقاتي أنها تستخدم فول الصويا المطحون لتسمين وجهها، وذكرت صديقي أنها تتبع بعض الأنظمة الغذائية الصارمة لفقدان الوزن.

لكن على الرغم من فقدانها للوزن، إلا أن وجهها النحيف بدأ يزعجها، الأمر الذي جعلها تشعر بالاشمئزاز وأرادت تسمين وجهها دون زيادة الوزن، فقررت تجربة فول الصويا المطحون.

منذ أن أعدت وصفة من فول الصويا المطحون واستخدمته فِيْ تدليك وجهها، وبعد حوالي 3 أسابيع من الاستخدام، لاحظت صديقتي تحسنًا كبيرًا فِيْ حجم وجهها وخديها.

تجربتي مع فول الصويا المطحون للحمل

ومن التجارب الرائعة التي قرأت عَنّْها تجربة امرأة تبلغ من العمر 31 عامًا عانت من تأخر الحمل بسبب عدم انتظام الدورة الشهرية، مما أثر على عملية التبويض.

تتذكر المرأة أن الطبيب المعالج أخبرها أن مستوى هرمون الاستروجين لديها منخفض، مما أدى إلَّى انخفاض فرص الحمل، وأضافت المرأة أنها ترفض تناول أدوية العلاج بالهرمونات لأنها تسبب بعض الآثار الجانبية.

لذلك قررت أن تجرب أشياء طبيعية مثل فول الصويا المطحون المعروف بقدرته على زيادة إفراز هرمون الاستروجين، حيث كانت المرأة تأكل فول الصويا المطحون من كوب من الحليب.

وبعد نحو شهرين كانت نتيجة اختبار الحمل المنزلي إيجابية وباركها الله تعالى بمولودها الأول.

تجربتي مع فول الصويا لزيادة الوزن

من خلال تجربتي مع فول الصويا المطحون، قرأت عَنّْ امرأة قالت إن ابنتها كانت تعاني من النحافة المفرطة، مما جعلها تتعرض للتنمر من قبل أصدقائها فِيْ المدرسة فِيْ المدرسة الثانوية.

أفادت المرأة أنها حاولت مساعدة ابنتها على زيادة الوزن دون الحاجة إلَّى تناول الأدوية الطبية عَنّْ طريق إضافة فول الصويا المطحون إلَّى حليبها ومطالبة ابنتها بتناوله فِيْ الصباح الباكر وقبل الوجبات الرئيسية.

وأضافت المرأة أنه بعد حوالي 30 يومًا اكتسبت ابنتها حوالي 15 كيلوغرامًا مما جعلها تشعر بالرضا والثقة، وتقول المرأة إن ابنتها استمرت فِيْ تناول فول الصويا المطحون حتى وصلت إلَّى وزنها المثالي.